أرشيف الوسم : السياحة

10 أماكن سياحية غير مسموح لك بزيارتها !!

30725581_10155763236842669_718959709826056192_n

          بعض محبى السفر والمغامرة يصرون دائماً على الذهاب إلى الأماكن الخطرة التي تشكل تحدى واضح لهم، لكن حتى هؤلاء الأشخاص لا يقدرون على زيارة بعض المناطق الخطيرة أو الغريبة حول العالم لأنه من الممنوع زيارتها نقدم لكم 10 مناطق حول العالم من الغير القانونى زيارتها بالرغم من انجذاب السياح لها :  1- مدينة بريبيات (pripyat) …

أكمل القراءة »

25 حقيقة لا تعرفها عن دبي ” مدينة العجائب “

19125287_10154897085152669_2048149512_o

  اُشتهرت دبي بحياةٍ الرفاهية والحداثة فهي جنة السياح , وهي المدينة الكاسرة للأرقام القياسية، ولا تكف عن رفع سقف التوقعات.. ونحن هنا لنوجز لك بعض الحقائق الشيقة والمثيرة عن دبي :  1- تأسيس دبي يعود إلى ثلاثينيات القرن التاسع عشر وتحديداً في عام 1833عندما استقر ما يقارب من 8000 شخص ينتمون إلى قبيلة بني ياس بقيادة آل مكتوم عند منطقة الخور. وكان الخور وقتئذ …

أكمل القراءة »

أسعد 10 شعوب فى العالم لعام 2016

15145041_10154270554202669_533143573_o

أصدرت إحدى المؤسسات المعنية بالتنمية المستدامة والتابعة للأمم المتحدة آخر تقاريرها عن “أسعد  شعوب العالم” لعام 2016 , وجاءت النتائج بعد استفتاء طويل واستبيان شمل آلاف الناس من أكثر من 150 دولة حول العالم المُلفت للنظر هو تصدر الدول “الباردة” والمعزولة عن ساحات الأحداث الدولية للمراتب الأولى وكأنها تُطبق المثل القائل “ابعد عن الشر وغنيلوه” , فيبدوا أن السعادة و”راحة …

أكمل القراءة »

30 حقيقة تعرفها لأول مرة عن المملكة الساحرة ” إسبانيا”

14963535_10154234844737669_1265136756_o

  “اسبانيا” البلد الاوربي الرائع هي واحده من اجمل الاماكن التي توجد علي الارض , فهناك يختلط سحر الاندلس بالطابع الاوربي , وتتميز هذه المملكة الساحره بأجمل المناظر وروعه المدن واختلاف الثقافات   إليك 30 حقيقة لا تعرفها عن اسبانيا  :   # لا يزال أصل تسمية “إسبانيا” بهذا الاسم محط جدل , فهناك إعتقادات بأن كلمة “إسبانيا” مشتقة من الكلمة …

أكمل القراءة »