10 مشاهير يمتلكون الملايين ويعيشون كعامة الناس !

33243543_10155844464382669_2791542555567718400_n

تمتاز حياة المشاهير الشخصية عادة بالبذخ والفخامة , حيث يمتلك معظم المشاهير منازل وسيارات فاخرة للغاية، ويصرفون كمية من الأموال يصعب تصديقها أو حتى تخيلها، لكن هناك بعض المشاهير يختارون عيش حياة بسيطة بغض النظر عن أموالهم أو شهرتهم، وسنقدم لكم اليوم 10 مشاهير وممثلين يعيشون كأشخاص عاديين :

 1- كيانو ريفز (Keanu Reeves)

 

Image result for Keanu Reeves  Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

يمتلك الممثل “كيانو ريفز” العديد من الأدوار التي أكسبته الشهرة والمال مثل سلسلة أفلام (the matrix) و (john wick)، لكنه مع ذلك يعيش حياة بسيطة ومتواضعة للغاية , حيث يستقل في العادة المواصلات العامة، ويشترى ملابسه من صناديق التخفيضات، كما أنه يحب قضاء وقته في المنتزهات بدلاً من النوادى أو المطاعم الفاخرة. وبالرغم من أن ريفز يمتلك بالطبع أموال طائلة، إلا أنه يفضل إنفاقها على أشياء أخرى مثل تبرعه ب85% من دخله لأفلام “ذا ماتريكس” إلى قسمى الأزياء والمؤثرات الخاصة الذين لا يتم تقديرهم بشكل كافى في رأيه، أو تبرعه بملايين الدولارات إلى أبحاث أمراض السرطان.

 

 

2- سارة جيلار (sarah michelle gellar)

 

Image result for (sarah michelle gellar  Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

تُعرف الممثلة “سارة ميشيل جيلار” بأدائها لدور البطولة في المسلسل الشهير (Buffy the Vampire Slayer)، وتستطيع سارة وزوجها الممثل “فريدي برينز جونيور” بالطبع عيش حياة مرفهة على الرغم من أنها ابتعدت عن التمثيل من أجل التركيز على تربية أولادها، لكنها تختار عدم فعل ذلك , حيث تقول أنها تعلمت العيش بطريقة اقتصادية بسبب تربيتها الصعبة ومشاكلهم المادية التي كانت نتيجة تخلي والدها عنهم عندما كانت صغيرة، واضطرار والدتها إلى العمل من أجل الإنفاق على العائلة. لذلك فهي لا تخجل من الاعتراف بأنها تحاول التوفير على قدر المستطاع.

 

 

3- مارك زوكربيرج (Mark Zuckerberg)

 

Image result for Mark Zuckerberg   Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

يمتلك “مارك زوكربيرج” مؤسس موقع فيسبوك ثروة تقدر بحوالى 73 مليار دولار , لكنه لا يعيش حياة باذخة على الرغم من كل هذه الأموال , حيث عادةً ما يخرج في ملابس رياضية بسيطة، كما أنه دفع 30 ألف دولار فقط في سيارته الماضية “هوندا أكورا” التي قادها لفترة من الوقت قبل أن يشتري سيارة “فولكس واجن هاتشباك” التي تعد بسيطة للغاية هى الأخرى. ويؤمن مارك زوكربيرج وزوجته “بريسيلا تشان” بأنه يجب عليهم إنفاق أموالهم في مساعدة الآخرين، لذلك وقعا في عام 2010 على تعهد العطاء، وهى مبادرة بدأها “بيل غايتس” و “وارين بافت” تطلب من الأثرياء التبرع بمعظم أموالهم للجمعيات الخيرية.

 

 

4- شايلين وودلي (shailene woodley)

 

Image result for shailene woodley    Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

بالرغم من أن الممثلة “شايلين وودلى” تمتلك ثروة تقدر بعدة ملايين دولار نتيجة مسيرتها المهنية الناجحة , إلا أنه المعروف عنها أنها تعيش حياة متواضعة واقتصادية للغاية , مما يجعلها لا تشترى إلا ملابس مستعملة، كما أنها تستخدم برطمان زجاجى لشرب الماء بدلاً من شراء زجاجات المياه البلاستيكية، حتى أنها تقوم بتصنيع معجون الأسنان ومنتجات الجمال الخاصة بها من مواد طبيعية مثل الزيوت الأساسية، والبنجر، والطين الأمن. وتقول شيلين أنها لم تصرف بشكل باذخ على أي شيء منذ أن وصلت للشهرة لأن احتياجاتها عادة ما تكون بسيطة وغير مكلفة.

 

 

5- ميك جاغر (Mick Jagger)

 

Image result for Mick Jagger     Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

“ميك جاغر” هو المغني الرئيسي في فرقة الروك الشهيرة “الرولينغ ستون” التي تمتعت بنجاح شديد للغاية منذ الستينات وحتى وقتنا الحالي، لكن المغنى الشهير لا يعيش إطلاقاً بطريقة نجوم الروك المكونة في العادة من البذخ والتهور , حيث يختار أن يتبع نمط حياة مقتصد ومتواضع، ويقول “ميك جاغر” أنه ينفق الكثير من الأموال على واجباته تجاه أولاده وزوجاته السابقات، لكنه يؤمن أن الأشخاص الذين نشأوا في الخمسينيات قد تعلموا أن يكونوا مقتصدين بمعنى عدم إهدار الأموال على الأشياء الغير هامة .

 

 

6- سارة باركر (Sarah Jessica Parker)

 

Image result for Sarah Jessica Parker     Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

أدت الممثلة “سارة جيسيكا باركر” العديد من الأدوار خلال مسيرتها المهنية، وعلى الرغم من أن الممثلة الشهيرة تمتلك ثروة تقدر بأكثر من 90 مليون دولار، إلا أنها حريصة للغاية فيما يخص أموالها , حيث قالت في أحد المقابلات أنها ترفض تماماً إفساد أطفالها بالمال، وأنها تربت منذ الصغر على العمل بجهد من أجل الحصول على المال والمحافظة عليه، حتى أنها اعترفت بأن ابنها قد ارتدى ملابس الأسرة المستعملة في أول سنوات حياته بدلاً من شراء ملابس جديدة له .

 

 

7- جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence)

 

Related image

تعتبر الممثلة المحبوبة “جينيفر لورانس” التي اكتسبت شهرتها من سلسلة أفلام (the hunger games) واحدة من أعلى الممثلات أجراً في هوليوود، لكنها مع ذلك تعيش حياة متواضعة ومقتصدة ، ويرجع السبب في ذلك إلى عائلتها التي تقول أنهم علموها قيمة المال وعدم البذخ منذ الصغر، وامتلكت جينيفر سيارة “فولكس واجن” لمدة أربع سنوات قبل أن تشتري سيارة “شيفي فولت” التي تمتاز بسعرها البسيط مقارنة مع سيارات المشاهير. كما تقول أنها تبحث عن الصفقات الجيدة والتخفيضات عند الذهاب للتسوق، بالإضافة إلى ذلك، عاشت جينفير في شقة متوسطة الحجم لعدة سنوات حتى انتقلت مؤخراً إلى منزل كبير بمدينة “بيفرلى هيلز” التي يسكنها في العادة المشاهير والأثرياء .

 

 

8- ماريسكا هارجيتاي (Mariska Hargitay)

 

Image result for Mariska Hargitay     Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

تشتهر الممثلة “ماريسكا هارجيتاي” بلعبها دور المحققة القوية “أوليفيا بينسون” في المسلسل طويل الأمد (law & order)، كما أنها ابنة الممثلة الشهيرة “جاين مانسفيلد”. وبالرغم من أنها من أعلى الممثلات أجراً في العالم على حسب مجلة فوربس، إلا أن ماريسكا تعترف بأنها ما زالت تقلق حول المال حيث عاشت في الماضي بعض الفترات الصعبة، وكانت في إحدى مراحل حياتها مديونة لأصدقائها بأكثر من 90 ألف دولار، وتقول الممثلة أيضاً أن سبب قلقها المستمر يأتى في الغالب لأنها كانت فقيرة لفترة أطول بكثير مما كانت ثرية، لذلك فهى تدخر كل ما تستطيع من المال للمستقبل لأنها لا تشعر بالأمان إطلاقاً من تواجده المستمر.

 

 

9- ديف جرول (dave grohl)

 

Image result for dave grohl   Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

يعتبر الفنان “ديف جرول” أيقونة في عالم الموسيقى لأنه كان جزءً أساسياً من اثنين من أشهر فرق الروك على مر العصور هما فرقة “نيرفانا” وفرقة “فو فايترز”، كما أنه فنان متنوع للغاية إذ يستطيع الغناء والعزف تقريباً على جميع الآلات الموسيقية. لكن نجم الروك يختار أن يعيش حياة متواضعة ومقتصدة بالرغم من شهرته الواسعة، وثروته التي تقدر بحوالى 225 مليون دولار حيث يعترف أنه لا يحب إنفاق المال بكميات كبيرة أو بسرعة لأنه يخاف من أن يفلس في أي لحظة، وتنهار حياته.

 

 

10- كريستين بيل (Kristen Bell)

 

Image result for Kristen Bell  Actors And Celebrities Who Live Like Normal People

كانت الممثلة “كريستين بيل” محبوبة التلفزيون الأمريكى لسنوات بفضل دورها الشعبي في مسلسل “فيرونيكا مارس”، كما أنها قامت بعدة أدوار أخرى في أفلام شهيرة من ضمنها فيلمي الرسوم المتحركة “زوتوبيا” و”فروزن”، مما يجعلها قادرة بالتأكيد على عيش حياة المشاهير الفاخرة، لكن كريستين تعترف بأنها مقتصدة للغاية، وتحب استخدام الكوبونات بأنواعها عند الذهاب للتسوق، حتى أنها أنفقت 140 دولار فقط على زفافها من الممثل “داكس شيبرد” حيث تزوج الزوجين في المحكمة بدلاً من إنفاق ثروة على حفل زفاف ضخم.

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares