ممثلين يكرهون رؤية أنفسهم على الشاشة !

  31961725_10155814399922669_1647189583730835456_n

هل تصدق ان العديد من كبار نجوم السينما حول العالم يكرهون ان يرون أعمالهم على الشاشة ؟ .. هذه حقيقة اكدها العديد من هؤلاء النجوم لأسباب كثيرة مختلفة , اليك قائمة من 9 نجوم يكرهون ان يروا انفسهم على الشاشة :

1- اذا كنت تريد أن تعرف اذا كان فيلم أنجيلينا جولي جيداً أم لا ؟  فلا تسألها عن ذلك أبداً فالممثلة التى تعتبر من أكثر ممثلات هوليود شعبية فى العالم أجمع ، صرحت فى حوار لها قائلة : انها لا أحب أبداً أن أشاهد نفسي على الشاشة ، فهذا يصيبني بالقلق , وعندما اريد ان اعرف هل كنت جيدة ام لا أسأل “براد” عن ذلك , فى إشارة لزوجها السابق براد بيت قبل إنفصالهما  .

 

Angelina Jolie

 

2- تتمتع الممثلة البالغة من العمر31 عامًا ميجان فوكس ، بجمال فائق ومع ذلك لا تحب رؤية نفسها على الشاشة , فبرغم جمالها الفاتن لا تتمتع بالشجاعة الكافية لمشاهدة نفسها على الشاشة لأن ذلك يصيبها بالذعر والقلق وقالت في حوار لها مع قناة Fox، “أعتقد أن معظم الفنانين غير واثقين بأنفسهم، فأنا مثلا لا أحب النظر إلى نفسي، حتى في الصور الفوتوغرافية”. وتابعت: “أصاب بالذعر إذا تواجدت شاشة في الغرفة، وعلى الفور أقرر الرحيل ، قبل أن ينتابني القلق”

 

Megan Fox

 

3- إعترف النجم روبرت باتسون أنه يحاول الابتعاد عن أى صالة عرض سينمائية تعرض اى فيلم له ، حتى أنه اضطر لترك والدته وحدها بعد 10 دقائق من حضورهما العرض الأول لفيلم Twilight ،  واسرع للخارج حتى انه أمضى الوقت جالساً فى سيارته حتى انهاء الفيلم.

 

Robert Pattinson

 

4- أيقونة الجمال والأنوثة النجمة ” جوليان مور” , برغم من أنها من أكثر الوجوه النسائية التى ظهرت على شاشة هوليود جمالاً  ألا أنها صرحت  أنها لا تحب مشاهدة أعمالها وترى أن هذا شىء غير ممتع إطلاقاً وفى حوارها مع إحدى الصحف قالت ” لم أتابع أى من أفلامى , ولا أحب الجلوس لحضور عرض خاص أو أى شىء من هذا القبيل فأنا أحب المشاركة فى الأفلام وليس مشاهدتها فهذا ما يشغلنى أكثر .

 

Image result for ‫جوليان مور‬‎

 

5- تنوعت الأدوار التي قدمها الممثل العبقري جوني ديب , فقد اشتهر بقدرته على تقمص الشخصيات وتقديمها بطريقة مختلفة. وكشف في حوار له مع صحيفة The Independent  البريطانية أنه لا يحب مشاهدة أعماله، وإنما يُفضل متابعة أفلام زملائه الممثلين موضحًا: ” “لقد قررت منذ وقت طويل، أنه من الأفضل ألا أشاهد أفلامي، وذلك لأن هذا سيستهلك الوقت ويفوت على فرصة متابعة الكثير من أعمال أصدقائي المميزة”. وصرح في حوار آخر أجراه عام 2009 قائلًا: “عندما انتهي من تصوير مشاهدي في فيلم، لا انشغل فيما سيحدث بعد ذلك، لأن هذا ليس من مهامي، بل أبقى بعيدًا على قدر الإمكان.. أنا لا أحب متابعة أفلامي .

 

Image result for ‫جونى ديب‬‎

 

6- لا تحب كذلك النجمة نيكول كيدمان مشاهدة أى من أعمالها قط ، فهى ناقدة قاسية جداً لنفسها  ، فبعد حضورها عرض  فيلم Australia الذى تلقت فيه نقداً شديداً تقول كيدمان ” لقد تجمدت فى مقعدى ، ولم استطع النظر الى الشاشة أو ان أكون فخورة بما قمت به “.

 

Nicole Kidman

 

7- ميريل ستريب ايقونة الأنوثة والموهبة الفذة والحائزة على ثلاث جوائز أوسكار إلا أن الممثلة ميريل ستريب لم تشاهد أي من أفلامها السينمائية وقد علقت على الأمر في عام 2014، قائلة: “أنا لا أشاهد أعمالي، هذا هو الشيء الوحيد الذي أفعله”.

 

Image result for ‫ميريل ستريب‬‎

 

8- الممثل خافيير باردم  , على الرغم من أنه يصنف كواحد من أكثر الرجال إثارة في العالم، إلا أن الممثل الأسباني لا يتحمل رؤية وجهه على الشاشة. وصرح في حوار مع مجلة GQ عام 2012، قائلًا: “هناك فرق بين رغبتي في تجسيد شخصية وإعجابي بهذه الشخصية عند رؤيتها على الشاشة، وبالأخص فيما يتعلق بأدائي”. وتابع: “لا أتحمل رؤية هذا الأنف، ولا سماع هذا الصوت، ولا هذه العيون السخيفة، لا أستطيع التعامل مع هذا. ولكن عندما أمثل لا اتذكر أنفي ولا أسمع صوتي، فهناك شيء أكبر يتحكم في، لا يمكن وصفه”.

 

Javier Bardem

 

9- يعترف بطل مسلسل Lost ماثيو فوكس أنه لا يتحمل رؤية نفسه أو أدائه التمثيلي على الشاشة. فحتى أثناء الأحتفال بالنجاح الساحق الذى حققه مسلسله الشهير , لم يستطع فوكس أن يجلس ليشاهد حلقة واحدة من مسلسله , وقال في حوار عام 2010 “لم أشاهد أي من حلقات مسلسل Lost، فقد اكتفيت بالتمثيل فيه، أنا لا أشاهد أي من أعمالي”.

 

Matthew Fox

 

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares