اغرب تسعة اشياء مجنونة تمت سرقتها !

 

 

 

 

 

لا يحب أى منا أن يتم سرقة شئ يخصه على الأطلاق ، وخصوصاً أن كانت أشياء ليس من المعتاد سرقتها،  وهو ما سنتحدث عنه اليوم ، سنتناول أكثر 10 أشياء غير منطقية وغريبة تمت سرقتها :-

 1- فى صيف عام 2018 تمت سرقة أحد الأسماك القرش والتى يبلغ طولها 16 أنشاً من حديقة ” سان أنطونيو” للأحياء المائية فى ولاية ” تكساس” الأمريكية ، ولقد تمت السرقة دون أن يلاحظ أحد من زوار المكان ، ولقد سببت تلك السرقة حالة من الجدل الكبير ، حتى قامت الشرطة بالتحرك والبحث عن هذا القرش و الأيقاع بالسارقين بعد عدة أيام فقط ، ولقد تم العثور عليها داخل حمام مياة كبير به الكثير من أسماك القرش وغيرها من الحيوانات البحرية الأخرى .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪A shark‬‏

 

2- فى بداية شهر نوفمبر عام 2018 ، تمت سرقة تمثال ضخم مصنوع من الألياف الزجاجية لغوريلا من أعلى سطح فندق ” سانكتوم سوهو” فى لندن ،  ولقد تمت سرقة هذا التمثال الذى يتعدى وزنه 190كجم بواسطة أثنين من اللصوص فى ثوب عمال بناء ادعو انهم يعملون فى المبنى المجاور،  وأثناء قيام اللصين بنقل التمثال أوقفهما أحد بائعي الورد والذى يعمل فى نفس الفندق ، وحينما سأل هذا البائع أحد اللصوص الى أين يأخذ التمثال ، أجاب بأنه سيأخذه الى حديقته ، ولقد قام صاحب الفندق بعرض ، أقامة مجانية لمدة أسبوع داخل ” فندق كارما” كمكأفأة عن أعادة هذا التمثال سالما .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪A Gorilla Statue  stolen‬‏

 

3- حينما نتذكر “أينشتاين” ، فأن أول ما يجول بأذهاننا هو هذا المخ الذى حيرت عبقريته العالم ، ويبدوا أن مخ ” أينشتاين” سيظل مثارا للجدل لوقتنا هذا ، ولكن ” أينشتاين ” لم يكن يرغب فى هذا , وكان قد أوصى ببعض الأشياء بعد موته والتى تضمن أن لا يقوم أحد بالعبث بجسده بعد موته،  ولكن الطبيب الشرعى المسؤول عن جثة” أينيشتاين” بعد موته ويدعى ” توماس هارفى ” قام بسرقة مخ “أينشتاين” لدراسة السبب وراء تلك العبقرية ، ولكن “هانز” ابن اينشتاين   صرح بانه لن يسمح لاحد باستخدام مخ والده الا بدافع العلم . والطبيب فصل من عمله ، وبعد اكثر من 30عاماً , افرجت اسرة اينشتاين عن جزء من المخ لاجراء بعض الدراسات عليه  ً.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Einst Ein's BRAIN":-  stolen‬‏

 

4- قام أخوين بسرقة أحد الكبارى المعدنية فى مدينة ” نيو كاسل ” بسلفانيا فى نهاية عام 2011 . والعجيب فى الأمر أن طول الكوبرى يتعدى الـ50 قدماً ، كما أن وزنه يبلغ 40 طن،  ولكن الشئ الذى يدعو للسخرية هو أن مصادر حكومية صرحت أن الكوبرى لم يستغرق سوى أيام قليله فقط حتى تتم سرقته قطعة قطعة ، ولقد تم العثور على بعض الأجزاء التى تمت سرقتها حينما أبلغت أحدى شركات تدوير القمامة السلطات عن هذين الأخوين، ولكن هذا بعد أن تمكن الأخوين من بيع حوالى 15 طن من المعدن مقابل 5000 دولار .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪A Bridge  stolen‬‏

 

5- فى نهاية عام 2008 صرحت الشرطة عن أنه تم سرقة ما يزيد عن حمولة أكثر من 500 شاحنة من الرمال البيضاء الموجودة على سواحل ” جاميكا ” ،  ولقد حامت الشكوك فى أن تلك الرمال تمت سرقتها من قبل بعض المنتجعات الخاصة فى المنطقة لوضعها داخل شواطئها الخاصة ، ونتيجة لتلك السرقة قامت السلطات بأخذ أجراءات شديدة لتأمين تلك الرمال ومنع حدوث مثل تلك السرقة مرة أخرى.

 

 

6- قام ” جلبرتو أسكاميلا” البالغ من العمر 53 عاماً ، بعملية سرقة خلال فترة عمله فى مركز تجارى ، حيث أدرج بند توريد صنف ” الفاهيتا” الى المركز , ثم كان يقوم ببيعة خلسة دون أدخاله الى المركز بالفعل، ولقد أستمر فى هذا الأمر لآكثر من 9 سنوات ، ولقد حصل على ما يزيد عن مليون و200 ألف دولار من عملية السرقة تلك، ولقد تم أكتشاف هذا الأمر بالمصادفة فى عام 2017 , حينما أخبر موظف فى مركز الأحتجاز السائق المسؤول عن نقل المواد الغذائية بأنهم لم يتسلمو أى شئ من تلك ” الفاهيتا” , وفى النهاية تم القبض على ” جلبرتو ” وبعد  أعترافه حكم عليه بالسجن لمدة 50 عاما .

 

صورة ذات صلة

 

7- فى أواخر عام 2005 تم سرقت حذاء ” روبى ” والذى يخص الممثلة العالمية ” جودى غارلاند” والتى جسدت به شخصية ” دوروثى ” فى الفيلم الشهير ” Wizard Of Oz ” والذى يعد أحد كلاسيكيات السينما العالمية والذى عرض لآول مرة عام 1939 . ولقد تم سرقة هذا الحذاء من داخل المتحف الخاص بمقتنيات هذه الفنانة الشهيرة , ولقد قام السارقون بكسر زجاج أحد نوافذ المتحف فى منتصف الليل وسرقة هذا الحذاء ، ولقد تم رصد مكافأة قدرها مليون دولار لمن يستطيع أعادة هذا الحذاء والكشف عن السارق،  وعلى الرغم من أن تلك الجائزة تم ألغائها فى عام 2015 ، الا أنه تم العثور على الحذاء وأعادته مرة أخرى بعد أكثر من 12 عاماً من البحث ومحاولة كشف السرقة،  ويقدر الخبراء أن قيمة هذا الحذاء الأن تتراوح بين 2 الى 7 مليون دولار .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Ruby Slippers"  stolen‬‏

 

8- فى يناير عام2018 تم سرقة زجاجة من الفودكا من أحد البارات الموجودة فى مدينة ” كوبنهاجن” الدينماركية . ولكن هذه الزجاجة من الفوديكا لم تكن كغيرها ، وأنما هى أغلى زجاجة فوديكا فى العالم ، ولقد تم تصنيع تلك الزجاجة من قبل أحد شركات السيارات فى ” لادفيا ” ، ولقد دخل فى صناعة تلك الزجاجة حوالى أكثر من 6 رطل من الذهب وحوالى أكثر من 6 أرطال من الفضة ، كما أن غطائها به قطعة من الألماس ،  ويبلغ قيمة تلك الزجاجة مليون و300 ألف دولار بالأضافة الى قيمة ما تحتوية من الفوديكا الروسية جيدة الصنع ، ولقد تم العثور على الزجاجة بعد عدة أيام فارغة .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪A vodka Bottle" stolen‬‏

 

9- أندهش القائمين على مطعم الـ بول لوكو Elpollo Loco ” للوجبات السريعة فى ولاية ” كاليفورنيا” الأمريكية حينما أكتشف سرقة أكثر من 24 دجاجة مطاطية بعد أسبوعين فقط من الأفتتاح،  ولقد تم وضع تلك الدجاجات خارج المطعم كنوع من الدعايا ، ولم يخطر أبدا ببال أى شخص أن يفكر أحد فى سرقة مثل هذه الدجاجات المطاطية .

 

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن ‪A Rubber Chicken‬‏

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares