10اسرار صادمة لا تريد عائلة كارديشان للعالم أن يعرفها – العائلة الأشهر فى العالم

22473737_10155258857807669_1672585331_o

 

 

 

 

 

 

عائلة كارديشان أشهرعائلة في العالم حالياً , وربما يكون ذلك من عجائب العالم الأن أن تحوز عائلة كهذه على اهتمام الملايين حول العالم ! , وهناك العديد من الأسرار الصادمة التي تحاول الأسرة إخفاءها منذ سنوات. فكل شخص لديه ماضٍ، و عائلة كارداشيان لديها العشرات من الأسرار التي لا ترغب في التحدث عنها ، جمعنا لكم عشرة من أكثر الأسرار المثيرة للجدل عن عائلة كارداشيان :

1- تقوم “كيم كارداشيان” بفعل الكثير من الأعمال الخيرية فى برنامجها الواقعي  لكن فى عام 2013، واجهت العديد من الانتقادات عندما قامت بعمل مزاد على موقع “إي باي” لبيع العديد من أغراضها القديمة بغرض التبرع بنسبة منها إلى ضحايا الإعصار الفلبينى، لكن تبين فيما بعد أنها لم تتبرع إلا بنسبة 10% من إجمالي المبيعات، مما جعل الكثير من الذين شاركوا فى المزاد يشعرون بأن كيم قامت بخداعهم وتضليلهم لأنهم ظنوا أن كل المال سيذهب إلى الضحايا

 

51604825 Celebrities at the 19th Annual ACRIA Holiday Dinner at Skylight Modern in New York City, New York on December 10, 2014. Celebrities at the 19th Annual ACRIA Holiday Dinner at Skylight Modern in New York City, New York on December 10, 2014. Pictured: Kim Kardashian FameFlynet, Inc - Beverly Hills, CA, USA - +1 (818) 307-4813

 

2- الكثير لا يعرفون هذا الموضوع لكن القصر الفاخر الذي تظهر صوره الخارجية فى برنامج الواقع الخاص بعائلة كارداشيان لا يرجع للعائلة ، لكنه مجرد قصر يبعد حوالى 20 ميل عن مكان إقامتهم الحقيقي إلا أن العائلة قررت إظهار صور لهذا القصر كإجراء أمني من أجل المحافظة على سلامتهم وخصوصيتهم، وأيضاً بسبب شهرتهم الواسعة , حيث لو علم المعجبين مكان إقامتهم الحقيقي سيكونون مصطفين دائماً بالمئات من أجل رؤية كيم وبقية العائلة .

 

driveway

 

3- فى برنامجهم الواقعي يظهرون دائماً يحبون بعضهم ويكونون دائماً موجودين لمساعدة بعضهم فى الظروف الصعبة , لكن الناس لا يصدقون ذلك ويعتقدون أن ما يحدث فى البرنامج مجرد تمثيل , مثل زوجة أبيهم” روبرت كارداشيان” الذى تزوجها بعد طلاقه من والدتهم “كريس جينر” وتدعى “إيلين بيرسون ” , حيث قالت أنها وجدت مذكرات شخصية لروبرت بعد وفاته والتي يقول فيها أن كريس لم تكن أماً جيدة لكيم وكورتني عندما كانوا صغاراً  حيث كانت دائمة الغضب و العصبية، كما أنه يقول أن زوجته “كريس جينر” قامت بخيانته عندما كانوا متزوجين، وأن هذه الخيانة نتج عنها حملها بكلوي التي يقول أنها ليست ابنته البيولوجية. وليس من المعروف إذا كانت هذه الاتهامات حقيقية أم لا لكن عائلة كارداشيان حاولت بكل جهدها إسكات هذه الشائعات والتكتم عليها. كما رفضت كلوي كارداشيان الخضوع لاختبار الأبوة لتحديد ما إذا كانت هي من عائلة كارداشيان أم لا حتى اليوم .

 

كلوى كارديشان
كلوى كارديشان

 

4- فى عام 2013، تم إعطاء “كريس جينر” الفرصة لعمل برنامج حواري خاص بها من قبل مجموعة قنوات فوكس التي أعطتها 6 أسابيع لإثبات قدرتها على النجاح قبل أن تسمح لها بتصوير موسم كامل، إلا أنه تم إلغاء البرنامج بعد شهر واحد فقط من بداية عرضه , مما جعل الكثير من الناس يتسألون عن سبب عدم تكملة البرنامج .

 

kris_tv_show_1

5- أن تكوني من عائلة كارداشيان يعني أن تملكي الكثير من المال، لكن هذا لا ينطبق على المراهقين الذين يعملون في الصين لمدة أربع عشرة ساعة في اليوم لصنع العديد من منتجات العائلة، إذ يُقال إن مصنع الملابس الذي ارتبط بالعديد من بضائع كارداشيان، يدفع لعماله 13 سنتاً يومياً مقابل العمل لساعات طويلة مؤلمة لتأمين أقصى قدر من الأرباح للشركة، وبالطبع كيم، كلوي وكورتني لم يعلقن أبداً على المطالبات التي قدمت ضدهن بخصوص المصنع .

 

 

fd2b08f9ec0d9559a6b26879eadc55a9347ce668

 

6- عندما قامت إحدى الصحفيات بكتابة تقرير قاسى تنتقد فيه برنامج “كريس جينر” قبل أن يتم إلغاؤه، قامت “كريس جينر” بإرسال قلم تبلغ قيمته 325 دولار كهدية للصحفية التي تعمل فى صحيفة “نيويورك بوست” مع ملاحظة تقول فيها أنها تأمل أن تستخدم هذا القلم فى كتابة أشياء أفضل بكثير عن برنامجها فى المرة القادمة , إلا أن الصحفية قامت بإرجاع هذه الهدية و كتبت عبر حسابها على تويتر منتقدة ذلك التصرف وكتبت تقرير آخر تنتقد فيه كريس نفسها لمحاولة رشوتها حيث قالت لها أنها ليست للبيع على الإطلاق وبالتأكيد ليس مقابل قلم غالى الثمن .

 

article-2367651-1ADCFB62000005DC-156_634x255

 

7- فى عام 2011، كانت “كيم كارداشيان” فى علاقة رومانسية مع لاعب كرة السلة الأمريكية “كريس همفريز” انتهت بزواجهما فى حفل زفاف خيالي , إلا أن العديد من المشاكل ظهرت بعد ذلك بفترة قصيرة, حيث شاهد المعجبين على البرنامج كيف كان يعملها بوقاحة واحتقار شديد مما جعلها ترفع دعوى للطلاق منه بعد 72 يوماً فقط من الزواج. لكن اتضح بعد ذلك أن همفريز لم يكن الرجل السيئ على العكس تماماً , حيث قال فى المحكمة أن كيم خدعته من البداية وأن زواجها منه كان مجرد تمثيلية من ناحيتها لتزيد نسب مشاهدة البرنامج، كما قال أن كثير من المواقف التي كان يظهر فيها بشكل سئ تم تعديلها أو إعادة تصويرها من قبل فريق الإنتاج لجعله يبدو بهذا الشكل، وبالفعل قام منتجين البرنامج بتأييد كلامه وقالوا انها فعلت ذلك لإبداء زوجها بصورة سيئة وتبرير رغبتها فى الطلاق منه بدون أن تبدوا بغيضة أمام معجبيها .

 

KimDress

 

8- رغم أن برنامج عائلة كارداشيان الواقعى من المفترض أن يحكى عن حياتهم بشكل حقيقى إلا أن كثيراً من الأشياء التي تحدث فى البرنامج زائفة تماماً، حتى أن هناك نصوص توضح لهم ما يقولون بالضبط ، فمثل عام 2007، عندما تم إلقاء القبض على “كلوى” بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول حيث بالفعل حدث ذلك لكن القبض عليها وقع قبل بضعة أشهر من بداية تصوير الموسم الجديد، مما جعلهم يقوموا بتمثيل الموضوع مرة ثانية على أنه يحدث لأول مرة مشهد آخر لم يكن حقيقياً تماماً هو مشهد تقدم “كريس همفريز” لخطبة “كيم” حيث كان يركع على رجل واحدة ومعه خاتم الخطوبة مما جعلها تتفاجئ للغاية عندما شاهدته فى هذه الوضعية إلا أن هذا المشهد تم تصويره ثلاث مرات ، كما أنها كانت تعرف كل تفصيل عن إعدادات المشهد قبل تجهيزه بفترة، حتى أنها قالت لكريس بأن يتقدم لها فى منتصف النهار حتى تكون الإضاءة مناسبة للكاميرات .

 

article-2034067-0DBB28EF00000578-19_634x351

 

9- منذ ان ظهر الشريط الجنسي الفاضح لكيم كارداشيان، ألقي اللوم على الأم كريس جينر بأنها السبب وراء هذا الفيديو. وقد يكون هناك القليل من الحقيقة في ذلك، كما تزعم مصادر موثوقة عندما يتعلق الأمر بتعري كيم كارداشيان لمجلة بلاي بوي، فيما كان يُعتقد أن هيو هيفنر قد رتب لجلسة التصوير، كانت في الواقع كريس هي التي دفعت بابنتها للقيام بذلك. و في حديث الى مجلة  Harper’s Bazaar، اعترفت كيم بأن والدتها قالت لها أن تقوم بذلك، ، فالبرنامج لم يكن يعرض بعد و لا أحد يدري من هي , والدتها قالت لها أن تقوم بذلك و سيكون لديها صور جميلة لتنظر إليها حين تكون في عمر كريس .

 

kris-jenner-1

 

10- جميع نساء أسرة كارداشيان، ، مهووسات بالمكياج. ومن النادر جداً أن نرى أياً منهن من دون طبقات من كريم الأساس. لذلك، لا ينبغي أن نفاجأ بأنه بعد صور السيلفي و حضور فعاليات السجادة الحمراء، تكون هؤلاء النساء متعبات جداً لدرجة أن ينمن بمكياجهن. ووفقاً لمدبرة منزلهن السابقة التي عملت مع كيم، كشفت أنها في كل صباح، تبدل الأغطية التي تكون مغطاة بطبقات كثيفة من المكياج و كريم الأساس و الماسكارا .

 

1475918137_4

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares