حقائق وأسرار مخزية عن المشاهير لا يريدونك ان تعرفها !

27747201_10155568520417669_733083398_o

يعد المشاهير من أكثر الناس متابعة على الأرض حيث تتصدر وجوههم المجلات والسوشيال ميديا ، لكن هناك الكثير من المشاهير يمتلكون أسرار لا يريدون أن يعرفها الناس، نقدم لكم مجموعة من الاسرار عن 10 من المشاهير حول العالم  :

 

1- ويل سميث (Will Smith)

 

Image result for Will Smith

يمتلك الممثل ويل سميث شهرة واسعة للغاية حصل عليها من تمثيله فى العديد من الأفلام الناجحة مثل (Bad Boys)، (Independence Day)، (Men In Black)، لكن الممثل الشهير فعل بعض الأشياء السيئة فى ماضيه يتمنى أن تظل سراً , من أكبرها اعتقاله عندما كان فى ال20 من عمره لتورطه فى مشاجرة كادت أن تؤدى إلى فقدان شخص اخر لعينه، وحدث هذا الإعتداء على مروج الأغانى “وليام هندريكس” الذى ضربه حارس ويل سميث الشخصى بأمر منه بعد أن تجادلا معاً بخصوص شيئاً ما، وعلى الرغم من أن ويل قضى الليلة فى السجن، وتم توجيه العديد من التهم إليه ، إلا أنه إستطاع لاحقاً الخروج من هذه المشكلة دون أن يتلقى عقوبة.

 

 

2- روبرت داوني جونيور (Robert Downey Jr)

 

Related image

لا يمكن التفكير فى الممثل “روبرت داوني جونيور” بدون تخيل الرجل الحديدي الذى لعب الممثل الشهير شخصيته بتفوق كبير أدى إلى جعله واحداً من أكثر الممثلين رواجاً ، وأكثرهم ثراءً، لكن حياة الممثل لم تكن دائماً بهذا النجاح , حيث عانى من الكثير من المشاكل والتحديات طوال مسيرته , من أهمها مشكلة إدمانه على المخدرات التي بدأت منذ صغره، وتسببت فى اعتقاله أكثر من مرة من ضمنها أحدى المرات التي قضى فيها 5 أشهر كاملة بالسجن، كما تسبب إهماله بسبب الإدمان في طرده من الكثير من الأعمال، مما جعله أخيراً يتخطى هذه المشكلة عن طريق الذهاب الى مصحة لمعالجة الإدمان. وتمكن الممثل بعد مشقة كبيرة من كسب ثقة المخرجين والإستديوهات مرة أخرى، وإعادة حياته المهنية إلى سابق عهدها ليصبح بعد ذلك واحداً من أعلى الممثلين أجراً فى هوليوود.

 

 

3- جاك نيكلسون (Jack Nicholson)

 

Image result for Jack Nicholson)

يعد الممثل جاك نيكلسون” واحداً من أنجح ممثلي هوليوود على مر العصور , لكن حياة الممثل الشخصية لم تخلو من المشاكل والأسرار على مر السنين من ضمنها إعتقاله بتهمة الإعتداء والتخريب فى عام 1994 بعد أن قام بتحطيم سيارة أحد السائقين الذى اتهمه نيكلسون بأنه قطع الطريق عليه. لكن أكبر سر عن الممثل تم اكتشافه فى عام 1974 من قبل مجلة التايمز التي كانت تكتب قصة عنه بمناسبة صدور فيلم (Chinatown)، وعثرت المجلة على بعض الأشياء التي تدل على أن المرأة التي اعتقد نيكلسون طوال حياته أنها اخته الكبرى هى فى الحقيقة والدته، إلا أن نيكلسون الذى لم يكن يعرف أى شئ عن الموضوع نفى الأمر تماماً. وحاول التأكد من هذا الأمر مما جعله يتصل بزوج أخته لأن أمه وأخته كانا قد ماتا، لكنه لم يعرف أى شئ هو الأخر، وأخيراً أتصلت به أخته الأخرى، وأكدت له أن أخته الكبرى هى فى الحقيقة أمه التي كانت قد حملت به عندما كانت فى ال16 من عمرها، مما جعل جدته تقرر أن تربيه على أنه إبنها حتى لا تدمر سمعة إبنتها ومستقبلها.

 

 

4-  فيفتى سنت (50 cent)

 

Image result for 50 cent

على الرغم من النجاح الساحق الذى حققه مغني الراب ” فيفتى سنت ” فى مسيرته المهنية بألبومات متعددة أكسبته ملايين الدولارات إلا أن تهوره المالى أدى إلى ضياع ثروته، واضطر إلى إعلان إفلاسه عام 2015. وتبين فى المحكمة أنه يمتلك ديون تقدر بحوالى 36 مليون دولار فى حين أن قيمة أصوله لا تصل إلى 20 مليون دولار. وعلى الرغم من أن المغنى استطاع دفع حوالى 23 مليون دولار من ديونه بحلول عام 2017، إلا أنه كان يتمنى أن يظل أحد هذه الديون سراً , حيث كان قد وافق على دفع مبلغ 6 مليون دولار فى تسوية ضد إمرأة تدعى لاستونيا ليفيستون (lastonia leviston) التي استحوذ 50 سنت على شريط جنسي لها مع حبيبها بشكلاً ما، ثم قام بنشره على موقعه بعد أن أضاف إليه تعليق صوتى.

 

 

5- براد بيت (Brad Pitt)

 

Image result for (Brad Pitt)

هناك الكثير من المشاهير الذين اضطروا إلى القبول بوظائف مشينة وغريبة فى الوقت الذى كانوا يحاولون فيه تحقيق حلمهم، ومن ضمن هؤلاء المشاهير “براد بيت” الذى أعلن فى إحدى المقابلات أنه كان يعمل فى الماضى سائقاً لراقصات التعري. وقال أنها كانت وظيفة غريبة للغاية حيث لم يكن فقط يقوم بتوصيل الراقصات إلى مكان العمل المحدد، بل كان عليه أيضاً الإنتظار ومشاهدة العروض حتى يتأكد من أن الراقصات فى أمان من الزبائن الذين يضايقهن في بعض الأوقات.

 

 

6- مارك والبيرغ (Mark Wahlberg)

 

Image result for Mark Wahlberg

يمتلك الممثل “مارك والبيرغ” حياة مهنية ناجحة للغاية في هوليوود، لكنه فعل الكثير من الأشياء الخاطئة في حياته يتمنى أن ينساها الناس من أكبرها إعتداءه العنصرى على رجل فيتنامي في عام 1988، وبدأ هذا الإعتداء عندما حاول مارك سرقة صندوق بيرة من الرجل، لكنه قام بعد ذلك بإطلاق العديد من الشتائم العنصرية عليه، وضربه على رأسه بلوح خشبى إلى أن فقد وعيه. وتسبب هذا الإعتداء في العديد من الجراح للرجل , مما جعل القاضى يحكم على مارك بالسجن لمدة 45 يوماً. ومن الجدير بالذكر أن مارك غير أسلوب حياته تماماً بعد ذلك  ,حيث أصبح ناشط بشكل كبير في الأعمال الخيرية.

 

 

7- إدريس ألبا (Idris Elba)

 

Image result for Idris Elba

بدأت شهرة الممثل “إدريس ألبا” بعد أن حصل على دور تاجر المخدرات “سترينغر بيل” في المسلسل الشهير ” the wire” الذى تبعه العديد من الأعمال الناجحة , لكن الممثل الشهير اعتاد العمل في تجارة المخدرات مثل الماريجوانا من أجل إعالة نفسه خلال محاولاته في تحقيق أحلامه في بداية حياته المهنية ، وكان يقوم ألبا بتوزيع المخدرات على زبائن النوادي المحلية التي كان يعمل بها كمنسق موسيقى.

 

 

8- تيم ألين (Tim Allen)

 

Image result for Tim Allen

اشتهر الممثل الكوميدى “تيم ألين” بالعديد من الأعمال الناجحة على مر السنين من ضمنها تأديته صوت “بظ يطير” في سلسلة أفلام حكاية لعبة (Toy Story) ومسلسل الكوميدى الشهير (Home Improvement)، لكن الأمور لم تكن تسير على مايرام بالنسبة له في السبعينيات , حيث تم القبض عليه في مطار ميشيغن عندما كان يبلغ من العمر 25 عاماً لحيازة ومحاولة تهريب حوالى 650 جرام من الكوكايين، وبالرغم من أن عقوبة هذه التهمة تكون في العادة السجن مدى الحياة إلا أنه وافق أن يعطى أدلة للشرطة ضد الأشخاص الذين يعمل معهم من أجل تخفيف حكمه. وبالفعل قام بإعطاء معلومات للشرطة تسببت في القبض على 21 شخص مما أدى إلى تخفيض عقوبته إلى 5 سنوات بدأ بعدها العمل في السينما.

 

 

9- ستيفن فراي (Stephen Fry)

 

Image result for Stephen Fry

يعد الممثل الكوميدي “ستيفن فراى” واحداً من أعظم الممثلين الكوميدين في تاريخ بريطانيا , لكن الذى لا يعرفه الكثيرين هو أنه عانى من مرحلة طفولة ومراهقة مضطربة تعرض فيها للطرد من مدرستين مختلفتين، وحاول خلالها الإنتحار وهو في ال16 من عمره. كما أنه تم القبض عليه بعد أن سرق بطاقات الإئتمان الخاصة بـ صديق للعائلة، وقام باستخدامها لمدة 3 اشهر من أجل عيش حياة مرفهة. وفى النهاية تم الحكم عليه بالسجن لمدة 5 شهور بتهمة الاستيلاء على بطاقات ائتمان لا تخصه . وأجبرته هذه التجربة على تحسين حياته، والذهاب إلى جامعة كامبريدج التي إلتقى فيها بشركائه الكوميدين مما تسبب في تغيير حياته.

 

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

8 طرق مجنونة حولت أطفال الى مليونيرات !

نادراً ما نقابل مليونير عمره يقل عن الثلاثين . فما بالكم لو كان مجرد طفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares