مشاهير لا يمكن أن يعملوا معاً – بغض النظر عن أى مبلغ مالى قد يتقاضوه !!

  31252807_10155777242177669_3220736756261322752_n

 

 

 

هناك الكثير من الخلافات التي تنشأ بين مشاهير العالم. في بعض الأحيان تُعرف أسبابها، وأحياناً كثيرة لا تُعرف. وتتصدر هذه الخلافات وسائل الأعلام  , حتى يصبح الأمر معقداً لدرجة تجعلهم من المستحيل أن يعملوا معاً أبداً :

1-  نيك نولت و جوليا روبرتس

 

julia-roberts-yells-co-star-set-money-monster

اذا سألنا جوليا روبرتس عن رأيها في الممثل نيك نولت ، سوف تقول أنه شخص مثير للأشمئزاز بينما لم يكن لدى نولت أي كلمات طيبة حول روبرتس ، قائلاً إنها “ليست شخصًا لطيفًا والجميع يعلم ذلك. , “النجمان تشاركان بطولة فيلم رومانسي بعنوان  ‘I Love Trouble’ حيث لعبا دورا مراسلان صحفيان يقعان في الحب , ولكن في الواقع هما يكرهان بعضهما بشدة حتى أن كلاً منهما أضطر لتصوير بعض مشاهدهما منفصلان .

 

 

2- دونالد ترامب و باراك أوباما

 

Image result for ‫دونالد ترامب و باراك أوباما‬‎

إعتاد دونالد ترامب قبل ان يصبح رئيس أمريكا الحديث في السياسة وملاحقة السياسيين، فقد روج ترامب مسبقاً لخبر طلاق أوباما من السيدة الاولى Michelle Obama وتبين لاحقاً انها مجرد إشاعة، وبالاضافة الى هذا، سبق وأن زعم ترامب إن اوباما لم يولد في أمريكا، برغم تأكيد البيت الأبيض عكس ذلك عبر الكشف عن وثيقة ولادة لأوباما تظهر. ويذكر أن دونالد ترامب تجمعه مشكلات عديدة مع العديد من نجوم هوليوود كذلك .

 

 

3- كريستينا أغيليرا  و كيللي أوسبورن

Kelly Osbourne and Christina Aguilera

استمرت النجمة كيللي أوسبورن تنتقد لفترة طويلة مظهر النجمة كريستينا أغيليرا وتعيب على وزنها الزائد ووصل بها الامر إلى السخرية من ملابس أغيليرا عام 2011، لكن في المقابل لم ترد أغيليرا على انتقادات كيللي، وذلك حتى اضطرت الأخيرة إلى الاعتراف في العام 2012 بأن مظهر كريستينا أغيليرا أصبح أفضل من السابق .

 

 

4- مادونا  و غوينيث بالترو

 

Image result for ‫مادونا و غوينيث بالترو‬‎

كانت علاقة الصداقة بين مادونا وغوينيث بالترو قوية جداً، فهما كانتا لا تفترقان حتى وقع بينهما خلاف كبير في العام 2010 مازالت أسبابه غير واضحة، لكن الواضح هو تجاهل كل منهما للأخرى بعد ذلك الخلاف وعدم الحديث عن علاقتهما في حواراتهما الإعلامية .

 

 

5- توم كروز و بروك شيلدز

 

مشاهير

بعدما انتقد النجم توم كروز تناول بروك شيلدز للمخدرات لتخطي الاكتئاب الذي أصابها بعد الولادة، قامت الأخيرة بانتقاد كروز بسبب معتقداته الغريبة وانتمائه لكنيسة “السيانتولوجي”. التي تعد احد اغرب الأديان في العالم .

 

 

6- إيمينم  و مارايا كاري

 

Mariah Carey and Eminem

بعدما أعلن النجم إيمينيم أن علاقة غرامية كانت تربط بينه وبين النجمة مارايا كاري، نفت الأخيرة ما زعمه إيمنيم، وبدأ من وقتها تبادل سلسلة من الإنتقادات والإتهامات بين النجمين سواء في حواراتهما الصحافية أوعن طريق كلمات أغنياتهما , كما وقع خلاف بين مارايا كاري ونيكي ميناج في العام 2012 خلال تصوير برنامج “امريكان أيدول” بسبب اعتراض كاري على وجود نيكي ميناج في لجنة تحكيم البرنامج، معللة السبب بقلة خبرتها حسب ما كانت تصرح،  فضلاً عن رغبتها في أن تكون النجمة الوحيدة في لجنة تحكيم البرنامج
خلاف ميناج وكاري مستمر منذ العام 2012، إذ تستغل كل منهما الصحافة وصفحات المواقع الاجتماعية لإنتقاد بعضهما البعض.

 

 

7- تشيلسا هاندل  و انجيلينا جولى

 

Image result for ‫تشيلسا هاندلر وانجلينا جولى‬‎

الممثلة الأمريكية تشيلسا هاندل المقرّبة جداً من زوجة Brad Pitt السابقة جينفر أنستون ، دائماً لا تفوّت الفرصة لانتقاد الممثلة انجيلينا جولي عبر الصحافة، كما حدث في المرّة الأخيرة، عندما قالت: “إنها تبدو كالشيطان”؛ علماً أن جولى  لا ترد على أيّ من الانتقاداتها بل تتجاهلها .

 

 

8- درايك و كريس براون

 

Image result for ‫درايك و كريس براون‬‎

وقع خلاف شهير بين المغنيين درايك وكريس براون في أحد الملاهي الليلية بنيويورك، بسبب صراعهما على حب النجمة ريهانا التي ارتبطت بكل منهما، وكانت شرارة الخلاف الذي تطور لمشاجرة بالأيدي عندما أرسل درايك رسالة إلى كريس يخبره فيها بأنه يواعد حب حياته، علماً بأن تلك المشاجرة أدت إلى إصابة العديد من الأشخاص الذين تواجدوا برفقة النجمين .

 

 

9- تايلور سويفت و كاتى بيرى

 

مشاهير

بدأت الحرب بين تايلور سويفت وكاتي بيري عندما سرقت الأخيرة منها بعض الراقصين من فرقتها فاشتعلت الحرب بينهما، وقالت “تايلور” إنها كانت تعتبر “كاتي” صديقتها ولكنها لم تكن ذلك، لترد عليها “كاتي” بإهانات وسخرية على كلامها .

 

 

10- جينفر أنستون و أنجيلينا جولى

 

jennifer-aniston-angelina-jolie-golden-globes

جميعنا نعلم قصة الخلاف الكبير الذى حدث بين كلا النجمتان ، فانستون كانت متزوجة من النجم الوسيم براد بيت لخمسة أعوام ، حتى هجرها من أجل أرتباطه بانجيلينا جولى ، التى نشأ بينه وبينها قصة حب عندما تشاركا بطولة فيلم مستر  اند مسز سميث , ليستمر الخلاف والكراهية بين أنستون وجولى منذ عام 2005 حتى الأن , فعندما تحضر احداهما حفلً ما ترفض الأخرى الحضور , والعداء مستمر حتى بعد إنفصال بيت وانجيلينا جولى مؤخراً   .

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares