نجوم تجمعهم صلة قرابة بزعماء ومشاهير العالم ! أحدهم من عائلة « دراكولا « !

 

 

 

مشاهير هوليوود ونجوم العالم تلاحقهم الأضواء وعدسات المصورين أينما ذهبوا، فمواهبهم الفنية صنعت منهم نجومًا، وبعض هؤلاء النجوم أجدادهم وعائلاتهم كانت شخصيات معروفة أو تاريخية أو تربطهم علاقات نسب بعائلات ملكية، وهذا ما لا يعرفه الكثيرون عن أولئك النجوم , لذا دعونا نتعرف معاً عن أشهر صلات القرابة بين مشاهير العالم وأسلافهم المشاهير أيضاَ :

1- اتضح أن للمغنية الشهيرة بيونسيه جذور استرالية ، كما ان لديها صلة قرابة بملحن القرن الثامن عشر الأسترالي الشهير جوستاف ماهلر. وربما هذا يُفسر موهبتها الفنية الفريدة من نوعها.

 

 

2- تربط الممثلة سيندي كروفورد علاقة قرابة بالكاتب العظيم إرنست همنغواي الحائز على جائزة بوبل في الاداب ، ليس هذا فحسب بل ان سيندي محظوظة جدا في نسبها , إذ اكتشفت مؤخرا ايضاً أنها أحد أقرباء الأمبراطور الروماني تشارلز الكبير.

 

 

3- الممثل روبرت باتينسون الشهير بدور مصاص الدماء في سلسلة أفلام  ، قد يكون من الغريب ان تعرف انه ينحدر من نسل فلاد امبالير الرابع حاكم ترانسلفانيا Twilight وهى المنطقة التي خرجت منها كل قصص واساطير مصاصي الدماء , كما ان فلاد امبالير كان شهير بانه الكونت “دراكولا”. فيبدو أن دماء مصاصي الدماء تجري في عروق الممثل البريطاني بالفعل.

 

 

4- الممثل البريطاني بينيديكت كامبرباتش من سلالة ملك انكلترا ريتشارد الثالث آخر ملوك عائلة يورك والأخير من سلالة بلانتاجانت العريقة. وكان قد جسد كامبرباتش شخصية جده الأكبر ريتشارد الثالث في المسلسل التلفزيوني The Hollow Crown: The Wars of the Roses.

 

 

5- الممثل الشهير جورج كلوني ورئيس الولايات المتحدة الراحل أبراهام لينكولن ترتبطهما صلة قرابة من خلال لوسي هانكس وهي جدة لينكولن من جهة الأم، وذلك يعني أن لينكولن وكلوني أبناء عمومة.

 

 

6- كثر الكلام عن جذور الرئيس الأمريكي السابق أوباما , حيث تبين لاحقاً أن هناك علاقة قرابة تجمعه بالممثل الأمريكى براد بيت , فهم أبناء عم إذ يشتركان بالجد الأكبر العاشر إدوين هيكمان الذي عاش ومات في القرن السابع عشر.

 

 

7- المخرج جاى راتشي حضر زفاف كيت ميدلتون بصفته صديق الامير ويليام ولكن تبن لاحقاً أنه قريب كيت من الجيل السادس وجداهما عاشا فى القرن الثامن عشر وهما  David Martineau وSarah Meadows

 

نتيجة بحث الصور عن جاى ريتشي وكيت ميدلتون

 

8- ستيفن سبيلبرغ وغوينيث بالترو  ، المخرج الشهير ستيفن سبلبرج هو جد النجمة الجميلة جوينيث بالترو ،وهما عادة يقضيان بعض الوقت معاً كما يفعل الأقارب فى العادة.

 

 

9- تبين أن نجم هوليوود جوني ديب هو ابن العم الـ20 للملكة إليزابيث الثانية وتعود أصولهما المشتركة إلى الملك ادوارد الثالث الذي توفي عام 1377. والملكة هي الحفيدة الـ17 لإدوارد الثالث وجوني ديب هو من سلالة إيرل الثالث وهو الحفيد الرابع لإدوارد الثالث.

 

 

10- علمت الممثلة وعارضة الأزياء بروك شيلدز مؤخرا أنها قريبة ملك فرنسا هنري الرابع، لهذا السبب تظهر عليها ملامح الأرستقراطية.

 

 

11- المغنيتان مادونا وسيلين ديون لديهما صلة قرابة بكاميلا باركر، الزوجة الثانية للأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، فالثلاث لديهن نفس الجد وهو نجار فرنسي يُدعى زاشاري كلوتييه , ومن الواضح أن هذا هو سر جمالهن الابدى .

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares