أهم 10 أفلام مرتقبة فى 2018 لا تفوت مشاهدتها !!

 

 

27947204_10155581684907669_1498946293_o

 

عام 2018 سيكون ثرياً ودسماً للغاية بالنسبة لعشاق الأفلام ، حيث تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة ضارية بين عدد كبير من  المنتظرة، التى تتضمن أحداثها قصصاً مثيرة، ويقودها نخبة من ألمع نجوم هوليوود , إليكم اكثر 10 أفلام مرتقبة لعام 2018 :

 

Avengers Infinity War

 

 

إذا كان علينا أن نختار فيلم يملأ القاعات السينمائية في صيف 2018، فإنه يجب أن يكون هذا الفيلم.  فهو اكثر أفلام 2018 المنتظرة والذى يضم مجموعة كبيرة من ابطال مارفل الخارقين معاً في فيلم واحد، الجميع هناك لبدء المعركة الكبيرة في مواجهة الشرير “ثانوس”،  انه اكثر الافلام انتظارا، كما أن الفيلم يعد الأضخم من حيث الإنتاج , ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم روبرت داوني جونيور، بول رود ، سكارليت جوهانسون، كريس إيفانز.

 

 

Jurassic World Fallen Kingdom

 

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم اعلان الجزء الثاني من الفيلم، ومن المقرر عرضه يوم 22 يونيو ، حيث يعود فريق العلماء لإنقاذ الحيوانات المتبقية على الجزيرة من خطر بركان يتأهب للنشاط من جديد، ويتبين أن أحد الديناصورات المعدلة جينيًّا لا زال على قيد الحياة، ويتمكن من الفرار من الجزيرة .

 

 

Mission Impossible 6

 

 

بعد غياب ثلاث سنوات منذ تقديم الجزء الخامس من سلسلة الإثارة الشهيرة , يعود العميل السري إيثان هانت إلى الشاشة مرة أخرى ، من خلال الجزء السادس من السلسلة والذي لم يُعلن بعد عن عنوانه النهائي بعدان توقف تصوير الفيلم لفترة بعد تعرض بطله توم كروز لإصابة بالقدم أثناء تأدية أحد المشاهد الخطيرة بنفسه والذي كان يتطلب منه القفز بين أسطح المنازل، لكن رغم ذلك أعلنت الشركة المُنتجة أن توقف التصوير لفترة لم يؤثر بدرجة كبيرة على جدول العمل، وبالتالي فإن الفيلم سوف يُطرح بدور العرض العالمية في يوليو 2018 كما هو مقرر.

 

 

The Incredibles 2 

 

 

يصدر الجزء الثاني من الفيلم فائق النجاح في 15 يونيو القادم، ومن تابع الجزء الأول من فيلم الكوميديا والمغامرات نفسه، يعلم أنه مشوق ورائع للغاية , ويحتوي على أحداث مثيرة تستكمل أحداث الجزء الجديد من الفيلم , ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم “الخارقون” حاز على جائزة الأوسكار العالمية كأفضل فيلم صور متحركة عام 2004.

 

 

Dc Extended Universe

 

 

على النقيض من عالم مارفل فإن جدول عالم DC السينمائي للموسم السينمائي 2018 لا يتضمن إلا فيلماً واحداً هو فيلم Aquaman المنتظر عرضه نهاية العام في شهر ديسمبر ظهرت شخصية Aquaman حتى الآن بفيلمين من أفلام عالم دي سي ، كانت البداية من خلال فيلم Batman v Superman الذي ظهر في لقطة واحدة من أحداثه، ثم جاء ظهوره الثاني والرسمي من خلال فيلم Justice League الذي عُرض مؤخراً، ولكن هذا العام سوف نشاهد الشخصية من خلال فيلم مستقل مخصص لها، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية آرثر كاري وريث مملكة أتلانتس البحرية والذي يكتشف قواه الخارقة تدريجياً ويسخرها لنُصرة الخير ومقاومة قوى الشر الساعية لتدمير المملكة المُنتمي لها .

 

 

Early Man

 

 

يصحبنا نيك بارك، المخرج البريطاني الحائز على جائزة الأوسكار 4 مرات، في فيلمه “الرجل البدائي” ، مع مجموعة من النجوم البريطانيين الشهيرين، في رحلة استثنائية إلى عالم جديد تدور أحداثه خلال فترة ما قبل التاريخ. عندما كانت المخلوقات المنقرضة حالياً تجوب الأرض قديماً .

 

 

X-Men  Dark Phoenix 

 

 

عنوان الفيلم يخبرنا الكثير عن ما يمكن توقعه بعد إنشقاق جان غراي،  التى لعبت دورها الممثلة صوفي تيرنر، بعد اكتسابها المزيد من القوى الخارقة التي تحولها إلى كائن مُدمر مما يضع رفقائها في موقف محرج فعليهم ان يختاروا بين مواجهة رفيقتهم السابقة والقضاء عليها أو التضحية بألاف الأرواح من الأبرياء العديد من عشاق السينما ينتظرون الفيلم بشغف لمتابعة تكملة احداث الجزء السابق  .

 

 

Deadpool 2

 

 

النجم ريان رينولدز يعود في الجزء الثاني ليحارب العدو القادم من الفضاء ، حيث أن النجاح الذي حققه الجزء الاول فاق كل التوقعات وحصد إيرادات مرتفعة في شباك تذاكر عام 2016 ونال العديد من المراجعات النقدية الإيجابية على المواقع الفنية المتخصصة، وهو ما دفع المنتجين للإعلان عن تقديم جزءاً ثانياً منه , مع وعد من صناع الفيلم بأن مستوى الفيلم الفني سوف يتفوق على المستوى الذي ظهر به الفيلم الأول وسوف يتضمن قدر كبير من الكوميديا والإثارة .

 

 

Mamma Mia! Here We Go Again

 

 

هواة الأفلام الرومانسية الكوميدية سوف يكونوا على موعد مع جزءاً جديداً من أحد أشهر أفلام هذا النوع، وهو فيلم Mamma Mia الذي صدر الجزء الأول منه في 2008 أي قبل عشر سنوات كاملة، ودارت أحداثه حول عروس شابة تدعى صوفي تكتشف والدها الحقيقي وتتعرف عليه للمرة الأولى ليلة حفل زفافها، مما يعرضها هي وأسرتها للعديد من المفارقات الكوميدية , حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً ونال إعجاب المشاهدين ولعل هذا ما دفع منتجيه للتفكير في تقديم جزءاً جديداً منه بعد كل تلك السنوات .

 

 

Black Panther

 

 

النجم تشادويك بوسمان الأفريقي الأصل يحارب الأعداء في أول فيلم مستقل له، عاد تشالا إلى دياره بعد وفاة والده المأساوية في فيلم Captain America: Civil War ، والآن سيحكم أرضه العجيبة ولكن لسوء الحظ، فإن الملك الجديد يجد نفسه يواجه “عدو قديم قوي”، مما يعني أنه سيكون هناك قتالات، وتبادل اطلاق النار، ومطاردات السيارات، وعدة مواجهات بالإضافة إلى انه سيكون من الرائع تماماً رؤية فيلم مستوحي من الثقافات الأفريقية. فيلم النمر الأسود سيقدم عالما جديداً من منظور جديد لا نرى مثيلا له في الافلام الهوليودية .

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares