10 لحظات محرجة للمشاهير أمام الجمهور – سجلتها الحفلات !

27999672_10155584163017669_352992212_o (1)

بعض المعجبين قاموا بمواقف محرجة اتجاه النجوم، فقام النجوم والمشاهير بتصرفات غريبة كرد على حماقات المعجبين
نستعرض معاً ردود صادمة لـ 10 مشاهير على المعجبين الذين تسببوا في إزعاجهم بشكل تجاوز الحدود :

 

1- قام النجم العالمي جيمز جاكسون المشهور بـ  fifty cent، بموقف مفاجئ تجاه إحدى معجباته خلال حفلته بأبريل 2017، حيث فوجئ بإحدى المعجبات تمسك بيده، وتدفعه نحو الجمهور، لتسقطه عن المسرح. وبناءً عليه قام بلكم المعجبة على صدرها، وتدخل الحراس الموجودين في الحفل ليعيدون النجم إلى المسرح ثانية، وطلبوا منه أن يترك الفتاة وشأنها.

 

 

2 -معجب غريب الاطوار كان يرمي المال على المغني Pitbull في أحد الحفلات، وتم تحذيرهُ مرتين لكنه لم يتوقف، وربما تعتقد أن المغني أُعجب بإصرار المعجب , لكن الأمور لم تجر على نحوٍ جيد! , فما كان منه الا أنه دعى المعجب للصعود إلى خشبة المسرح , وفي اللحظة التي كان فيها المعجب أمامه عاود رمي المال على Pitbull مرة أُخرى , وجه المطرب لكمةً قويةً لوجهه , ثم عاد لإكمال أغنيته كأن شيئاً لم يحدث!

 

 

 

3- بعد أن ألقى المطرب Akon خطاباً عاطفياً صادراً من القلب عن الأزمات في الدول الأفريقية، كان هنالك معجب يرغب بشكره , حيث وجد الفرصة المناسبة لإلقاء ساعته على رأس  Akon, فما كانت من المطرب الشهير إلا ان رفع المعجب ورماه خارج المسرح

 

 

4- يتعرض النجم الشاب جاستين بيبر الى عدد كبير من المواقف المحرجة من قبل معجبيه والتي لا يتهاون في التعامل معها , حيث أنه يتمتع بسمعة سيئة جداً فيما يتعلق بمعاملته  لمعجبيه , فقد فوجئ في إحدى حفلاته بدبي بمعجب يجرى نحوه بكل قوته أثناء عزفه البيانو ليحتضنه ليأتى أحد رجال الأمن للحاق به فيكون السبب في سقوط بيبر من على المسرح كما سقط البيانو أيضاً

 

 

كما أنهى المغني الكندي حفلة في النرويج العام الماضى بشكل مفاجئ بعد أداء أغنية واحدة فقط، تاركا الجمهور في حالة صدمة كبيرة , فأجهش كثيرون منهم بالبكاء. بعد أن فاجأ جاستن بيبر جمهوره قائلاً : “انتهيت، لن أقدم العرض”، بعد أن شكا من أنهم لا يستمعون إليه.واعتذر الشاب لاحقا عبر موقع انستغرام قائلا: “للأسف كان أسبوعا صعبا بالنسبة لي، كانت أياماً طويلة بلا نوم، لم اقصد الإساءة بأي حال من الأحوال، لكنني اخترت إنهاء الحفل بعد أن رفض الموجودون في الصف الأول الإنصات.

 

151030-1.jpg

 

 

5- قدم المغني Afroman عام 2000 أغنية كلاسيكية حققت أعلى مبيعات، وعندما كان يعزف منفرداً في إحدى حفلاته اقتربت منه فتاة من بين الجمهور وحاولت أن تتراقص بجانبه فإذا به ينعطف ويلكمها على وجهها ويسقطها على الأرض، ثم أكمل غناءه كأن شيئاً لم يحدث!

 

 

6- يشتهر Action Bronson بأفعاله الغريبة على المسرح بالإضافة إلى وزنه الذي يصل إلى 113 كيلو غرام وبالتالي فهو لا يحتاج لرجال أمن ففى إحدى الحفلات حدث أن صعد معجب إلى المسرح وبدأ بالتراقص بشكل محرج وعندما أدرك أنها فكرة سيئة حاول الهرب والاختباء بين الجمهور لكنّ Action أمسك بهِ وحاصره بذراعيه ورفعه ثم رماه على الجمهور!

 

 

7- شعبية مطرب الراب Lil Wayne لا يمكن إنكارها فهو يمتلك تاريخ حافل في موسيقى الراب والعديد من الجوائز , لكن هذا كله لا يروق للبعض، فنرى في هذا الفيديو بعض المعجبين يلقون مكعبات الثلج على Lil Wayne مما يُفقده أعصابه ويهددهم أنهم لن يتعاملوا مع الأمن بل معه شخصياً.

 

 

 

8- ليفت بران Left Brain هو العضو الرئيسي في فرقة odd future ، ومعروف عنهُ أنه مندفع وأفعاله غريبة بعض الشيء، ففي إحدى الحفلات قفز Left بين الجمهور ثم عاد للمسرح مرة أُخرى، مما جعل أحد المعجبين ينهال عليه بالشتائم، فطلب منه Left Brain الصعود إلى المسرح. وافق المعجب وعندما صعد إلى المسرح حياهُ Brain بطريقة high five ثم صفعه على وجهه.

 

 

 

9- من الجيد أن تحظى بتذكرة لحفلة تحييها المطربة اديل والتي يتهافت الملايين من حول العالم لحضور حفلاتها الغنائية ففي إحدى عروضها الغنائية بأيطاليا عام 2016 إنزعجت المطربة ببعض معجبيها الذين كانوا يقومون بتسجيل الحفل بكاميراتهم بدلاً من الأنصات إليها والأستمتاع بغنائها فوجهت كلامها إليهم قائلة “هل يمكنكم إيقاف الكاميرات  التي تصورونى بها اذا سمحتم فأنا هنا في بث مباشر فيمكنكم الأسمتاع بالحفل في الحقيقة بدلاً من تسجيله فهذا حفل مباشر وأنا أريدكم أن تستمتعوا بعرضى “

 

 

 

10- يعرف المغنى أكل روز بشخصيته المضطربة وتصرفاته الغريبة ، وخصوصاً عندما يكون بين جمهوره شخص بحوزته شيء لا يرغب به روز  حدث ذلك في أحدى حفلاته الغنائية اذ لاحظ شيء ما لا يحبه بحوزة شخصاً ما من الجمهور فصرخ قائلاً ليخرج أحدكم ذلك من هنا على الفور وإن لم يستجب يقرر المغنى القفز بنفسه بين الجماهير المحتشدة قائلاً  ” سوف أتخلص منه بنفسى اللعنة على ذلك ”  ويترك الحفل معلناً أنه ذاهب الى المنزل.

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares