فتاة هندية بملامح أوروبية وعيون ملونة تبحث عن السبب  !

33713245_10155852839162669_2062341655138140160_n

 

 

 

 

 

في العادة يشبه الأطفال والديهم ، أو حتى اقاربهم , فقد يكون لديك عيون والدتك وطول والدك وشعر جدتك أو ذقن والدك , ولكن في بعض الأحيان لا يشبه الأطفال أى شخص من عائلتهم أو حتى جنسهم بالكامل ، فيكونون على عكس الجميع , سوف نتحدث اليوم عن حالة مثيرة للأهتمام وهى أحد هؤلاء الأطفال .

أنظر لهذه الطفلة الجميلة .. شعر أحمر وعيون زرقاء وبشرة بيضاء يالها من طفلة جميلة ! بالطبع هناك الكثيرون ممن يشبهون هذه الطفلة ، ولكن هناك شىء خاص بشان “بوجا جاناترا ” يجعلها متميزة وهو أنها ولدت في مومباى في الهند لأبوين هنديين , وكذلك من أصول هندية بالكامل , ولكنها مختلفة عنهم تماماً .

 

Image result for WHEN SHE WAS BORN HER PARENTS DECIDED NEVER TO HAVE MORE KIDS

 

فوجهها الأبيض وعيونها الزرقاء وشعرها الكستنائي وكذلك النمش.  لا يشبهون تماما أسرتها مما دفعها إلى الشك في والديها , قالت بوجا جاناترا، التي تدير أعمالها الخاصة في صناعة الملابس: “عندما ولدت، لم تر عائلتي أي شخص يشبهني من قبل لأنهم جميعاً  لديهم بشرة بنية، وشعر أسود وعيون بنية، مثل معظم الهنود ومنذ يوم ميلادها الأول وتعاني “بوجا” من هذه المشكلة، حيث نقلت وهي طفلة إلى المستشفى ظنًا من أبويها أنها تعاني مرضًا جلديًا بسبب لون بشرتها وكان دائمًا ما ينظر إليها باستغراب عند تحدثها باللغة الهندية، مما جعلها تعيش كالغريبة والمنبوذة في بلدتها.  وأفادت الفتاة بأن الجميع في بلدتها يرونها مختلفة تمامًا عن أسرتها في الشكل، حيث أصابهم الذهول حين رأوها لأول مرة منذ ولادتها، وقرروا ألا ينجبوا أبناء اخرين ظناً منهم أنها تعانى من مرض خطير  أو مرض جينى نادر , فلم يكونوا سعداء بمظهر الطفلة أبداً  !

 

download (1)

 

كان نشاة طفلة مختلفة قرار صعب بالنسبة للعائلة الهندية ، فمثلا عند ظهور النمش لأول مرة على خدى الطفلة التى كانت تبلغ 3 سنوات فقط ـ  أصاب  الأبوين  الذعر وذهبا للأستشارة الطبيب على الفور ، ففى الهند يعتبر النمش عيب خلقى أو مرض جلدى غير محبب ، ولكن الطبيب طمأنهم بأن ذلك أمر طبيعى وليس منه اى ضرر للطفلة ولا داعى للقلقكانت الكثير من العقبات بانتظار الطفلة بوجا ، ففى المدرسة عانت من التنمر وبدأ الطلاب بإطلاق أسماء كريهة على الفتاة المختلفة وإيذائها حتى أنه بوجا قررت  التخلص من بقع النمش بإستخدام الليزر ، فهى تعتبر بقع قبيحة في الهند , كما إعتبرها الناس احد السواح الأجانب ، واعتادت على ان يعاملها سائقو السيارات على أنها أجنبية وليست هندية الأصل  ، ليس ذلك فحسب بل إمتد الأمر الى البائعين الذين يعرضوا عليها بضائعهم بأثمان مرتفعة للغاية معتقدين انها سائحة أوربية ، حتى في الجامعة كانوا يعتقدون هذا الأمر فغالبا ما يظنها الهنود فتاة أجنبية ويبدأون بالحديث معها باللغة الإنجليزية، ليصدموا بعد ذلك بأنها هندية مثلهم .

 

Image result for ‫بوجا جاناترا‬‎

 

شعرت بوجا بأنها طائر غريب لا ينتمى لأى منطقة مما جعلها تتشكك في نسبها مما دفعها إلى التفكير في البحث عن حقيقة ميلادها  حتى رتب لها والديها رحلة الى أوربا والولايات المتحدة وهناك وهى خارج حدود الهند أدركت أنها ليست شاذة وأن هناك الالاف يشبهونها ، عادت بوجا الى منزلها كشخص مختلف تماماً مقبله على الحياة ، سعيدة بجمالها وتميزهاوبعد ان لجأت الفتاة الهندية البالغة من العمر 24 عاماً لإجراء اختبار الحمض النووي معتقدة أنها قد تكون ايرلندية الأصل  ، كشف العلم ان شكل بوجا المختلف يرجع إلى ما يسميه العلماء “الارتداد التطوري”، حيث كانت الهند تحت الاحتلال البريطاني لأكثر من 400 عام، وربما كان لدى أحد أجدادها أصول أجنبية فربما تدين بجمالها هذا لجدة أيرلندية أو إنجليزية .

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares