9 ابناء مشاهير خيبوا أمال ذويهم | الجزء الثانى 2

29404652_10155701510352669_86130351_o

 

 

 

 

ذكرنا في مقال سابق العديد من أبناء المشاهير الذين دمرتهم ضغوطات الشهرة، وتجعلهم يتصرفون بشكلاً سئ تسبب فى إحراج وخيبة أمل أهلهم واليوم نقدم لكم 10 أخرين من أبناء المشاهير خيبوا أمل والديهم :

 1-  إنديو داونى(Indio Downey)

 

celebrity-indio

بالرغم من أن الممثل الشهير “روبرت داونى جونيور” عانى خلال شبابه من الإدمان الذى تسبب في سجنه عدة مرات، إلا أنه استطاع التخلص من هذه العادة المدمرة، وحقق نجاح كبير في حياته المهنية. لكن من الواضح أن حياته الشخصية ما زالت تحتوى على العديد من الصعوبات , حيث تم القبض على إبنه الأكبر “إنديو داونى” البالغ من العمر 20 عاماً عام 2014 عندما عثرت الشرطة على أنواع مختلفة من المخدرات داخل سيارته. وأمضى إنديو بعض الوقت في أحد مراكز إعادة التأهيل نتيجة لإقراره بحيازة الكوكايين. ولم تكن هذه مرته الأولى حيث قام والده قبل ذلك بوضعه في مصحة للإدمان، لكنه عاد إلى التعاطي مرة أخرى.

 

 

2- سورى كروز(SURI CRUISE)

 

womansday

بالرغم من أن خيبة الأمل تتطلب في العادة أن يقوم الطفل بفعل بعض الأشياء السيئة إلا أن الممثل الشهير “توم كروز” يشعر بخيبة أمل كبيرة من ابنته “سورى” التي يبلغ عمرها 11 عاماً فقط لأنها لا تنتمى إلى ديانة السيانتولوجيا الغريبة التي يتبعها تو كروز بإخلاص. ولم يقابل توم ابنته أو يتواصل معها بأى طريقة منذ أكثر من 5 أعوام، وتقول مصادر قريبة من الممثل أن توم مخلص بشكل لا يمكن تصديقه إلى ديانة السيانتولوجيا مما جعله يقطع علاقته بابنته لأنه يعلم أنها سوف تتبع خطى والدتها الممثلة “كايتي هولمز” التي تكره هذه الديانة للغاية.

 

 

3- ستيفانى بون جوفي (Stephanie bon jovi)

 

wordpress-jovi

يفتخر المغنى الشهير “جون بون جوفي” بأنه كان قادراً على البقاء بعيداً عن المخدرات بالرغم من ارتباطها الشديد بأسلوب حياة موسيقى الروك، لكن من الواضح أن إبنته “ستيفاني روز” لم تتمكن من فعل ذلك , حيث عُثر عليها فاقدة الوعى نتيجة جرعة زائدة من الهيروين داخل مهجع الجامعة الخاص بها عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً فقط. لكن الفتاة ستيفانى استطاعت التعافى من هذه المحنة بعد ذلك , حتى أنها في بعض الأوقات شاركت والدها المسرح خلال حفلاته .

 

 

4- ويستون كيدج (Weston cage)

 

eonline-cage

يمتلك “ويستون كيدج” إبن الممثل الشهير “نيكولاس كيدج” سلسلة من الأخطاء والمشاكل القانونية التي تسببت في خيبة أمل كبيرة لوالده على مر السنين، ففي عام 2017، قام بقيادة سيارته تحت تأثير الكحول مما أدى إلى اصطدامه بعدة سيارات قبل أن يصطدم بشجرة. ولم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها مشكلة ويستون مع تعاطى المخدرات , حيث ذهب إلى مركز إعادة تأهيل قبل ذلك أكثر من مرة، بالإضافة الى زياراته المستمرة إلى المستشفيات نتيجة التعاطى أو الجروح الذاتية، ومن المعتقد أنه كان يشرب في فترة من حياته ما يصل إلى 30 زجاجة بيرة في اليوم .

 

 

5- تشيت هانكس(Chet Hanks)

 

closerweekly-chet

عانى “تشيت هانكس” ابن الممثل الشهير “توم هانكس” من الإدمان لفترة طويلة جعلت والده يشعر بالحزن والغضب حتى أنه لام نفسه على عدم تواجده الدائم خلال طفولة ابنه. ولم تقتصر تصرفات الابن المتهورة على تعاطى الكوكايين فقط , بل قام بتحطيم غرفة فندق في لندن، لكنه قرر في عام 2015 الذهاب إلى مصحة لعلاج إدمانه. وقال بعد ذلك بفترة أنه كان يبيع الكوكايين، ويتعاطاه بشكل كبير .

 

 

6- مايلى سايرس (MILEY CYRUS)

 

tasteofcountry

ساعد المغني وكاتب الأغاني “بيلى راى” ابنته مايلى سايرس على تحقيق النجاح في عالم الغناء والتمثيل، واستطاعت بالفعل الوصول إلى شهرة عالمية، وإصدار عدة ألبومات ناجحة. لكن تصرفات مايلي في الأعوام الأخيرة كانت متهورة للغاية , حيث أصبحت ترتدي ملابس فاضحة ، وتظهر عارية على أغلفة المجلات، بالإضافة إلى إعلانها عن حبها الكبير للمخدرات مثل الحشيش الذى قالت عنه بأنه أفضل دواء على وجه الأرض، كل هذه التصرفات جعلت الاب غاضب للغاية من أفعال وأقوال ابنته .

 

 

7- كريستيان براندو (CHRISTIAN BRANDO)

 

BeFunky-Collage123131312

كان الممثل”مارلون براندو” من أفضل ممثلي هوليود على مر التاريخ , حيث عرف بالعديد من الأدوار الرائعة من أشهرها فيلم العراب ، لكن ابنه “كريستيان براندو” جعل حياته الشخصية مليئة بالصعوبات وخيبة الأمل، ففى عام 1990 أخبرته أخته الغير شقيقة “كريستين” التي كانت حامل في ذلك الوقت أن صديقها الحميم “داغ درولت” يسئ إليها جسدياً، مما جعل كريستيان يقوم بقتله عن طريق إطلاق الرصاص عليه. وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات قضى منهم 6 سنوات فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه. لكن مشاكل الابن القانونية لم تنتهى عند هذا الحد حيث كان مشتبهاُ به في مقتل صديقته الحميمة “بونى لى باركلى” عام 2001. كما أنه تصدر عناوين الصحف مرة أخرى في عام 2005 عندما تم القبض عليه بتهمة الإعتداء الجسدي على زوجته، وحكم عليه بالسجن مرة أخرى لمدة 5 سنوات. وتوفي كريستيان في النهاية عام 2008 بعد معاناة طويلة مع الالتهاب الرئوى .

 

 

8- تالولا ويليس(TALLULAH WILLIS)

 

gossipcon

عانت “تالولا ويليس” الإبنة الصغرى للممثلين الشهيرين “بروس ويليس” و “ديمي مور” من مشاكل مع إدمان الكوكايين والكحول، بالإضافة إلى المعاناة من اضطراب في الأكل منذ سن مبكر. وكان من المعروف عن “تالولا” ذهابها المستمر إلى النوادي الليلية من أجل الإحتفال وتعاطي المخدرات، وقال مصدر مقرب من العائلة أن تالولا  لا تعرف الصواب من الخطأ لأنها نشأت بدون حدود، وأنها تسعى دائماً لجذب الإنتباه .

 

 

9- تشارلي شين(CHARLIE SHEEN)

 

today124

بالرغم من أن الممثل “تشارلي شين” تمكن من تحقيق نجاح كبير في مجال التمثيل يضاهي نجاح والده “مارتن شين” أو حتى يتخطاه، إلا أن حياته الشخصية كانت عبارة عن سلسلة من المشاكل والتحديات التي تضمنت إدمانه على المخدرات والكحول، واتهامه أكثر من مرة بالعنف المنزلي تجاه زوجاته ، وطلاقه عدة مرات، بالإضافة إلى إهماله لأولاده وتأثيره السئ عليهم، حتى أن زوجة تشارلى السابقة قالت في المحكمة أنها قلقة جداً من حالته العقلية التي تعتقد أنها وصلت لحد الجنون. ويعترف والده مارتن أنه شعر في الكثير من الأوقات بخيبة الأمل في أفعال تشارلى، كما شعر بقلة الحيلة والعجز لأنه كان غير قادر على فعل أى شئ لمساعدة ابنه .

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares