شاهد نجوم هوليود ووجة الشبة المذهل بينهم وبين أشقائهم

23847982_10155373121452669_1538817171_o

 

 

 

 

 

 

في حين تنتشر صور نجوم هوليود على صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية، يقبع إخوان وأخوات النجوم خلف الأضواء ، وان كان بعضهم يشبهونهم بشكل كبير قد يصدم البعض منا نستعرض مجموعة من أشقاء وشقيقات نجوم هوليود الذين يشبهونهم الى حدً كبير :

 

 النجمة شارون ستون وشقيقتها كيلى ستون ؛ اللتين أسستا جمعية خيرية لدعم النساء المتشردات بينهما شبه كبير , وتقول شارون ستون عن أختها كيلي، التي ترافقها إلى معظم المناسبات العامة: إنها كانت دائما الأخت الجذابة، وإنها كانت تجذب الرجال أكثر من شارون.

 

16- شارون ستون مع

 

غالباً ما يتعرض الأشقاء لمواقف طريفة نتيجة الشبه المتقارب مع إخوانهم، كما هو الحال مع شقيق النجم براد بيت (دوج بيت) ، الذي قال في تصريحات سابقة إنه يتعرض لهذا الموقف3  مرات أو أكثر  أسبوعياً، وإن الأمر يزعجه أحياناً.

 

 

تمتلك النجمة الشابة مايلي سايرس ابتسامة متطابقة مع شقيقتها براندي، بالإضافة الى الشبة الكبير بينهما , علما بأن براندي لم تدخل عالم الفن على عكس والدها بيلي راي وشقيقتها نجمة ديزني.

 

Image result for miley cyrus and brandi

 

لعبت الجميلة داكوتا فانينغ أدوار في أفلام twilight  ،  man on fire في حين شاركت الأخت الصغرى ايل فانينج في فيلم the curious  case  , والاختين يمتلكون جمال مبهر وشبه كبير بينهما.

 

أخوات النجمات

 

تألقت الشقيقتان بيلا حديد و جيجى حديد الأمريكيتان من أصول فلسطينية خلال السنوات القليلة الماضية ونالتا شهرة واسعة من خلال عروض الأزياء ، والاختين يمتلكن مزيج ساحر بين الملامح العربية والأوربية.

 

أخوات النجمات

 

تمتلك عائلة “كيت” و “رونى مارا” فريقي New York Pittsburgh Steelers  ،  Giants  لكرة القدم الامريكية , ورونى ببطولة فيلم the girl with the dragon tattoo   , أما اختها كيت فقد شاركت بافلام  مثل fantastic four ، hours 127

 

أخوات النجمات

 

دخلت جيسيكا سيمبسون مجال الغناء في أواخر التسعينات وتبعتها اختها الصغري أشلى سيمبسون التي اشتهرت في 2004 بسبب برنامجها الواقعى على قناة MTV  , كما وقعت جيسيكا عقد تسجيل مع شركة كولومبيا ريكوردز وهى في عمر 16 عاماً وقد تسبب زواجها في إبتعادها عن الأضواء ألا أنها قررت العودة مجدداً بألبوم غنائى جديد عام 2017

 

أخوات النجمات

 

الشقيقتان الأكثر شهرة في العالم هما التوأمان مارى كيت وأشلى أولسن ، أشتركتا في العديد من البرامج التلفزيونية والمسلسلات ولكنهما أختفيتا عن الأضواء بسبب دخولهما الجامعة والتفرغ للدراسة.

 

أخوات النجمات

 

نشر الممثل الشاب زاك إيفرون، صورة له مع شقيقه ديلان إيفرون الذي  يشبهه كثيراً وعلق زاك على الصور قائلاً «أقرب شخص لي».

 

1

 

نشر الممثل كريس إيفانس صورته مع أخيه سكوت وعلق «على العالم أن يطمئن فلم يعد هناك بطل كابتن أمريكا واحد».

 

3

 

يبدو أن الجمال هو عنوان هذه العائلة، فقد التقطت سكارليت وهانتر جوهانسون  هذه الصورة في إحدى الحفلات وصدمت الجميع عندما قالت النجمة سكارليت جوهانسون أن هانتر هو توأمها .

 

Related image

 

حازت الشقيقتان كيندال جينر وكايلى جنير على إهتمام وسائل الأعلام لكونهما أحد أفراد عائلة كارديشان ، كيندال هي واحدة ضمن قائمة عارضات فيكتوريا سيكريت ، اما كايلى فهى تعمل في تصميم وعرض الأزياء لماركات عالمية.

 

أخوات النجمات

 

تعتبر الأخت الصغري كارا ديفيلين أكثر شهرة من أختها الكبرا بوبي ،ويرجع ذلك لأنها واحدة من أفضل العارضات بالأضافة الى مشاركتها في أفلام شهيرة مثل suicide squad  اما الخت الكبرى بوبي فهى تعمل بمهنة التمثيل وشاركت في بعض الأعمال التلفزيونية.

 

أخوات النجمات

 

أصدرت سولانج نولز الشقيقة الكبرى للمغنية الشهيرة بيونسية أول ألبوم لها عام 2012 ،  وكانت ترافق أختها الصغري في جميع حفلاتها الغنائية كما ظلمت كثيراً بسبب مقارنتها بأستمرار بأختها بيونسية التي تعتبر من أنجح المغنيات وأغناهم في العالم .

 

أخوات النجمات

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares