9 أبناء مشاهير كانوا سبباً في إحراج ذويهم بشكل لايصدق !!

28959436_10155664520212669_6078445847119396864_o (1)

يعانى الكثير من أبناء المشاهير من ضغوطات عديدة , حيث يتم متابعة كل خطوة في حياتهم ، كما أن معظمهم يشعر بالفشل وعدم الأهمية في حياته مقارنة بنجاح والديه المشاهير , مما يؤدي إلى إنقلاب حياة بعضهم إلى فوضى واستهتار نقدم لكم اليوم 10 من أبناء المشاهير الذين خيبوا أمال أهلهم :

1- جايدن سميث (jaden smith)

 

Image result for jaden smith

يعتقد الممثل الشهير “ويل سميث” أن إبنه “جايدن ” يمتلك العديد من المواهب مثل الغناء والتمثيل، لكنه يعتقد أيضاً أن تساهله الزائد معه، وتشجيعه على التعبير عن نفسه بحرية لم تكن طريقة تربية جيدة , حيث أصبح جايدن يُعرف بتصرفاته وآرائه الغريبة للغاية مثل ارتدائه ملابس نسائية في عدة مناسبات مختلفة، وتغريداته العجيبة على موقع تويتر التي تتضمن أقوال مثل “كيف تكون المرآة حقيقة إذا كانت أعيننا غير حقيقية”، بالإضافة إلى مقابلاته الصحفية المجنونة التي قارن نفسه في واحدة منهم بالعالم غاليليو. واعترف ويل سميث في مقابلة صحفية بأنه يكون في بعض الأوقات غير قادر على تحمل أفكار ابنه وتصرفاته.

 

 

2- كونراد هيلتون (conrad hilton)

 

يقوم “كونراد هيلتون” وريث فنادق هيلتون الشهيرة، والشقيق الأصغر لـ باريس هيلتون بعمل أشياء مخالفة للقانون بشكل مستمر من ضمنها انهياره العصبى مؤخراً على متن طائرة متجهة إلى لندن , حيث قام كونراد البالغ من العمر 24 عاماً بتهديد أعضاء طاقم الطائرة بالقتل، كما صرخ في الركاب، وقال أنهم حثالة. وتسببت هذه الواقعة في إنتهاك إطلاق السراح المشروط الذى كان يخضع له في ذلك الوقت، مما جعل القاضى يحكم عليه بثلاثة سنين أخرى من المراقبة، وإعادة التأهيل، والخدمة الإجتماعية

 

 

3- برينس و باريس جاكسون (Prince and Paris Jackson)

 

“مايكل جاكسون” واحداً من أكثر الفنانين شهرة وإثارة للجدل على هذا الكوكب، لكن أولاده برينس وباريس جاكسون لا يتصرفون بالطريقة المتوقعة منهم , حيث يتصرفان دائماً بشكل غريب يتضح من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرونها لأنفسهم على مواقع التواصل الإجتماعى , كما يمتلكون العديد من الوشوم الغريبة مثل الوشم الذى حصل عليه برينس مؤخراً , مما جعل الكثير من الأشخاص يشككون في طريقة تفكيره الغريبة.

 

 

4- فرانسيس بين كوبين (Frances Bean Cobain)

 

Image result for Frances Bean Cobain

عاشت “فرانسيس بين كوبين” حياة صعبة حيث توفى والدها المغني الشهير “كيرت كوبين” وهى مازالت صغيرة , كما أن العلاقة بينها وبين والدتها المغنية الشهيرة “كورتني لوف” كانت دائماً متوترة. وتمتلك العديد من المشاكل الشخصية , حيث أعلنت في عام 2016 عن طلاقها من زوجها الذى قال أن السبب الرئيسى للطلاق هو إدمانها على التسوق، ومشاكلها مع الاكتناز القصرى-  القهرى (هو الإفراط في تكديس وتجميع المقتنيات والصعوبة الكبيرة في اتخاذ قرار بشأن التخلص منها.

 

 

5- نيك هوغان (Nick Hogan)

 

Image result for Nick Hogan

شارك “نيك هوغان” دائرة الأضواء مع والده المصارع الشهير “هالك هوغان” في برنامج تلفزيون الواقع (hulk knows best) الذى كان يدور حول عائلتهم ، لكن الأمور أخذت منحنى كبير للأسوأ في عام 2007 عندما تورط نيك الذى كان يبلغ من العمر 16عاماً فقط في حادثة سيارة خلال سباق شوارع، وتسببت هذه الحادثة في إصابة صديقه بتلف دائم في الدماغ , مما أدى إلى القبض عليه بتهمة القيادة المتهورة، وقضى في النهاية 8 شهور بالسجن.

 

 

6- كاميرون دوغلاس (Cameron Douglas)

 

Image result for Cameron Douglas

تمكن الممثل الشهير مايكل دوغلاس من تحقيق نجاح كبير في هوليوود مثل والده الممثل الأسطورى “كيرك دوغلاس”، لكن إبنه “كاميرون دوغلاس” لم يتمكن من تحقيق أى نجاحات في حياته حتى الان , حيث عانى من إدمان المخدرات لسنوات عديدة، وأدى هذا الإدمان في النهاية إلى القبض عليه بتهمة حيازة الهيروين والميثامفيتامين، لكنه لم يتوقف عند ذلك , حيث اعترف كاميرون أنه اعتاد تهريب وتوزيع المخدرات عندما كان في السجن الذى قضى فيه حوالى 7 سنوات قبل أن يتم الإفراج عنه في عام 2016.

 

 

7- مونتانا فيشبورن (montana fishburne)

 

تصدرت “مونتانا فيشبورن” إبنة الممثل “لورانس فيشبورن” العناوين الرئيسية في عام 2010 عندما أعلنت عن صدور شريط جنسى لها، وحاول أبيها منع إطلاق هذا الشريط بكل الطرق حتى أنه قام مع أصدقائه بمحاولة شراء جميع النسخ المتوفرة قبل أن يراه أى شخص، لكن محاولاته كلها فشلت، وانتشر الشريط الإباحى في كل مكان مما تسبب له في ألم وخيبة أمل كبيرين.

 

 

8- ماركوس جوردن (Marcus Jordan)

 

 

Image result for Marcus Jordan)

عانى “ماركوس جوردن” إبن أسطورة كرة السلة “مايكل جوردن” من ضغوطات كثيرة خلال نشأته , حيث كانت تتبعه كاميرات الصحفيين بشكل مستمر طوال حياته، وركزت الصحافة بشكلاً كبير على تصرفاته الخاطئة التي كان من ضمنها إلقاء القبض عليه بعد أن دخل في مشاجرة مع فتاتين  , ووضع ماركوس في موقف محرج مرة أخرى عندما قام بنشر صورة لأعضاءه التناسلية على موقع تويتر. وبالرغم من أنه ادعى في وقتاً لاحق أن حسابه تم إختراقه، وأنه لم ينشر هذه الصورة.

 

 

9- جايسي تشان (JC Chan)

 

Image result for JC Chan

في عام 2014، صٌدم معجبين الممثل “جاكي شان” عندما تم القبض على ابنه “جايسي شان” البالغ من العمر 31 عاماً بعد أن كشفت الإختبارات أنه كان يتعاطى مخدر الماريجوانا، كما أنه كان مشتبه به في إستضافة أصدقائه من أجل تعاطى المخدرات معاً. وتسبب هذه الواقعة في حزن وإضطراب جاكي شان الذى كتب رسالة لمعجبيه على موقعه يعتذر فيها لهم، ويقول أنه يشعر بالغضب والحزن وخيبة الأمل من أفعال إبنه.

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares