ممثلون توسلوا للمخرجين ليقوموا بقتل شخصياتهم فى افلام ومسلسلات شهيرة !!

22906400_10155306308317669_383103247_o

 

 

 

 

 

 

 

هناك بعض الممثلين لم يرغبوا في إكمال الأعمال التي تعاقدوا عليها , وذلك لاسباب مختلفة  بعضها غريب للغاية , سنتحدث هنا عن ممثلين توسلوا للكتاب ليقوموا بقتل شخصياتهم :

1- صوفي تيرنر – Game of thrones

 صورة Sophie Turner

لدى صوفي تيرنر Sophie Turner سبب مختلف يجعلها تأمل أن تقرر شركة HBO قتل شخصيتها “سانسا ستارك” قبل نهاية المسلسل الشهير لعبة العروش ، فبرأيها ليس من الممتع أن تبقى على قيد الحياة في مسلسل من هذا النوع , وقد صرحت قائله ” أنا لا أريد البقاء على قيد الحياة، إذا كنت جزءًا من لعبة العروش، ولم أحظ بمشهد موت مميز فما هو المغزى من هذا كله ؟

 

 

2- هاريسون فورد –  سلسلة أفلام Star Wars

 

هاريسون فورد

الشائعات التي تقول أن هاريسون فورد  Harrison Ford  يعتقد أن شخصية “هان” يجب أن تموت في فيلم “Return of the Jedi” وتبين أن ذلك صحيح. فقد كان فورد يجادل على موت هان منذ 30 عامًا، ليس لأنه سئم منه أو لكونه مملًا، وإنما لأن التضحية به في سبيل شخصيات أخرى قد يعطي جاذبية ووزن عاطفي للفيلم ، وهو الأمر الذى لاقى معارضة كبيرة من المخرج جورج لوكاس الذى لم يجد أية فائدة من موت الشخصية.

 

 

3- كال بين –  مسلسلHouse

 

صورة Kal Penn

في عام 2009 أخذ “كال بين” Kal Penn وظيفة جانبية للعمل لدى الرئيس أوباما، وبعد وقت قصير قدمت الإدارة له عرضًا للحصول على منصب دائم، ولهذا وافق منتجو مسلسل “هاوس” على طلبه بموت شخصيته في المسلسل , ليقوم الدكتور كوتنر بالإنتحار في نهاية الموسم الخامس من المسلسل .

 

 

4- أديوالي – مسلسل Lost

 

صورة Adewale Akinnuoye-Agbaje

في حدث مؤسف خسر الممثل أديوالي Adewale Akinnuoye- والديه بعد وقت قصير من وصوله الى موقع التصوير، وكان يومًا عن يوم يزداد حنينه للعودة الى منزله في لندن. ، ولذلك تم اتخاذ ترتيبات لقتله ضمن احداث المسلسل , وعلى أية حال فقد  كانت تعاسة أديوالي ملحوظة جداً في الحلقة الثانية، وقد كانوا لطفاء جدًا بأخذ مشاعره بعين الاعتبار مع أنّ العقد لم ينص على ذلك.

 

 

5- جون فرانسيس دالى – مسلسل Bones

 

صورة John Francis Daly

يقول طاقم عمل مسلسل Bones ان الأمر صادمًا خاصة أنه حدث في بداية الموسم. وبدا الأمر منطقيًا لاحقًا عندما علموا  أن الممثل جون فرانسيس طلب ترك المسلسل بعد أن عُرض عليه منصب مخرج لإعادة تصوير فيلم “Vacation”، حيث قال “لم يكن هذا المنصب شيئًا يمكنني التخلي عنه، لقد كان فرصةً مهمةً جدًا، بدا لي كخطوة جيدة نحو الأمام على صعيد عملي و حياتي .

 

 

6- كيت هارينجتون  – Game of thrones

game-of-thrones

صاحب الشخصية الأكثر اثارة للجدل في 6 مواسم من المسلسل “جون سنو ” رغب في أن تموت شخصيته في أقرب وقت ممكن وذلك لأنه كان مطالب بحفظ سر موت الشخصية في الموسم الخامس والذى مثل عبء عليه لدرجة رغبته في أن تموت شخصيته سريعاً على الرغم من أهميتها، لكنه بعد موتها حمل سر أكبر وهو هل ستعود الشخصية للحياة مرة أخرى ام لا

 

 

7- شون بين   – Lord of The Rings

 

Sean-Bean-The-Lord-of-the-Rings

تموت شخصية شون بين في الكثير من الأعمال التي يشارك فيها ، لكن موت شخصيته في Lord of The Rings هي الأكثر قرباً لقلبه ،  بينما ترجح الشائعات أن حماس شون للشخصية في البداية كان كبيراً لكن بمجرد ان عرف ان التصوير يتطلب ركوب الطائرات بشكل مستمر ومع معاناة شون من رهاب الطيران،  اصبح من المريح له أن تموت شخصيته .

 

 

8- لينارد نيومى – فيلم STAR TREK

 

Leonard-Nimoy-Star-Trek

لينارد نيومى صاحب شخصية سبوك في أفلام STAR TREK   طلب أن تموت شخصيته على الرغم من شهرتها وكونها أساسية في سلسلة الأفلام ، والسبب في ذلك هو إرتباطه بها بشكل كرهه هو شخصياً.

 

 

9- بيل مورى –  فيلم ZOMBIELAND

 

Bill-Murray--Zombieland

بيل مورى ظهر فجأة خلال احداث فيلم ZOMBIELAND ورحل أيضاً بشكل مفاجئ , فعلى الرغم من أن الشخصية كان مقرر لها أن تكون زومبي ومع رغبة مورى في المشاركة بشكل اكثر فعالية في الفيلم ، تحولت شخصيته الى شخص طبيعى يقاتل  الزومبي لكنه يموت في النهاية .

 

 

10- دان ستيفنز-  مسلسلDOWNTON ABBEY

 

دان ستيفنز

الممثل دان ستيفنز طلب أن تموت شخصيته , فقد كان يريد ترك المسلسل بعد ثلاثة مواسم من أجل متابعة مشاريع أخرى على المسرح و الشاشة الكبيرة.اذ يقول ” “لقد كان قرارًا صعبًا لكن شعرت أنّه وقت مناسب لأخذ استراحة. من وجهة نظر شخصية، أردت فرصة للقيام بأشياء أخرى ” .

 

 

11- سيغورنى ويفر – فيلم ALIEN

 

Sigourney-Weaver---Alien-3

في الجزء الثالث من سلسلة أفلام الرعب والخيال العلمى ALIEN  والتي كان من المقرر أن تكون نهاية للثلاثية , وانتهت بموت الشخصية الرئيسة “سيغورنى ويفر” مضحية بنفسها في سبيل إنقاذ الكوكب ، والحقيقة ان سيغورنى صرحت انها رغبت في موت شخصيتها بعد أن علمت أن الشركة المنتجة تحضر لمشروع فيلم جديد عن نفس القصة ولكنها لن تكون متواجدة به وهو ما أصابها بالاحباط .

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares