10 نساء صاحبات وجه ملائكى وجسد خارق القوة – لن تصدق ما تراه !

35082771_10155886008632669_298591254608871424_n

نقدم لكم اليوم 10 من النساء اللاتي تمتلكن وجوه جميلة ملائكية واجساد ضخمة ذات قوة هائلة :

1- جاو تشيان (Gao qian)

 

Image result for (Gao qian

فازت “جاو تشيان” التي تبلغ من العمر 20 عاماً بالمسابقة الصينية “Miss bumbum” عام 2017، كما أنها خبيرة في مجال اللياقة البدنية، وتتدرب دائماً على أي نوع من تمارين القوة من أجل المحافظة على مظهر جسدها وقوتها الشخصية. وبالرغم من أنها تتمتع بمظهر أنثوي برئ، إلا أنها تتمتع أيضاً بقوة كبيرة للغاية وتستطيع التغلب على شخص يقف في طريقها.

 

2- جوليا فينز (Julia vins)

 

Image result for Julia vins

اكتسبت الروسية “جوليا فينز” التي تبلغ من العمر 22 عاماً لقب “باربى صاحبة العضلات” لأنها جميلة وبريئة، لكنها في نفس الوقت تمتلك عضلات ضخمة في جسدها، واشتهرت جوليا التي تمارس رفع الأثقال بشكل أساسى قبل بضع سنوات بانها تبدو مختلفة كثيراً عن الفتيات التي تجدهم في العادة بالجيم، وتمتلك جوليا عدد كبير من المتابعين الذين يريدون اتباع نفس روتين اللياقة البدنية الخاص بها على أمل تحقيق نتائج مماثلة .

 

3- رايتشل فريا (rachael Frieza)

 

Image result for rachael Frieza

قد يفترض بعض الأشخاص أن “رايتشل فريا” تبدو ضعيفة المظهر أو تشبه الطلاب المجتهدين بسبب نظارتها، لكنها في الواقع قوية للغاية , حيث أنها لاعبة كروس فيت ممتازة، وعملت بجهد شديد لبناء عضلاتها، كما أنها عارضة لياقة بدنية، وقادرة بالتأكيد على القتال الجسدي، وتحقيق الفوز. وتتنافس رايتشل بشكلاً دائم في منافسات اللياقة البدنية .

 

 

4- جايمي إيسون ميدلتون (Jamie Eason Middleton)

 

Image result for Jamie Eason Middleton

تبدو “جيمى إيسون ميدلتون” وكأنها أحد الأمهات اللطيفة والبريئة التي قد يقابلهم الشخص في اجتماعات المدارس الخاصة بطفله، لكنها في الحقيقة شرسة للغاية، فهى مساهمة رئيسية في موقع “bodybuilding.com”، ولديها جمهور كبير في عالم اللياقة البدنية، كما أنها تهتم بصحتها وجسدها جداً لدرجة أنه يصعب على أي شخص تصديق أنها تبلغ من العمر 42 عاماً، وتبلى جيمى بلاءً حسناً للغاية في مسابقات كمال الأجسام .

 

 

5- إيفا اندريسا (eva andressa)

 

Image result for (eva andressa

تمتلك البرازيلية “أيفا أندريسا” أكثر من 4 مليون متابع على موقع إنستغرام، وعلى الرغم من أن مظهرها الجميل يجعلونها تبدو كأي طالبة جامعية أخرى، إلا أنها قادرة بالتأكيد على المدافعة عن نفسها إذا واجهت أي نوع من المتاعب , حيث فازت في السابق بجائزة “شورتى” في اللياقة البدنية، وتحاول دائماً تشجيع الناس على اتخاذ خيارات أفضل والاهتمام بأجسادهم، كما أنها استطاعت أن تصبح لاعبة بالإتحاد الدولى لكمال الأجسام واللياقة (IFBB) عندما بلغت ال29 من عمرها.

 

 

6- نيكول ويلكنز (nicole wilkins)

 

Image result for nicole wilkins

فازت “نيكول ويلكنز” ببطولة الاتحاد الدولى لكمال الأجسام واللياقة 4 مرات، ويعتبر الكثير من الناس أنها تمتلك واحد من أفضل الأجسام المنحوتة في العالم مما يساعدها بالتأكيد في العمل كعارضة لياقة بدنية بكل سهولة، وبالرغم من أن نيكول تبدو بريئة وليس لها علاقة وثيقة بممارسة التمارين الرياضية إلا أن هذا الأمر ليس صحيح إطلاقاً , حيث قامت ببناء إمبراطورية ناجحة للياقة البدنية، وتمتلك ملايين المتابعين الذين تساعدهم في الوصول إلى أهدافهم الخاصة .

 

 

7- تايلر روز (Taylor rose)

 

Related image

بالرغم من أن الكندية “تايلور روز” تتصرف بطريقة ذكورية وصبيانية بعض الشئ، إلا أنها مازالت تبدو جميلة وبريئة للغاية في نفس الوقت التي تمتلك فيه قوة جسدية كبيرة، فهى عارضة لياقة بدنية معروفة، وتتخصص في ممارسة رياضة رفع الأثقال خصوصاً الأثقال الكبيرة التي تحب رفعها ، ويعتقد الكثير من الناس أنها تمتلك واحدة من أفضل الهيئات الجسدية في العالم، والتى توصلت إليها عن طريق اتباع حمية غذائية مبنية على الدهون الصحية، والذهاب إلى النادى الرياضى بشكل منتظم .

 

 

8- ريتا بينافيدس (Rita Benavidez)

 

Related image

أحبت “ريتا بينافيدس” اللياقة البدنية وتمارين القوة منذ صغرها ، وبدأت في ممارسة رياضة “الكروس فيت” في عام 2008، مما فتح لها عالماً أخر من الفرص في مجال اللياقة البدنية، وأصبحت تتنافس وتحقق نتائج رائعة في ألعاب الكروس , فمنذ عام 2012 وبالرغم من أن ريتا لا تبدو كشخص محب للقوة والعضلات بشكل كبير، إلا أنها تعمل دائماً على رفع أوزان أثقل وأثقل، مما يؤدى بالطبع إلى زيادة قوتها مع مرور الوقت .

 

 

9- أنيلا ساجرا (Anllela sagra)

 

Image result for Anllela sagra

تمتلك عارضة اللياقة البدنية “أنيلا ساجرا” عضلات حديدية وجسد قوى للغاية على الرغم من أنها ليست ضخمة إطلاقاً لدرجة أن الكثير من الناس يعتقدون أنها عارضة أزياء عادية ، وقد يبدو للبعض أن أنيلا لن تقدر على الدفاع عن نفسها في بعض المواقف أو أنها لا تريد رفع الأوزان الثقيلة حتى لا تنتفخ عضلاتها، لكن ذلك غير صحيح , حيث تريد هذه العارضة الكولومبية إثبات أن الصورة النمطية للنساء القويات ذو العضلات الكبيرة ليست هى الطريقة الوحيدة لتحقيق القوة الجسدية، وأنه من الممكن الوصول إلى هذا الهدف والمحافظة على مظهر جميل وأنثوى في نفس الوقت .

 

 

10- ريكا سايكى (reika saiki)

 

Image result for reika saiki

تبدو “ريكا سايكى” وكأنها فتاة ضعيفة ولطيفة للغاية، لكنها في الحقيقة مصارعة محترفة، ومقاتلة فنون قتالية مختلطة سابقة، لذلك فهى بالطبع تمتلك جسد قوي جداً مكنها من أن تصبح مثل أعلى للكثير من الفتيات في بلدها الأصلى اليابان , حيث أثبتت ريكا التي يبلغ طولها 150 سم فقط أن الشخص من الممكن أن يصبح قوياً للغاية حتى لو كان قصيراً .

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares