اســوء ابــــاء وامــهـــــات المـشـاهـيـر – قاموا بأشـيـاء لا تـوصـف مع اولادهــم !

29828967_10155721117827669_655488605_o (1)

يصر معظم المشاهير على أنهم يهتمون للغاية بتربية أطفالهم بطريقة صحيحة ، لكن هذه التصريحات تكون في بعض الأوقات مجرد محاولة من أجل الحفاظ على صورتهم المثالية أمام المعجبين.

نقدم لكم اليوم 10 من أسوأ الآباء والامهات المشاهير في العالم :

1- جو جاكسون (Joe Jackson)

 

Image result for Joe Jackson

من المعروف على نطاق واسع أن “جو جاكسون” والد ملك البوب “مايكل جاكسون” كان يضغط على أولاده منذ الصغر من أجل المزيد والمزيد من العمل حتى يصبحوا من المشاهير، حتى أنه كان يقوم بضرب مايكل في كثير من الأوقات كعقاب على أشياء صغيرة ، حتى أنه تم لوم جو على أن مايكل لم يتمكن من عيش طفولته مما أدى إلى تصرفاته الطفولية التي كان يشتهر بها. وليس من المفاجئ أن مايكل لم يترك أى شئ لوالده في وصيته، لكن ذلك لم يمنع جو من المطالبة ب26 ألف دولار شهرياً من ميراث إبنه .

 

 

2- مادونا (Madonna)

 

Image result for Madonna

تعد “مادونا” من أفضل وأشهر مغنيات البوب ، إلا أن ذلك النجاح لا ينطبق على أسلوب تربيتها لأولادها الذى تم انتقاده في الكثير من الأحيان، فعلى سبيل المثال كانت ابنتها لورديس ليون (Lourdes Lyon) البالغة من العمر 6 سنوات فقط في ذلك الوقت حاضرة على المسرح خلال أدائها الشهير الذى قامت فيه بمشاطرة قبلة ثلاثية مع “بريتنى سبيرز” و “كريستينا أغيليرا”. كما أنها قامت بإذلال إبنها “روكو” عن طريق نشر صورة له بعد أن قامت بتصفيف شعره مثل الفتيات. ويقول أطفال مادونا الأخرين أن والدتهم تقوم في العادة بفرض عقوبات غريبة وصارمة عليهم .

 

 

3- جيم بوب وميشيل دوغار (Jim Bob and Michelle Duggar)

 

Image result for (Jim Bob and Michelle Duggar

كان الزوجين “جيم بوب” و “ميشيل دوغار” يمتلكان برنامج تلفزيون الواقع الشهير (19 Kids and Counting) الذى يدور حول طريقة تربيتهم الأخلاقية والدينية لأولادهم البالغ عددهم 19 طفل. وتم اعتبار هذين الزوجين مثال على الأبوة والتربية الجيدة لفترة طويلة من قبل المعجبين، لكن في عام 2015، تبين أن ابنهم الأكبر “جوش دوغار” كان قد تحرش بعدة فتيات قاصرات من ضمنهم أربعة من شقيقاته. وأظهرت هذه الفضيحة أن أهله كانوا على علم بما حدث، لكنهم رفضوا إبلاغ الشرطة، وقاموا بدلاً من ذلك بإرساله للعمل عند صديق خلال الصيف. وقبلوا بعد ذلك عودته إلى نفس المنزل الذى يسكنه شقيقاته بكل سهولة. وتسببت هذه الفضيحة في غضب الكثيرين ، بالإضافة بالطبع إلى إلغاء البرنامج الخاص بهم .

 

 

4- دينا لوهان (dina Lohan)

 

Image result for dina Lohan)

كانت تُعرف “دينا لوهان” لفترة من الوقت بأنها أسوأ أم في أمريكا , حيث اعتادت اصطحاب ابنتها الممثلة “ليندسي لوهان” إلى النوادي الليلية وهى ما زالت صغيرة، كما أنها قامت بتشجيعها على تجربة الكحول والمخدرات. لذلك عندما بدأت ليندسى معاناتها المعروفة مع الإدمان، قامت وسائل الإعلام بلوم ومهاجمة والدتها، لكنها أصرت على برائتها، وقالت أن هوليوود هى المسئولة عن تصرفات ابنتها .

 

 

5- روزي أودونيل (Rosie O’Donnell)

 

Image result for Rosie O'Donnell

في عام 2015، طلبت الممثلة ومقدمة البرامج روزي أودونيل (Rosie O’Donnell) المساعدة من معجبيها على مواقع التواصل الإجتماعى في العثور على ابنتها المتبناة “تشيلسى” التي هربت من المنزل. ووجدت الشرطة “تشيلسي” في النهاية ، إلا أنها صرحت لوسائل الإعلام بأنها لم تهرب، لكن والدتها هى التي طردتها من المنزل بعد أن قالت لها أنها تنوى ترك المنزل عندما تبلغ الثامنة عشر من العمر. وقالت تشيلسى أيضاً أن والدتها تعيش في حالة من الاكتئاب منذ أن انفصلت عن حبيبتها “كيلى كاربنتر”، وأنها لا تقوم بفعل أي شئ في المنزل غير النوم وتدخين الماريجوانا.

 

 

6- ديفيد هاسيلهوف (David Hasselhoff)

 

Image result for (David Hasselhoff

كان الممثل ديفيد هاسيلهوف  يبدو وكأنه يمتلك حياة مثالية مع مسيرة مهنية ناجحة وعائلة سعيدة، لكن تبين أن الممثل الشهير كان يخفى مشاكله مع الإدمان عن الجمهور في نفس الوقت الذى كان يكشف الأمر بشكلاً عادى لأولاده مما تسبب لهم في معاناة كبيرة من مشاهدته بهذا المظهر. وتم فضح مشكلة هاسيلهوف مع الإدمان بعد أن قامت إبنته بتصوير مقطع فيديو له وهو مخمور، ويحاول أكل ساندويتش برجر بينما تترجاه أن يتوقف عن الشرب. وقال ديفيد أن هذا الفيديو أثر فيه للغاية، وحثه على طلب المساعدة والعلاج.

 

 

7- جوان كروفورد (Joan Crawford)

 

كانت الممثلة “جوان كروفورد” من أشهر وأفضل الممثلات في وقتها، كما أنها تبنت 5 أطفال خلال حياتها , واعتقد الناس أنهم يعيشون حياة خيالية مليئة بالسعادة والرفاهية، لكن بعد وفاتها ، صدمت ابنتها “كريستينا كروفورد” العالم عندما أصدرت كتاب يدعى (Mommy Dearest) تحكي فيه قصة نشأتها مع الممثلة الشهيرة التي وصفتها بأنها كانت عنيفة و مدمنة على الكحول، وغالباً ما كانت تضربها هى وأخواتها.

 

 

8- وودي آلن (Woody Allen)

 

Image result for Woody Allen

صدم المخرج الشهير “وودى ألن” العالم في عام 1992 عندما ترك زوجته الممثلة “ميا فارو” من أجل ابنتها المتبناة “سون يى” التي كانت تبلغ من العمر 21 عاماً بينما كان يبلغ هو 56 عاماً. وقالت “ميا فارو” أنها قد عثرت لاحقاً على صور عارية لابنتها عندما كانت تبحث بأحد المرات في أغراض زوجها السابق  , مما جعلها تعرف أنه كان يخونها مع ابنتها منذ فترة. وتزوج وودى آلن من “سون يي” بعد ذلك، وزواجهما مستمر حتى الان منذ حوالى 20 عاماً .

 

 

9- كورتني لوف (Courtney Love)

 

Image result for Courtney Love

لم تستطيع المغنية “كورتنى لوف” التعامل مع انتحار زوجها المغني الشهير “كيرت كوبين”، واتجهت الى تعاطى المخدرات والكحول بالرغم من ابنتها “فرانسيس بين كوبين” كانت لا تزال صغيرة للغاية. وكانت طفولة فرانسيس مليئة بالتحديات والصعوبات , حيث كانت والدتها تتعاطى المخدرات وتشرب الكحول بشكلاً دائم، حتى أنها أشعلت عدة حرائق في البيت عن طريق نسيان سجائرها في كل مكان. كل هذه الأمور جعلت فرانسيس تقدم طلب أمر تقييدي ضد والدتها عندما كانت في ال16 من عمرها، وقالت في المحكمة أنها لا تشعر بالأمان عندما تكون بالقرب من والدتها لأنها دائماً تحت تأثير المخدرات. ومنحها القاضي بالفعل أمر التقييد، وذهبت بعد ذلك للعيش مع جدتها .

 

 

10- تشارلي شين (Charlie Sheen)

 

Image result for Charlie Sheen)

يعرف “تشارلى شين” بأسلوب حياته المتهور، وإدمانه الذى أدى إلى طرده من العديد من الأعمال، بالإضافة إلى مواعدته لنجمات الأفلام الإباحية، كل هذه الأمور أدت إلى خسارته حضانة أولاده الأربعة من زوجتيه السابقتين الممثلة “دينيس ريتشاردز” والممثلة “بروك مولر” اللتان ترفضان إطلاقاً أن يقابل تشارلى أولاده أو حتى يراهم لأنه غير مسئول، وله  تأثير سئ على حياتهم .

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares