اشهر 10 علاقات عاطفية غريبة تمت من أجل المال فقط !!

اليوم سنقدم لكم 10 من أشهر العلاقات العاطفية الغريبة التي تكونت من اجل المال او الشهرة :

 

1- في ستفيانو  ( V. Stiviano )

 

نتيجة بحث الصور عن ‪V. Stiviano‬‏

كانت في ستفيانو هي العشيقة السابقة لدونالد سترلين الرئيس السابق لنادي كليبرز لوس انجلوس ، وحينما كانا يتواعد هذا الثنائي ، كان هو يبلغ من العمر حوالي ثمانون عاماً ، بينما كانت هي لاتزال  في الحادية والثلاثين من عمرها ، كان دونالد يغدق عليها الهدايا والعطايا طوال مدة علاقتهم . وقد قُدرت هذه الهدايا بما تُعادل قيمته ملايين الدولارت ، وبعد أن إنفصلا وإنقطعت علاقتهم بشكل عدواني جداً ، قامت بنشر تسجيلات صوتية لدونالد يحث فيها على التمييز العنصري ضد السود ، وهو ما أثار غضب الامريكيين على دونالد ، وبعد إنتشار هذه التسجيلات عن دونالد ، تم  إستبعاد فريقه من الدوري الأمريكي للمحترفين ، بينما خرجت هي من العلاقه حاملة معها ثلاث سيارات باهظة الثمن و سيارة دوبلكس بقيمة مليون وثمان مائة ألف دولار ، ولكن بعد أن قاضتها زوجة دونالد ، كان على في أن تعيد تسديد مبلغ يقدر بحوالي 2.3 مليون دولار كتعويض لعائلة دونالد عن الأذى النفسي الذي ألحقته بهم .

 

 

2- كريستال هاريس ( Crystal Haris  ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪( Crystal Harris )‬‏

كانت كريستال هاريس واحدة من ضمن نساء كثيرات جمعهن الزواج برجل الأعمال الشهواني الشهير هيو هافنر.. وحينما كانا الثنائي سوياً ، كان هو يبلغ من العمر حوالي ستة وثمانون عاماً بينما كانت هي في السابعة والعشرين ، في عام 2011 ، كان الثنائي يخططان للزواج ، إلا ان كريستال ألغت الزواج بشكل مفاجيء ، بعد ان ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي ، إلا أنه وبعد عام واحد ، إستطاع أن يغريها بكل الإمتيازات التي قدمها لها ومن ضمنها العيش في قصر فخم وكبير بالإضافة إلى كونها مرشحة لكسب المزيد من المال لمجرد أنها ستصبح زوجته .

 

 

3- أنا نيكول سميث ( Anna Nicole Smith )

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Anna Nicole Smith‬‏

كانت أنا نيكول سميث هي التعريف المثالي للشابات الباحثات عن المال ،  ففي عام 1994 كانت في سن 24 عام وتعمل كراقصة تعري , عندما قابلت لأول مرة ملياردير النفط هوارد مارشال ، وتزوج الثنائي بعد هذا اللقاء بوقت قصير . ولكن ما من أحد من عائلة الملياردير كان سعيداً بهذا الزواج المتسرع ، وبعدما مات هوارد لم يذكرها في وصيته ولم يترك لها أي أموا  ، ولهذا فقد بدأت آنا نيكول الخوض في معارك قضائية للحصول على حصتها من ممتلكاته ، وبعد عقد كامل من النزاع القضائي الذي لم تحصل منه على أي شيء ، بدأت في الإتفاق مجدداً مع مجلة بلاي بوي على التمثيل في الأفلام وأن يكون لها البرنامج الخاص بها على تلفزيون الواقع .

 

 

4- جابرييل أوبري ( Gabriel Aubry ) :

 

صورة ذات صلة

مصطلح البحث عن المال لا يطلق فقط على النساء ، بل ينطبق أيضاً على الرجال من امثال جابرييل أوبري الكندي الذي يعمل كعارض أزياء مشهور نجح في جعل هالي بيري تقع في حبه ، ومن ثم بدأ الثنائي في التواعد في عام 2005 ، بعد لقاءهما سوياً في جلسة تصوير . وبعد زواج الثنائي ، رزقا بطفلة صغيرة ، إلا انهما إنفصلا في عام 2010 . وخلال فترة الطلاق ، بدأ الثنائي في النزاع من أجل حضانة الطفلة ، حيث أراد جابرييل الحصول على حضانة الطفلة كاملة مع تسديد مبلغ عشرين ألف دولار شهرياً  ،  ولكن في النهاية ، تم الإتفاق على أن يحصل فقط على ستة عشر ألف دولار شهرياً ، تصف هالي باري زوجها السابق بأنه شخص إستغلالي , كما أضافت أنه من الأفضل له ان يحاول الحصول على وظيفة بدلاً من العيش على أموال طفلة صغيرة .

 

 

5- الفونسو دييز  (Alfonso Diez  ) :

 

صورة ذات صلة

في عام 2011 كان الفونسو دييز موظف مدني يبلغ من العمر ستون عاماً و أحد أبرز الباحثين عن المال والشهرة ،  وإنتهى به الأمر متزوجاً بكاتيانا فيتزجيمس ستيورات الدوقة الثامنة عشرة لمدينة ألبا في أسبانيا ، عند لقاءهما كانت تبلغ من العمر خمسة وثمانون عاماً ، وكان وجههاً مشوهاً بشكل خطير من كثرة الجراحات التجميلية التي كانت تقوم بها . كان على دييز أن يمني نفسه بجمالها السابق ، لأنها كانت تمتلك ثروة تقدر بحوالي 7.4 مليار دولار  ، كان أفراد عائلتها غاضبون جداً حينما تم الزواج ، ووصفوه بالمخادع الذي يحاول استغلال إمرأة ثرية طاعنة في السن ، ولكي تجعل الدوقة أبناءها يتوقفون عن معارضة الزواج ، قامت بإعطاءهم نصيبهم من الميراث قبل أن تتوفى .

 

 

6- دارفا كونجر ( Darva Conger ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Darva Conger‬‏

تعمل دارفا كونجر كممرضة سابقة بغرفة الطواريء في مستشفى ، وقد تم اختيارها في عام 2000 كفائزة في برنامج ” من يريد أن يتزوج مليونير ؟  في برنامج من برامج تلفزيون الواقع ، ومع نهاية البرنامج اختارها المليونير ريك روكويل للزواج منها ، حيث تم الزواج على الفور ، تعتبر دارفا من الباحثين عن المال والشهرة  , ولقد سعت بجد لتحقيق مرادها  فبالإضافة إلى حصولها على زواج أسطوري ، حصلت أيضاً على خاتم ماسي ضخم وزنه ثلاثة قيراط وأكثر من مائة ألف دولار كهدايا من الزوج ،  وبعد سبعة أسابيع فقط من هذا الزواج الأسطوري، كانت دارفا تسعى لإبطال الزواج مدعية أن روكويل قد زيف حقيقة كونه مليونيراً . ومؤخراً في ذات السنة ، قامت الممرضة الحسناء بالإتفاق مع مجلة بلاي بوي مقابل 1.8 مليون دولار.

 

 

7- هيذر ميلز  ( Heather Mills ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Heather Mills‬‏

إكتسبت عارضة الأزياء هيذر ميلز شهرتها وإهتمام الآخرين لها عندما فقدت ساقها جراء حادثة دراجة بخارية ،  وبعدها بسبع سنوات آخرى ، إستطاعت جذب المزيد من الإنتباه حينما بدأت في مواعدة السير بول ماكارتني . بحلول عام 2002 تزوج الثنائي في يونيو من نفس العام ، بعد مرور أربعة أعوام فقط من وفاة زوجة السير بول الأولى بعد معاناة طويلة مع سرطان الثدي ، إستمر زواج الثنائي لست سنوات رزقا خلالهما بطفلة واحدة وبدأت هيذر بعدها في طلب الطلاق ، كانت تسعى للحصول على تسوية تقدر بمائة  وخمسة وعشرون مليون دولار من هذا الطلاق . ولكنها حصلت على الطلاق مقابل 17 مليون دولار فقط ، وتزوجت بعدها برجل ثري آخر يدعى روبرت موردوخ .

 

 

8- غير معروف ( unknown)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪most unbelievable gold diggers‬‏

تبدأ قصة هذه الصورة عند حصول هذا الرجل الغير معروف على مبلغ 181 مليون دولار كجائزة يانصيب ، بعدها بيومين ، إلتقى بهذه الجميلة . ووفقاً لما تقوله الروايات ، لقد وقعت هذه الجميلة في حبه منذ النظرة الأولى متغاضية النظر و الحديث عن وزنه !ولقد انتشرت الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى وتلقت الكثير من النقد !

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares