أغرب 9 صيحات موضة – من الافضل للعالم ان تتوقف على الفور !!

الموضة عالم دائم التقلب ، تظهر فيه الموضات وتختفى بنفس سرعة عقارب الساعة , ولكن هناك بعض صيحات الموضة التى تثير فى رؤسنا التعجب وتجعلنا نتساءل لماذا قد نقوم بمثل تلك الاشياء الغريبة ؟  والان دعونا نلقى الضوء على 10 صيحات غريبة للموضة إجتاحت عالمنا مؤخراً و يجب ان تتوقف :

  1-  الجينز الشفاف :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ "Clear Jeans"‬‏

هذا حقيقي تماماً , وبالفعل عام 2017 اعتقدت سلسله “Top Shop” انها فكرة جيده ان تصنع جينز شفاف بالكامل , وبالفعل قامت بذلك ، فلا يعد هذا الجينز الشفاف تعرى اكثر من اللازم فقط , ولكن يمكن ان نتخيل مدى التعرق الذى يسببه هذا الجينز ، فلماذا قد يوجد على سطح الارض من يريد إقتناء مثل هذا الشىء ، وهو أحد الموضات  التى اثارت التعجب والجدل على صفحات الأنترنت ولكن لحسن الحظ أنها لم تحظى بانتشار كبير .

 

 

2- الأحذية الرياضيه الرجالى  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪"Dad Sneakers" 10 Weird fashion Trends That Need To Be Stopped‬‏

من منكم يتذكر أحذية التنس ذات الكعب العالى فى بداية الألفينات ، فلو كنت أحد مشجعى هذا النوع من الأحذية فأنت محظوظ ، لقد عاد هذا النوع من الأحذية من جديد كما أنه أكبر من زى قبل . بالفعل لقد أصبحوا أكبر وأكثر غرابة  ويبدو ان مصممى الازياء فى جميع أنحاء العالم لديهم ما يكفى من هذه الاخذية المقززة , والأكثر دهشة هو تبنى بعض المشاهير هذه الموضة الغريبة ومنهم  “Kendal Jenner” و Rita Ora” وكذلك “Kim Kardashian” فجميعهم يرتدون هذا النوع من الأحذية ، مما جعل هذه الموضة تحظى بالأنتشار .

 

 

3-   حقائب مضاده للترف :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪"Anti- Luxury Bags" 10 Weird fashion Trends That Need To Be Stopped‬‏

هل هناك شىء اسوء من ان تبدو فقيراً ؟  نعم ، فالأسوء فى ان تنفق الكثير من المال لكى تبدو كذلك ، لسبب ما اثارت الحقائب الرخيصة او كما يحبون تسميتها بالحقائب المضادة للترف هوس المهتمين بعالم الموضة ، وكغيرها من صيحات الموضه بدأت نشأتها من أكياس البلاستيك ، تعرفون تلك الأكياس التى تحصلون عليها من محلات البقالة او يأتى بداخلها الطعام الذى تطلبونه . حسنا ولكن ربما عليكم الاحتفاظ بتلك الأكياس اذا كنتم تريدون تجربة مثل هذه الموضة , فهذه حقيبة ” Thank You Tote”صنعت بواسطه “Gelaren Mizrahi” وتكلفتها 1500 دولار  , وهى  مصنوعه من جلد الثعبان , ولكنها طبق الاصل من شبيهتها المصنوعه من البلاستيك ،  وكذلك يوجد حقائب مثل “2017’s Must Have Bag” وكذلك ” The Fake Ikea Bag”  وهو ما يثير الدهشة بالفعل .

 

 

4- روب الاستحمام فستان  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪" Shower Robes As Dresses "‬‏

يبدوا ان القائمين على صناعة الموضة يحاولون اقناعنا بانه يمكن استخدام البيجامات كزى يمكن الخروج به الى الشارع , كما راينا الكثير من المشاهير يفعلون ذلك ,  حسنا ً، فبالرغم من ان هذه الموضة قد تلاشت ، الا انها مهدت الطريق لما هو اكثر اثاره للسخرية , وهو استخدام روب الاستحمام كفستان يمكن الظهور به فى الاماكن العامة !

لقد بدات هذه الصيحة فى سبتمبر2017 . ذلك عندما عرضت ” Vaquera” لاول مرة روب الاستحمام والذى تميز بطول ووسع بطانته ، نحن قد  نتفهم اذا ماكنت لا ترغب  في إرتداء  الكثير من الملابس اذا ما كنت ذاهباً الى الخارج فى مهمة سريعة , ولكن إرتداء روب الاستحمام فى الاماكن العامة لا يبدو طبيعى . والاكثر جنوناً من هذا عندما يتم استعراض هذه الموضة على السجادة الحمراء فى جميع المهرجانات , فليس من السهل نسيان ” Rita Ora ” التي قمات بحضور مهرجان توزيع جائزة الميوزيك اوورد والتقاط الصور على السجادة الحمراء , وهى ترتدى روب الاستحمام والفوطة على راسها وهذا قطعا ً أثار الكثير من الجدل.

 

 

5-  حماله الصدر أعلى القميص :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪"Bra Over Shirt "‬‏

عادت إلينا هذه الموضة من التسعينات , فقد كان من اللطيف ان ترتدى قميص توب اعلى القميص العادى . هذا كان ولا يزال شىء لطيف، لكن يبدو ان هناك موضة اخرى قد نتجت عن هذا ولا نستطيع القول انها جذابة إطلاقاً , مثل إرتداء حماله الصدر اعلى القميص والذى اصبح شائعا الان ،  نحن لا نعلم كيف أو متى بدأت هذه الموضة , لكن يبدو انها بدأت سنه 2017 ، حيث بدأ المصممين فى استخدام الملابس الداخلية كملابس خارجية فى عروضهم .

 

 

6-  الجينز ذو الخصر الثلاثى :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪"Triple Waist Jeans "‬‏

ما هو الغرض من محاوله مصممى الموضة جعل الجينز اكثر تعقيدا ً؟ , هذا يعتبر  نموذج اخر من محاوله بعض الناس التغيير فى ما لا داعى لتغييره . اذ يعتبر الجينز لباساً اساسياً  فى خزانة  كلاً  منا ،  فقد قامت سلسله محلات “Asos ” للملابس بعرض الجينز ثلاثى الخصر فى بدايه عام 2018 ، ولم يلقى اى اقبال , ومع ذلك فهو مازال معروضا ، هذه الموضة تجعلك تبدو وكأنك لم تستطع اختيار السروال الذى تريد لبسه لذا فقد قمت بلبسهم جميعاً . كما اننا لا نعرف تحديداً اين هو خصرك الحقيقى !!.

 

 

7-  الجينز الممزق الى اشرطه:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪"Thong Jeans "‬‏

نوع جديد من صور الموضة المبتذله للجينز وقد يعتبر هذا النوع هو الاسوء بينهم جميعا ً ، هذا النوع من الجينز تم تقديمه لاول مرة فى لوس انجلوس عن طريق العلامة التجارية ” Carmer ” فى عام 2018 . ويتميز بوجود (حوض وسوسته ومجرى حزام غير مثبت وجيوب) وهذا هو كل شىء بالفعل ، فهو عباره عن جينز به كثير من المكونات المفقوده ,  فهو  جينز ممزق الى اشرطه وقطعا “Carmer” لا تدعو هذا الموديل بهذا الاسم والا يبدو هذا سخيفا ً جداً  ، وانما تسميه ” Extreme Cut Out Jeans ” اى ” الجينز الممزق بصوره اكثر من اللازم  ، ويمكنك اقتناء قطعة منه مقابل 168 دولار , ويمكن فعل ما هو افضل وتشترى جينز عادى وتقوم تمزيقه وصنع مثل هذه الموضة الغريبة !!

 

 

8-  الكريكوس عاد من جديد :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ "Designer Crocs "‬‏

نحن نكره ان نحمل اليكم اخباراً سيئة  ولكن يبدو ان الكروكس سيعود من جديد ، وليس هذا فقط ولكن عالم الموضة يرحب بعودته ويفتح له الباب على مصرعيه  ، جميعنا يتذكر هذه الموضة  فى بدايه الالفينات والتى تسمي بالكروكس اليس كذلك ؟ حيث بدأ وكأنه صنع للحدائق او للأولئك الناس الذين يعيشون فى المنازل القديمة ، فهو بالتاكيد لم يكن يحوى اى مظهر من مظاهر الموضة  ، حسنا يبدو وكأن كل الأمور تتغير ، فلقد اصبح هذا الشكل مقبولاً تمام ، ولكننا لن نستطيع ان نؤيد تلك الموضة . وربما يرجع هذا الى اننا لانزال نخشى من الصورة الذهنيه التى قد يتركها شىء مثل هذا داخلنا فى يوم من الأيام ، او ربما لان هذا الحذاء غير جذاب. ، بطريقه اخرى يمكنك الاعتماد علينا وتجنب هذه الموضة ، ولكن اذا كنت مع هذه الموضه فيجب عليك  تجربة  كروكس ”  Crocs Balenciaga” الوردى ذو النعل السميك  والشىء الوحيد المؤكد هو انك سوف تهدر مال اكثر من اللازم من اجل حذاء لن تستخدمه بشكل اساسى. لذلك لن تبدو سخيفاً فقط ولكنك ايضا ستصبح مفلسا.

 

 

9-   الحذاء على شكل جورب :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪- "Sock Shoes‬‏

فى بعض الاحيان تكشف لنا الموضه عن تصميمات مذهلة تجعل حياتنا اسهل مثلما فعلت عندما قامت بابتكار السروال والقميص كأطقم تكسو الجسم بشكل كامل . ولكن هناك اشياء مثلت صدمه كبيرة  ، ولا نعرف السبب  وراء تصميمها ومنها الحذاء على شكل جورب “Sock Shoes” .

  لقد كان موضه فى خريف عام 2017، ويبدو انه سيتلاشى قريباً  . ومن الصادم ان هذا الحذاء لم يكن هو الاقبح بل ظهر أيضاً  حذاء رياضى على شكل جورب Sock Sneakers” ”  واذا ما رغبت في إرتداء حذاء على شكل جورب يمكنك ارتداء حذاء رياضى على شكل جورب من ” ADIDAS ” او ” STELLA MCCARTNAY ” وهذا ربما يكلفك 200 دولار، لكنه على الاقل قد يجعل مظهرك لطيفا اليس كذلك؟ اما بالنسبه لهؤلاء الذين يؤمنون بمثل هذا النوع من الموضة  فان الحذاء الرياضى القابل للانزلاق “Slip-on Sneakers” يعد مريحاً بالفعل . وهو ما لا يعد بالامر الغريب  .

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares