10 حبيبات خدعن شركائهن بطرق لا يمكنك تخيلها !

29942841_10155725596542669_1278763510_o

من الطبيعى ان تتظاهر الفتيات أو تقوم بعض الأكاذيب البسيطة من اجل الرجال لتحصل على إعجابهم أو محبتهم، لكن هناك فتيات اخذت  هذه الأكاذيب والخدع إلى مستوى أخر تماماً لتفعل ما لا يتصوره عقل ، نقدم لكم اليوم بعض النساء اللاتي خدعن شركائهن بطريقة مثيرة للصدمة :

1- تينا كيلبورن (Tina Kilborn)

 

Related image

عندما قابلت فتاة تدعى تينا كيلبورن رجل جذاب للغاية ، انبهرت به لدرجة أنها لم تستطع الرد عليه عندما تحدث إليها، ثم شرعت في استخدام لغة الإشارة للتعبير عن نفسها، مما جعله يظن أنها صماء بالرغم من أنها تتحدث وتسمع بشكل طبيعى. وبدأت تينا بالفعل في مواعدة الرجل الذى اعتقد على مدى تسعة أشهر أنها صماء حتى أنها أقنعت أهلها وأصدقائها وزملائها في العمل بالكذب عليه أيضاً. وانفصلا بعد تسعة أشهر عندما اضطر الرجل إلى السفر بعيداً، ولم يعرف إطلاقاً حقيقة أنها كانت تكذب عليه .

 

 

2- ميشيل زيب (Michelle zipp)

 

Image result for Michelle zipp

تعرفت ميشيل زيب على حبيبها عن طريق أصدقاء مشتركين، وكانوا متفاهمين للغاية لدرجة جعلته يعتقد أنهم سيقضون بقية حياتهم معاً، لكن بعد بضعة أشهر ، اكتشفت ميشيل أنها مصابة بمرض السرطان، وبدأ صديقها يحصل على قروض زادت قيمتها عن 40 ألف دولار من أجل مساعدتها في دفع فواتير العلاج، لكن تبين بعد ذلك أنها في صحة جيدة تماماً، وأنها كانت تخدعه بغرض سرقة أمواله، وقام صديقها بتقديم شكوى ضدها بتهمة السرقة بعد أن أدرك خداعها .

 

 

3- كيت هانيجان (Kate Hannigan)

 

عندما قابلت الفتاة كيت هانيجان رجل، وأُعجبت به للغاية، واعتقدت أنها ستثير إعجابه أكثر إذا قالت له أنها لاعبة كرة سلة محترفة بالرغم من أنها لم تلعب كرة السلة يوماً في حياتها. ونجح هذا الأمر في البداية، وبدأ الزوجين في الخروج معاً، لكن كذبتها انكشفت سريعاً بعد أن دعاها صديقها إلى الإشتراك في مباراة كرة سلة خيرية , حيث لم تستطيع الإمساك بالكرة عندما مررها إليها، حتى أنها فقدت الوعى بعد أن اصطدمت الكرة بوجهها. واضطرت كيت في ذلك الوقت إلى الاعتراف بكذبتها .

 

 

4- شانيل عماري  (chanel Omari)

 

Image result for chanel Omari

كانت شانيل عماري معجبة للغاية برجل يشجع بشراسة فريق كرة القدم الأمريكية نيو انغلاند باتريوتس (New England Patriots)، مما جعلها تقول له أنها مصففة الشعر الخاصة بنجم الفريق ولاعبه المفضل “توم بريدى”، لكن الحقيقة هى أن صديقتها “أفى” هى التي كانت تحتل هذه الوظيفة وليس هى. وقامت شانيل بعد أن بدأت تخرج مع هذا الرجل بقص القصة كلها لصديقتها التي ساعدتها في الحصول على تذكرتين للشخصيات المهمة من اللاعب الشهير من أجل حضور إحدى المباريات الفاصلة، حتى أن حبيبها تمكن من مقابلة اللاعب في الصالون الذى تظاهرت بالعمل فيه. وقالت شانيل بعد فترة لصديقها بأنها استقالت من الصالون .

 

 

5- باشينس بنديكت (patience Benedict)

 

النيجيرية باشينس بنديكت البالغة من العمر 25 عاماً كانت تمتلك حبيبين  ، حاولت أن تقنع واحداً منهم أن يتزوجها عن طريق الخداع , حيث انفصلت باشينس عن حبيبها الأول في عام 2014 عندما كانت حامل بطفله، وبالرغم من أنها أنجبت فتاة، إلا أنها تواصلت معه في عام 2016 لتعلمه بأنها أنجبت ولد. وأخبرها هذا الرجل بأنها إذا أحضرت ابنه إليه، فإنه سوف يتزوجها، مما جعل باشينس تقوم بخطف ابن جيران حبيبها الثاني حتى تذهب به إلى حبيبها الأول ويتزوجا، لكن خطتها فشلت عندما بلغت والدة الطفل عن فقدان ابنها للشرطة التي سرعان ما ألقت القبض على باشينس .

 

 

6-  مياو سونغ تاو  (miao songtao)

 

Image result for miao songtao

الفتاة مياو سونغ تاو التي من المفترض أنها تمتلك 11 حبيب، هي في الحقيقة رجل يحب ارتداء ملابس النساء، ويتظاهر على الإنترنت بأنه امرأة من أجل الحصول على المال من الرجال. وكان يقابل “مياو” هؤلاء الرجال على الإنترنت تحت اسم مستعار، ثم يبدأ في علاقات معهم تتضمن مقابلتهم، والحصول على هدايا ومال منهم ، حتى أنه تمكن بشكلاً ما من الزواج  بواحداً منهم، وكان على وشك الزواج بأخر، لكن حقيقته ظهرت أخيراً بعد أن اشتكى رجلاً من هؤلاء الرجال للسلطات المحلية لأن مياو نصب عليه في حوالى 3000 دولار، وعندما ذهبت الشرطة للتحقيق معه في هذه الإدعاءات، اكتشفت أن مياو رجل ليس امرأة، وعثروا على ملابس نسائية كثيرة بحوزته ، بالإضافة إلى شعر مستعار .

 

 

7- انجيلينا ماريا دياز (Angela Maria Diaz)

 

Image result for Angela Maria Diaz

كانت أنجيلا ماريا دياز متزوجة حديثاً من زوجها “إيان” عندما بدأ يصلها رسائل مهددة من صديقة إيان السابقة “ميشيل هادلى”، مما جعلها تتصل بالشرطة التي قبضت على ميشيل في الحال، لكن بعد المزيد من التحقيقات تبين أن أنجيلا قامت بتأليف عالم من الأكاذيب حتى تضع حبيبة زوجها السابقة في السجن لفترة طويلة , فبالإضافة إلى الرسائل التي تبين أنها مزيفة ، كما تبين أيضاً أنها ادعت بأنها عدة نساء أخريات على الإنترنت خلال محاولاتها المجنونة للتخلص من حبيبة زوجها السابقة. وتم في النهاية إطلاق سراح ميشيل، وإلقاء القبض على أنجيلا التي تواجه الآن حكم سجن يصل إلى 20 سنة .

 

 

8- تيرى أسبين  (terri Aspin)

 

Image result for terri Aspin

عندما كانت تيرى أسبين تبلغ من العمر 6 سنوات، خضعت لعملية جراحية لإزالة إصبع الخنصر من قدمها اليسرى، لكن قدمها لم تتعافى من الجراحة بشكل صحيح، وتطور بها الامر الى ورم كبير وقبيح للغاية، وقررت تيرى عدم قول أي شئ عن الموضوع لحبيبها الذى قابلته عندما كانت في 16 من عمرها حتى لا يتركها، ولم ير حبيبها قدمها على الإطلاق إلا بعد حوالى 3 سنين من بداية علاقتهم , حيث اضطرت أن تكشف له الحقيقة لأن ورم رجلها أصبح كبير وسئ للغاية لدرجة أنها كانت غير قادرة على المشي. ولم يتركها صديقها بعد معرفة الحقيقة، ويدعم تماماً قرارها بالحصول على عملية جراحية لإزالته حتى تستطيع مباشرة حياتها بشكل طبيعى .

 

 

9- غايل نيولاند   (gayle Newland)

 

Gayle Newland who tricked a friend into sex by pretending to be a man

هناك العديد من القصص حول استخدام بعض النساء للمكياج أو الجراحة التجميلية من أجل الحصول على رجال، لكن قصة غايل نيولاند  تتخطى حدود التصديق , ففي عام 2015 بدأت “غايل نيولاند” محاكمتها بعد أن جعلت امرأة تعتقد أنها رجل، وقالت هذه المرأة التي كانت على علاقة مع غايل لمدة سنتين قبل أن تكتشف أنها امرأة بأن غايل تظاهرت طوال هذه المدة بأنها رجل يدعى “كايل”، وأنها كانت تجعلها ترتدى عصبة عين في كل مرة يمارسان فيها الجنس حتى لا ترى أنها تستخدم عضو ذكري اصطناعي. وكانت غايل أيضاً تغطى شعرها وأجزاء جسدها الأنثوية طوال فترة علاقتهم. وتم في النهاية الحكم على غايل بالإعتداء الجنسي والخداع .

 

 

10- الحمل عن طريق الخداع (yep i know I’m terrible)

 Related image

من المعروف أن الكذب بخصوص الحمل هو من أسوأ الأشياء التي من الممكن أن تفعلها المرأة، لكن هذه المرأة التي تعرف باسم المستخدم (yep i know I’m terrible) على موقع (Mumsnet.com) تلقت رد فعل مشابه من جميع الأعضاء بعد أن اعترفت بأنها تحاول أن تحمل منذ حوالى سنة بدون علم حبيبها الذى يظن أنها تأخذ وسيلة مانعة للحمل، وذهبت هذه المرأة إلى الموقع لطلب المشورة من الناس عن كيفية الذهاب إلى الدكتور ومعالجة الأمر بدون أى تدخل من حبيبها، وبدون أن يشعر بأى شئ. لكنها بالطبع لم تتلقى أى ردود على هذا الأمر حيث انتقدها الناس بطريقة شديدة، ونصحوها بالذهاب إلى طبيب نفسي بدلاً من طبيب نساء..

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares