أسوأ 10 حالات إدمان على عمليات التجميل

26194436_10155467226017669_427239923_o

عمليات الجراحة التجميلية منتشرة فى جميع أنحاء العالم، فالكثيرون يرغبون في تغيير مظهرهم ، لكن هناك بعض الأشخاص يدمنون هذه العمليات، ويصبحون غير قادرين على التوقف عن إجرائها . سوف نقدم لكم اليوم 10 أشخاص أدمنوا عمليات التجميل ولم يستطيعوا التوقف عن إجرائها :

 

1- هايدى مونتاج (Heidi Montag)

 

heidi-montag-before

أصبحت هايدى مشهورة بعد أن ظهرت فى برنامج تلفزيون الواقع (the hills)، وخضعت هايدى إلى عملية تجميل الأنف بعد الإنتهاء من الموسم الأول من البرنامج، لكنها لم تتوقف عند ذلك , حيث أعلنت لاحقاً فى البرنامج أنها قامت بإجراء 10 عمليات تجميل فى يوم واحد من ضمنهم عملية تجميل أنف أخرى، وتصغير الذقن، ورفع للحواجب، وتكبير الشفاه والخدود، كما أنها قامت بإرجاع أذنها إلى الخلف. وكان من الصعب التعرف على هايدى بعد الإنتهاء من هذه العمليات التي تقول بأن آلامها كانت شديدة للغاية، وأن تكلفتها تركتها مفلسة تقريباً.

 

 

2- ساره بيرج (Sarah Burge)

 

Image result for Sarah Burge

دخلت ساره موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب إدمانها على عمليات التجميل , حيث خضعت لأكثر من 100 عملية جراحية تجميلية من أجل تحقيق هدفها بأن تبدو مثل الدمية باربى. فقد خضعت لعمليات تجميل الأنف، شد المؤخرة ، وشفط الدهون من الوركين والخدود، وحتى من منطقة الفك، كما أنها خضعت لعملية تدبيس المعدة، ورفع الحواجب، و قامت أيضاً بصبغ شعرها باللون الأشقر الفاتح، بالإضافة إلى عمليات كثيرة أخرى. ومن المعتقد أنها أنفقت حوالى 850 ألف دولار خلال كل هذه العمليات.

 

 

3- سيندى جاكسون (Cindy Jackson)

 

Image result for Cindy Jackson

 

كانت سيندى ملكة الجراحات التجميلية قبل أن تظهر “ساره بيرج” حيث تم تسجيلها فى موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر شخص خضع لعمليات جراحية فى العالم. وأرادت سيندى أن تبدو مثل دمية باربي مما جعلها تخضع ل 31 جراحة تجميلية على مدى 14عام من أجل تحقيق هدفها. وتكلفت هذه الجراحات أكثر من 100 ألف دولار .

 

 

4-  ألانا ستار (Allanah starr)

 

قامت آلانا المتحولة جنسياً وممثلة الأفلام الإباحية بعمل العديد من الجراحات التجميلية حتى تبدو في كامل أنوثتها ، وخضعت لحوالى 300 عملية جراحية بما فى ذلك 4 عمليات زراعة للثدي، و6 عمليات تجميل للأنف، وزراعة سيليكون فى الشفاه و الفخذ والمؤخرة، بالإضافة الى عمليات شفط للدهون فى جميع أنحاء جسدها ، بالإضافة إلى ذلك خضعت لعملية تجميلية أخرى من أجل إخفاء تفاحة أدم. وكلفت هذه العمليات أكثر من 100 ألف دولار.

 

 

5-  جوان ريفرز (Joan Rivers)

 

Image result for Joan Rivers

على الرغم من أن جوان موهوبة إلا أن أكثر ما تشتهر به هو عمليات التجميل التي اعتادت أن تخضع لها بشكل متكرر، حيث خضعت هذه الممثلة إلى مئات الجراحات التجميلية من ضمنهم عمليات شد الحواجب والوجه والجفون، بالإضافة إلى عمليات تجميل الانف ، كما كانت تخضع أيضاً لعمليات البوتوكس وشفط الدهون باستمرار. وقد توفت فى النهاية على طاولة العمليات بينما كانت تقوم بإجراء جراحة تجميلية جديدة.

 

 

6- تيم ويتفيلد لين (Tim Whitfield )

 

بعد مشاهدة “سيندى جاكسون” التي أرادت أن تبدو مثل دمية باربي على التلفزيون، قرر تيم ويتفيلد أنه يريد أن يبدو مثل دمية “كين” المعروف بأنه حبيب الدمية باربى. مما جعله يخضع لعدة جراحات تجميلية من ضمنها عملية تجميل الانف، وزراعة الخدود، وإعادة تشكيل عظام العين والفك ، بالإضافة إلى العديد من عمليات الأسنان الجراحية، وعلاجات التقشير بالليزر، حتى أنه قام بتغيير اسمه قانونياً إلى كيندل التي تبدو فى نطقها بالضبط مثل “كين دول” والتى تعنى دمية كين. ولا يخطط كيندل إلى التوقف قبل أن ينجز تحوله بالكامل.

 

 

7-  ليل كيم (Lil Kim)

 

Image result for Lil Kim

 

من الصعب جداً التعرف على مغنية الراب ليل كيم الآن , مقارنة بمظهرها الأصلي التي كانت عليه قبل أن تخضع للعديد من عمليات التجميل التي لم تساعدها على الظهور بشكل أفضل إطلاقاً، وخضعت على مر السنوات لأنواع كثيرة من الجراحات التجميلية , وتظهر ليل كيم الآن فى الصور بشكل غريب للغاية خصوصاً أنفها التي لا تبدو طبيعية إطلاقاً.

 

 

8- سحر طبر (Sahar Tabar)

 

Image result for sahar Tabar

قامت الفتاة الإيرانية سحر طبر التي تبلغ من العمر 22 عاماً بإجراء حوالى 50 جراحة تجميلية من أجل أن تشبة الممثلة الشهيرة “أنجلينا جولى” التي لديها هوس شديد بها. وتقول بعض التقارير أن سحر قامت أيضاً بخسارة حوالى 40 كيلو من الوزن حتى تبدو فى نحافة أنجلينا. ومن الواضح أن هذه العمليات الجراحية لم تأتي بالنتيجة المطلوبة حيث أصبح شكل الفتاة مخيف وغريب للغاية بعد أن أتمت تحولها. وعلى الرغم من أنها تمتلك حوالى 318 ألف متابع على موقع أنستجرام، إلا أن ردود أفعالهم كانت سلبية للغاية حيال هذه الصور , حيث شبهها الكثير بالزومبى أو الجثة.

 

 

9- بلوندى بينيت (blondie Bennett)

 

Image result for blondie Bennett)

على الرغم من أن هناك بعض النساء الذين يرغبون في أن يصبحن مثل دمية باربى فى شكلها إلا أن بلوندي بينيت تعتقد أن العمليات الجراحية لفعل ذلك هى فقط الخطوة الأولى , حيث تريد بلوندي أن تكون مثل باربى فى كل شئ مما جعلها تخضع لجلسات تنويم مغناطيسي من أجل أن تقلل من معدل ذكائها وتصبح حمقاء , حيث تتخيل أن دمية باربي شخصية غبية لا تريد شيئاً فى الحياة غير التجمل والتسوق، وهذا بالضبط الشئ الذى تطمح بلوندي إليه هى الأخرى. وتقول أنها سعيدة للغاية بنتائج جلسات التنويم المغناطيسي التي ساعدتها فى أن تصبح أغبى مما كانت تتوقع. وصرفت حوالى 40 ألف دولار على عمليات التجميل المختلفة بما فى ذلك 5 عمليات تكبير للثدي.

 

 

10- أمبر غوزمان (Amber Guzman)

 

Image result for amber Guzman

تمتلك الفتاة أمبر مظهر الدمية المرغوب فيه من قبل الكثير بشكل طبيعي نتيجة مرض ضمور العضلات (muscular dystrophy) الذى تعانى منه، والذى يسبب ضعف فى العضلات ويمنع المريض به من الأكل أو التحرك بشكل طبيعى. ووجدت أمبر أنها تحب فكرة التحول إلى دمية بعد أن تسبب مرضها فى جعل مظهرها بهذا الشكل، مما جعلها تتعلم مهارات المكياج التي تمكنها من تحويل نفسها إلى دمية حقيقية

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares