بالصور.. كلاب في كوريا الجنوبية تخضع لعمليات التجميل!

0fgjhs2iulnjbf59o.63b72a3d

 

 

 

 

 

كشف طبيب بيطري كوري شهير، أن جراحات تجميل الكلاب صارت أحدث صيحات الموضة في كوريا الجنوبية، فهذه العمليات لم تقتصر على البشر فقط بل طالت جراحات التجميل المختلفة للكلاب أيضا ومنها تقصير الذيل، وكشط الأذن، وإزالة التجاعيد، ورفع الجفون، وإزالة علامات الشد، وسحب الدهون، وكذلك حقن البوتكس.

ومن المعروف عن كوريا الجنوبية، أنها بلد تشتهر بأنها مملكة جراحات التجميل المدهشة، والأكثر تطرفاً في العالم، التي لا تجمل وجوه النساء والرجال فقط، بل تغير ملامح وجه النساء اللاتي يخضعن لمشرط الجراح بدرجة مائة بالمائة.

 

bulldogs-e1439409457971

وقال طبيب بيطري كوري، رائد في هذا النوع من العمليات، لم يرغب بذكر إسمه لأسباب واضحة، أن: “العمليات الجراحية كانت تجرى للحيوانات في الماضي لأسباب طبية، لكن حالياً تغير مفهوم عمليات الجراحة.

وعلى ضوء نتائج الجراحات،بدت الكلاب بشكل أفضل وأجمل، وعلى ذلك ازداد الطلب من قبل ملاك الكلاب على إجراء عمليات تجميل لكلابهم”.

 

394609_600

ورغم ذلك، كشف استطلاع أجري مؤخراً في مجلة كورية جنوبية، أن 63% من أصحاب الحيوانات الذين شاركوا في الاستطلاع يؤمنون بضرورة حظر جراحات التجميل للحيوانات، فيما وصفت إحدى الجماعات المطالبة بحقوق الحيوان تلك العمليات التي يجب أن يتم ايقافها.

 

dogs

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares