5 أرقام قياسية كسرها نجوم اليوتيوب وأكثرها جنوناً !

28034901_10155586459367669_641850675_o

 

يحاول أصحاب قنوات اليوتيوب دائماً القيام بأشياء جديدة ومبتكرة من أجل إكتساب المزيد من المتابعين والمشاهدين، حتى أن بعضهم تمكن من كسر الأرقام القياسية العالمية، ودخول موسوعة جينيس الشهيرة. نقدم لكم اليوم 5 من أكثر الأرقام القياسية جنوناً التي حققها أصحاب قنوات اليوتيوب :

1- – أكبر لقاء لصاحب قناة يوتيوب مع الجماهير على الإطلاق  :

 

قام “لوغان بول” صاحب إحدى أشهر قنوات اليوتيوب بصناعة التاريخ، وتحقيق رقم قياسى عالمى في نوفمبر عام 2017 بعد أن حضر أكثر من 11 ألف معجب للقائه وتحيته في مول دبى. ولم يتوقع أى أحد هذا الرقم الكبير من الأشخاص الذين اصطفوا منذ صباح يوم حضوره المتوقع في انتظار فتح المول. وبينت هذه الحادثة التي كانت بالتأكيد فريدة من نوعها كمية الشهرة والنفوذ اللتان يتمتع بهم أصحاب قنوات اليوتيوب في يومنا الحالي.

 

 

2- أعلى رمية كرة سلة :

 

قام ديريك هيرون (Derek Herron) أحد مؤسسى قناة اليوتيوب (how ridiculous) بكسر الرقم القياسي لأعلى رمية سلة ناجحة في يناير 2018 , عن طريق تسديد الكرة في الشبكة بنجاح من إرتفاع يبلغ 201 متر في الهواء بمنطقة شلالات في دولة ليسوتو الأفريقية.  , وتعد هذه المرة الثانية التي يحمل فيها أصحاب قناة (How ridiculous) هذا الرقم , حيث اعتادوا أن يحملوا الرقم القياسي لأعلى رميتين كرة سلة في العالم إلى أن تم كسره من قبل قناة اليوتيوب المعروفة “dude perfect” في عام 2015.

 

3- رقم قياسي عالمى لنشر أكبر عدد من مقاطع الفيديو  اليومية المتتابعة :

 

حصل (Charles Trippy) صاحب قناة اليوتيوب (Charles and Ally) على رقم قياسي عالمي في سبتمبر عام 2017 لنشره أكبر عدداً من مقاطع الفيديو اليومية المتتابعة على قناته بعدد بلغ 3057 مقطع , ويعد من المستحيل تقريباً كسر هذا الرقم , حيث تطلب الوصول إليه نشر مقطع فيديو يومياً لمدة تزيد عن 8 سنوات، كما أنه لا يوجد أى شخص على مقربة من الوصول إلى هذا الرقم على أياً من قنوات اليوتيوب الآخرى. وهذه هى المرة الثانية التي يحصل ريتشارد فيها على هذا الرقم القياسى العالمى , حيث كان قد حصل عليه قبل ذلك في عام 2015 لكن بعدد 2200 مقطع فيديو فقط.

 

4-أطول مسافة مقطوعة عن طريق أوبر  :

 

قرر صاحب قناة اليوتيوب مستر بيست (mr. beast) أن يحقق رقم قياسى عالمى عن طريق السفر من ولاية كاليفورنيا إلى ولاية كارولينا الشمالية باستخدام خدمة المواصلات أوبر. ومن المعروف عن جيمى أنه يقوم بأشياء غريبة على قناته طوال الوقت , مثل إعطاء عامل تسليم البيتزا 10 ألاف دولار بقشيش في أحدى المرات، لكن هذه المغامرة كانت بالتأكيد أكثر صعوبة , حيث كان يجب عليهم القيادة بشكل مستمر لأكثر من 2265 ميل في رحلة من المتوقع أن تأخذ حوالى 48 ساعة. وتمكن السائق الذى تقاضى مبلغ 5500 دولار على الرحلة من توصيلهم في 40 ساعة متفوقاً بذلك على الرقم القياسي السابق للقيادة عبر أمريكا من الساحل الشرقى إلى الساحل الغربي بحوالى 35 ساعة كاملة.

 

5- تناول 15 حبة من شيكولاته فيريرو روشية الشهيرة فى دقيقة واحدة  :

 

يحمل صاحب قناة فيوريس بيت (furious Pete) أربعة أرقام قياسية تتعلق كلها بأكل الطعام الذى يتناوله بطريقة مجنونة، وتألف تحدى الحصول على هذا الرقم القياسى من أكل 15 حبة من الشوكولاته الشهيرة فيريرو روشيه في أسرع وقت ممكن مع شرط عدم القدرة على أكل حبة الشوكولاته المقبلة حتى يبتلع السابقة تماماً. وتمكن بيت بالفعل من التغلب على الرقم القياسى السابق عن طريق الإنتهاء من الشوكولاته كلها  خلال دقيقتين و22 ثانية.

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares