10 شخصيات “شــــاذة جــنــــسـيـاً” في أفلام ديزنى لم ينتبه لها احد !!

 

 

 

قامت شركة ديزني في العام الماضي بإطلاق فيلمها الجديد “الجميلة والوحش” , والذى تضمن شخصية شاذة جنسياً ، وهى شخصية “لافو” الذى يمتلك إعجاب وانجذاب تجاه صديقه المقرب “جاستون”، كما احتوى الفيلم على أول مشهد شذوذ لإحدى شخصيات ديزنى. وتسبب هذا الأمر في إغضاب الكثير من الأشخاص , حيث شعروا أن هذه المشاهد لا تصلح للمشاهدين خصوصاً وأن معظمهم أطفال. وقامت بعض الدول مثل الكويت وماليزيا بمنع الفيلم من العرض، بينما قامت بعض الدول الأخرى بتحديد فئة عمرية للفيلم مثل سنغافورة وروسيا. وبالرغم من أن “لافو” هو أول شخصية شاذة جنسياً تقوم ديزنى بالإعلان عنها، إلا أنها ليست الأولى بالتأكيد , حيث كان هناك العديد من شخصيات ديزني السابقة التي يظهر بشكلاً واضح أنها صُورت بطريقة شاذة للغاية نقدم لكم اليوم 10 شخصيات شاذة قدمتها شركة ديزنى :

 

 1- كوجسوورس (Cogsworth)

 

Related image

يعتقد الكثير من الناس أن شخصية كوجسوورس  الذى كان كبير الخدم قبل أن يتحول إلى ساعة في فيلم “الجميلة والوحش” كان شاذ جنسياً , حيث هناك العديد من المواقف التي تدل على ذلك بينه وبين الشمعدان لوميير (Lumière) الذى كان في حياته السابقة موظف عند الأمير، ويعتقد معظم المعجبين أن كوجسوورث يمتلك مشاعر شاذة جنسياً تجاه لوميير على الرغم من أنه يعرف أن لوميير على علاقة عاطفية بفيفي التي كانت خادمة فرنسية قبل أن تتحول إلى منفضة الريشة. وهناك العديد من روايات المعجبين الخيالية التي تدرس وتستكشف هذه العلاقة على الإنترنت , مما يدل على أن شركة ديزنى ربما كانت قاصدةً توصيل هذه الرسالة إلى الجمهور بطريقة لا تتسبب في الكثير من الجدل.

 

 

2- باكي و برونك أوريكس-أنتليرسون (Bucky and pronk oryx antlerson)

 

Related image

يحتوى فيلم زوتوبيا (Zootopia) على شخصيتى باكي و برونك أوريكس اللذان يعيشان معاً في شقة واحدة بجوار بطلة الفيلم الأرنبة “جودى”، واللذين يتشاجران معاً طوال الوقت على طريقة المتزوجين، حتى أنهما يمتلكان نفس الإسم الأخير. كل هذه الأمور جعلت المشاهدين يعتقدون أنهما بالتأكيد شواذ جنسياً. وقام مخرج الفيلم بإقرار هذه الحقيقة بعد ذلك عن طريق تغريدة على حساب التويتر الخاص به , قال فيها أن باكى و برونك هما بالفعل زوجان مثليان.

 

 

3-  هوجو (hugo)

 

Image result for hugo  - Djali   gay

يضم فيلم الرسوم المتحركة أحدب نوتردام شخصية التمثال المتكلم هوجو (hugo) الذى من المعتقد أنه شاذ جنسياً حيث يعبر هذا التمثال المتحرك عن حبه بشكل دائم لشخصية الماعز الذكر ديجالى (Djali) الذى كان حيوان “إزميرالدا” الأليف. حتى أن الجزء الثانى من الفيلم الذى صدر عام 2002 يوضح أن الماعز ديجالى يحب هوجو هو الأخر .

 

 

4- كين  (Ken)

 

Ken -

يحتوى فيلم “توي ستوري 3” على شخصية كين (Ken) الذى يُكّون علاقة عاطفية مع باربى إلا أن الجمهور وجد هذه العلاقة صعبة التصديق لأن شركة ديزني قامت بتقديم شخصيته بصورة نمطية جداً للشذوذ الجنسى , حيث يوضح الفيلم أن من أكثر الأشياء التي يحبها كين هو الحديث عن الملابس أو إرتداء بدلته الحمراء المزودة بمنديل الرقبة والرقص على إيقاع موسيقى الديسكو في منزله. وأدى هذا الأمر إلى إعتقاد معظم المشاهدين أن كين بالتأكيد شاذ جنسياً، وأن علاقته بباربى كانت مجرد علاقة صداقة من أجل الحديث عن الملابس والأزياء.

 

 

5- أوكين (oaken)

 

Oaken -

يحتوي فيلم (frozen) الشهير على الشخصية الثانوية أوكين (oaken) الذى تقابله “آنا” خلال رحلة بحثها عن “إلسا” عندما تدخل إلى حمام الساونا الخاص به. ويتصرف أوكين في ذلك الموقف بأسلوب وطريقة كلام مشابهة للشواذ جنسياً، وتتأكد مثليته الجنسية سريعاً بعد ذلك , حيث يقوم بالتلويح لعائلته التي كانت جالسة في الساونا والتى تتكون من رجل أخر .

 

 

6- تيرك (terk)

 

Related image

يعتقد الكثير من الأشخاص أن شخصية الغوريلا “تيرك” من فيلم طرزان هى شخصية ذكر، لكنها في الحقيقة أنثى ذو صفات ذكورية. وتم بناء هذه الشخصية على الممثلة التي قامت بأداء صوتها وهى روزي أودونيل (Rosie O’Donnell) التي من المعروف عنها أنها شاذة جنسياً، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالتسلط والقوة تماماً مثل شخصية “تيرك”. ويوضح هذا التشابه الكبير أن شركة ديزنى كانت بالتأكيد تشير إلى أن الغوريلا تيرك شاذة جنسياً.

 

 

7- مولان (Mulan)

 

Related image

يحكى فيلم ديزني الشهير مولان أن بطلته مولان كانت تحب كابتن الجيش الذى تعرفت عليه خلال تنكرها كرجل من أجل الإنضمام إلى الجيش مكان والدها المريض. لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا الأمر ليس صحيح، وأن مولان شاذة جنسياً , حيث لا تنتمى مولان الى صورة الفتيات النمطية، وتعلم أنها لن تكون زوجة جيدة، لكنها تتفوق في الجيش ومقاتلة الرجال بعد الانضمام بفترة قصيرة، كما أنها تعبر في عدة مواقف عن عدم إعجابها بالرجال مثل قولها أنهم ذو رائحة كريهة، وأنها لا تريد رؤية أى رجل عارى مرة أخرى.

 

 

8- الملكة إلسا  (Elsa)

 

Elsa -

يعتقد بعض الناس أن الملكة إلسا من فيلم “frozen” شاذة جنسياً بالرغم من عدم احتواء الفيلم على أدلة كافية لإثبات هذا الأمر , حيث يأتى هذا الإعتقاد فقط من حقيقة أنها لا تريد أن تتزوج، ومن عدم انفتاحها على الرجال، لكن الغريب هو أن محبي الفيلم خصوصاً الأمريكيين قاموا بمطالبة ديزنى أن تجعل إلسا شاذة جنسياً بشكلاً مؤكد في الفيلم القادم عن طريق إعطائها صديقة حميمة، حتى أن هناك عريضة موقعة من قبل آلاف الأشخاص على الإنترنت من أجل دعم هذه الفكرة.

 

 

9- هاديس(Hades)

 

Hades -

يضم فيلم “هيركليز” شخصية إله العالم السفلي هاديس (Hades) الذى بالرغم من أن قصته في الأساطير اليونانية تنص على أنه يمتلك زوجة، إلا أن شركة ديزنى تجاهلت هذا الأمر في الفيلم، وقامت بتصويره بطريقة شاذة للغاية لدرجة تشبه المتحولين جنسياً، وتسبب هذا في تصديق معظم الناس أن شركة ديزنى أرادت توضيح أن هاديس مثلى الجنس في فيلمها، حتى أنه تصرف كصديق لحبيبة هيركليز “ميغ” عندما كانت في العالم السفلى بدلاً من محاولة لفت انتباهها

 

 

10-تيمون وبومبا (Timon and Pumba)

 

Related image

يعتقد الكثير من الأشخاص أن شخصيتى تيمون وبومبا (Timon and Pumbaa) من فيلم الأسد الملك (the Lion King) هما شواذ جنسياً، وعلى علاقة مثلية ببعضهما، ويأتى هذا الإعتقاد من بعض تفاصيل الفيلم الصغيرة مثل الغناء عن الرغبة في العيش بحرية للأبد، بالإضافة إلى أن تيمون يقوم في بعض الأوقات بارتداء ملابس النساء، ويحب تقليم أظافره. كما أنهما يعرفان كل شئ عن بعضهما تقريباً مما يدل على أنهما كانا معاً منذ فترة طويلة للغاية دون أن يجد أياً منهما شريكاً أخر في الحياة.

 

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares