10 مشاهير ادعوا مقابلة المخلوقات الفضائية !

34132882_10155865274277669_1464558876996141056_n

 

هناك الكثير من المجادلة والنقاش حول إذا كان هناك مخلوقات فضائية تعيش على الكواكب الأخرى، وبالرغم من أن هذه الفكرة قد تبدو مجنونة لمعظم الناس، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يؤمنون بهذه النظرية، ولا يشكون في صحتها إطلاقاً، وسنقدم لكم اليوم 10 مشاهير ادعوا مقابلة مخلوقات فضائية:

 1- يمتلك المغني الإنجليزي “روبي ويليامز” (Robbie Williams) هوس شديد بالأجسام والمخلوقات الفضائية، وبدأ يركز عليها بشكل كبير بعد أن تراجعت مسيرته المهنية. ويدعى ويليامز أنه التقى بجسم فضائي بعد أن انتهى من كتابة أغنية “أريزونا” التي تتحدث عن اختطاف الفضائيين , حيث يقول أن الجسم الفضائى زاره في الأستديو الخاص به بعد أن اختتم الأغنية، ويقول أيضاً أن هذه الحادثة كانت تجربة سحرية، وغير مخيفة إطلاقاً. وفى عام 2012، كان هناك تقارير عديدة تزعم أن المغنى يريد شراء جزيرة “وايت روك” من أجل استخدامها في مراقبة ومطاردة الأجسام الفضائية .

 

Image result for Robbie Williams)

2- يؤمن مغنى الراب الأمريكى “لوبى فياسكو” (Lupe Fiasco) بنظرية المخلوقات الفضائية منذ فترة طويلة للغاية , حيث يدعى أن الكائنات الفضائية بدأت تزروه منذ أن كان فى ال11 من عمره، ويزعم أن زيارته الأولى حدثت بينما كان مستلقيا على السرير في أحد الأيام التي استيقظ فيها وهو يشعر وكأنه محاط بالكهرباء، ويقول أنه ذهب للنظر من النافذة ورأى لمحة من جسم أسطواني أسود اللون يحوم في المنطقة قبل أن يطير بعد لحظات. ويدعى لوبى أن الفضائيين تسببوا له في ندبة أسفل كاحله ما زالت موجودة حتى الآن، ويعتقد أنها دليل قاطع على أن زياراتهم حدثت بالفعل .

 

Image result for Lupe Fiasco

 

3- تمتلك الممثلة الأميركية “آن هيش” (anne heche) علاقة مختلفة مع الكائنات الفضائية فبدلاً من الإدعاء بأن هناك مخلوق فضائى يزورها كما هو المعتاد في هذه القصص، تزعم آن أنها تمتلك شخصية بديلة تدعى “سيليستيا” تأتي من البعد الرابع الذى يتمتع بالسلام والمساواة. وتدعى الممثلة أن الانهيار العصبى الذى عانت منه بعد إنفصالها عن حبيبتها “إلين ديجينيريس” كان بسبب “سيليستيا”. ، حتى أنها تقول أن “سيليستيا” تتلقى رسائل من كوكبها الأصلي حول كيفية جعل الأرض مكاناً أفضل .

 

Image result for anne heche

 

4- كان المغني الشهير “ديفيد بوي” (David Bowie) يمتلك اهتمام كبير بالأجسام الفضائية، بالإضافة إلى نظريات المؤامرة الخاصة بهم، حتى أنه كان يبني أغانية في بعض الأوقات على هذه المخلوقات، وحبه لها. وبدأ انبهار بوى بالأجسام الفضائية منذ صغره، واشترك في نشر رسالة إخبارية عن الأجسام الفضائية تحكى عن المقابلات والمشاهدات التي مر بها شخصياً. ويدعى بوى أن التجربة الأكثر عمقاً بالنسبة له جاءت عندما كان يجوب الريف الإنجليزى , حيث لاحظ هو وصديقه أن هناك كائن غريب يحوم فوق حقل .

 

Related image

 

5- يدور حول المنطقة 51 العديد من الشائعات والقصص الغريبة التي تتعلق بالكائنات الفضائية من ضمنها على سبيل المثال قصة المغنى الأمريكى “نوم ديلونج”  (Tom DeLonge) الذى من المعروف أنه خبير في الأجسام والمخلوقات الفضائية، ويدعى ديلونج أنه كان يخيم خارج المنطقة 51 من أجل محاولة التواصل مع الكائنات الفضائية عن طريق الافكار، لكن بعد الإنتهاء من هذه التجربة، يقول أنه استيقظ فجأة في الساعة ال3 صباحاً على أصوات غريبة وغير مفهومة خارج خيمته، وكان جسده مشحون بالكهرباء .

 

Image result for Tom DeLonge

 

6- تؤمن زوجة رئيس الوزراء الياباني السابق “ميوكى هاتوياما”  (Miyuki hatoyama) التي كانت تعمل ممثلة بالكائنات الفضائية وعمليات الاختطاف التي يقومون بها ، حتى أنها تدعي أن مخلوقات فضائية على شكل مثلث اختطفوها في الثمانينيات، وأخذوها إلى كوكب الزهرة الذى وصفته بأنه شديد الاخضرار، وهذا يتعارض بالطبع مع صور سطح الكوكب التي تميل إلى اللون البرتقالى .

 

Image result for Miyuki hatoyama

 

7- تدعى الممثلة الكوميدية الشهيرة “فران دريشر”  (fran drescher) أنها شاهدت مخلوقات فضائية في الماضى أثناء قيادة السيارة مع والدها، لكن الأمر لم يكن مروراً سريعاً , حيث تصر على أن هذه المخلوقات زرعت شريحة داخل يدها، وتزعم فران أيضاً أن زوجها السابق “بيتر مارك جاكوبسون” واجه نفس هذه التجربة قبل ذلك، وأنهما يمتلكان نفس الندبة مكان دخول الشريحة التي تعتقد أنها تهدف إلى التحكم في أفكار البشر، والسيطرة عليهم .

 

Image result for fran drescher

 

8- كانت حياة ملك الروك آند رول “ألفيس بريسلى”  (elvis presley) مليئة بالغرابة، فعلى سبيل المثال، كان المغنى الشهير يؤمن بالمخلوقات الفضائية التي تبعاً لصديقه ومصفف الشعر الخاص به “لارى جيلر” تواصلت معه تخاطرياً عندما كان في الثامنة من عمره، وأرته خلال هذا الاتصال لمحة من حياة مغني شهير للغاية، وفى ذلك الوقت لم يكن لدي ألفيس أي فكرة أنه سوف يكبر ليصبح هذا الرجل، وأن هذه اللمحة كانت من المستقبل. كما يدعى جيلر أنهما قابلا بعد ذلك عدة أجسام فضائية أخرى بما في ذلك أضواء غامضة اعتادت التحرك في حقل منزله الذى يُعرف باسمه الشهير “غريسلاند” .

 

Image result for elvis presley

 

9- كان يمتلك أسطورة فرقة البيتلز “جون لينون”  (John Lennon) احترام ومحبة ملايين الأشخاص بسبب عبقريته الموسيقية وأفكاره الليبرالية، لذلك صدقه الكثير منهم عندما ادعى أن بعض المخلوقات الفضائية زارته في أحد الليالى، ويقول لينون أن هذه المخلوقات اقتربت منه في شقته خلال الليل، وأن مظهر وجوههم كان يشبه \ الصراصير، وهذا بالطبع يتناقض مع المفهوم الشعبى الذى يصورهم بعيون كبيرة، ووجوه بيضاوية الشكل. ويزعم لينون أن هذه الكائنات أعطته غرض شبيه ببيضة ذهبية، وأنه أعطاه بعد ذلك إلى صديقه “يوري جيلر” الذى يؤمن هو الآخر بوجود الفضائيين .

 

Image result for John Lennon

 

10- بالرغم من أن نجوم موسيقى الروك آند رول لا يمتلكون مصداقية كبيرة بسبب إدمان معظمهم على المخدرات، إلا أن قصصهم ما زالت تشغل الجمهور خصوصاً إذا كانت تتعلق بالكائنات الفضائية , مثل مغنى فرقة فان هالين “سامى هاجر” (Sammy Hagar) الذى يدعى في كتابه الجديد “ريد” أنه تعرض لتجربة غريبة للغاية من قبل الفضائيين , حيث يزعم أنهم قاموا بتوصيله في جهازاً ما حتى يتمكنوا من نقل المعلومات إما منه أو إليه، كما يدعى أيضاً أنه شاهد قبل ذلك سيارة بدون عجلات تطفو فوق حقل ريفى، وتتسبب في عاصفة ترابية كبيرة .

 Related image

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares