اغرب 10 نسخ حقيقية للرجل الأخضر “هالك ” يعيشون بيننا

21741901_10155172244722669_1773587153_o

 

 

 

 

 

 

تعد شخصية الرجل الأخضر”هالك” من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شهرة ، فمعظمنا يحب هذه الشخصية العملاقة القادرة على تحطيم اى شئ فى طريقها ، ورغم كونها شخصية خيالية إلا أن هناك بعض الأشخاص الحقيقين يشبهون هذه الشخصية بشكل كبير , سوف نقدم لكم اليوم 8 اشخاص يمثلون النسخة الحقيقية من الشخصية الخيالية “هالك” :

 

1- دينيس سيبلنكوف (Denis cyplenkov)

 

Denis-Cyplenkov

 

يتمتع الرجل الأخضر”هالك” بأيادي هائلة الحجم خيالية ، لكن مصارع الذراع الأوكراني “دينيس سيبلينكوف” يتمتع بيدين عملاقتين مقارنة بعامة الناس حتى أن الكثير من الأشخاص يظنون أنها ليست حقيقية عند رؤيتها لأول مرة ، وبالإضافة إلى يديه العملاقتين يمتلك دينيس جسم ضخم للغاية معظمه عضلات خالصة مثل عضلة البايسبس الخاصة به التي يبلغ حجمها 63.5 سم .

 

 

2- براين شو (Brian Shaw)

 

9bd511a44274e8b405610b39e76ed82f

من السهل ملاحظة أن براين شو رجل ضخم للغاية ولكن معظم الناس لا تدرك مدى ضخامته إلا عند معرفة أن طوله يبلغ مترين ويزن أكثر من 400 باوند.

بدأ براين حياته الرياضية كلاعب كرة سلة فى الجامعة وهو الآن يتنافس فى مسابقة أقوى رجل فى العالم , وبالفعل فاز باللقب عام 2015 ، وقد تم إظهار حجمه المثير للإعجاب بشكل واضح عندما قام مؤسس المسابقة وهو الممثل الشهير”أرنولد شوارزنيجر” بإجراء حوار معه بعد الفوز , حيث كان يبدو أرنولد صغير الحجم للغاية مقارنة بهذا اللاعب العملاق.

 

 

3- سجاد غريبى (Sajad garibi)

 

persian-hercules-cover

يلقب سجاد غريبى  بين أتباعه على الإنستجرام بهالك الإيراني ، حيث يتمتع هذا الشاب البالغ من العمر 24 عاماً ببنية جسدية قوية للغاية و ضخامة هائلة فى العضلات مما يجعله قادر على رفع أكثر من وزنه من الأثقال ، يبلغ طوله 186 سم ويزن أكثر من 300 باوند.

يواجه سجاد مشاكل فى حياته اليومية بسبب حجمه الهائل حيث يجد صعوبة شديدة فى الجلوس داخل السيارات كما أنه من الصعب عليه العثور على ملابس تناسب حجمه

 

 

4- هالك الاسيوى (the Asian Hulk)

 

العرض-Recovered-Recovered

كان هوانغ شول-سون (Hwang Chul-Soon) نحيل جداً عندما كان فى العشرين من عمره و لم يعجبه طريقة معاملة الناس له واستهانتهم الدائمة به لذلك أمضى سنوات عديدة فى ممارسة التمارين الرياضية والمحافظة على نظام غذائي صحي من أجل أن يصل للبنية الجسدية التي يريدها، ومن الواضح أن جهوده قد أثمرت، فهو الآن بطل من أبطال كمال الأجسام و فاز بالعديد من الجوائز

لا يصدق الناس أن هوانج حصل على هذه اللياقة البدنية الرائعة عن طريق التمرين والأكل الصحى فقط , حيث يعتقدون أنه استخدم الطرق الغير مشروعة مثل الستيرويد , لكنه ينكر هذه الادعاءات بشدة ويصر على أنه لم يلمس هذه الأشياء فى حياته

 

 

5- جيفانيلدو فييرا دي سوزا (Givanildo Vieira de Souza)

 

resize

هو بالتأكيد أصغر لاعب حجماً فى هذه القائمة حيث يبلغ طوله 180 سم ويزن حوالى 185 باوند لكنه يتمتع ببنية قوية للغاية ويتكون معظم وزنه من العضلات الخالصة.

يلعب دي سوزا كرة القدم بشكل محترف مع فريق شنغهاى الصينى كما أنه يلعب أيضاً فى منتخب البرازيل وهو معروف بإسم “هالك” بين لاعبى كرة القدم والمشجعين حتى أن قميصه الرياضي مكتوب على ظهره “هالك” بدلاً من أسمه الحقيقى.

 

 

6- هالك الاصطناعي (the synthetic Hulk)

 

Romario-Dos-Santos-Alves

 

كان روماريو دوس سانتوس ألفيس (Romario dos Santos alves) من المعجبين جداً بشخصية الرجل الأخضر”هالك” ، لذلك قرر الذهاب الى الصالة الرياضية من أجل التدرب للحصول على هذه العضلات الكبيرة لكنه قابل بعض الأشخاص الذين عرفوه على طريقة إصطناعية سهلة للحصول على هذا الجسم ، وكانت هذا عن المادة تدعى سينثول “synthol” ويتم حقنها مباشرة فى الجزء الذى تريد تكبيره ، ورغم خطورة هذه المادة التي من الممكن أن تسبب مضاعفات تضطر مستخدمها إلى بتر أجزاء من جسمه , إلا أن ألفيس فى البداية أعجبه التغيرات الواضحة فى جسمه و أصبح مدمن على حقنها طوال الوقت، لكن مع مرور الوقت أصبح شكل جسمه غير متناسق لدرجة أن الناس كانت تخاف من مظهره فى الشوارع وبعضهم كان يجرى فى الإتجاه المعاكس عند رؤيته.

وعندما إزداد إدمانه سوءً وهدده الأطباء بأنهم سيضطرون قريباً لبتر ذراعيه ، قرر ألفيس التوقف عن تعاطي هذه المواد المضرة.

 

 

7- ماريوس بودزيانوسكى (mariusz pudzianowski)

 

maxresdefault

يتمتع بصلابة شديدة تؤهله بالتأكيد ليكون النسخة الحقيقية من الشخصية الخيالية “هالك” اعتاد الإشتراك بإنتظام في مسابقة الرجل القوى (Strongman competitions) بين عامى 2002 و 2009 ، كما أنه حصل على 5 ألقاب فى منافسة أقوى رجل فى العالم ، ومن ثم أنتقل إلى رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التى مازال يتمتع فيها بالكثير من النجاح حتى يومنا هذا .

 

 

8- الهالك الأمازونية (Amazonian Hulk)

 

amazon

تمثل آنا لوسيا باربوسا (Ana Lucia Barbosa) النسخة الحقيقية من المرأة الخضراء حيث يبلغ طولها 203 سم وتتمتع بلياقة بدنية عالية .

ولدت آنا فى البرازيل وتحملت حياة مليئة بالفقر منذ الصغر إلا أنها رأت إمكانيات فى جسدها الغريب الذى لا يشبه أى امرأة أخرى مما جعلها تفعل ما يفعله الأبطال الخارقين , وقامت بتأليف إسم مستعار لنفسها لأستخدامه فى العمل وهو “سينثيا الأمازونية”، أما عملها فهو السيطرة على الرجال حيث يدفع لها الرجال الأغنياء مئات الدولارات فى الساعة من أجل أن تتصارع معهم وتتحداهم ليروا إذا كان بإمكانها أن تتغلب عليهم.

 

 

9-  إيدى هول (Eddie Hall)

 

Screen-Shot-2017-06-07-at-12.52.08-PM-696x551

فى مايو 2017، توج بلقب أقوى رجل فى العالم ليصبح بذلك أول منافس بريطاني يفوز باللقب فى أكثر من 20 عام

يبلغ طول إيدى 187 سم ويزن حوالى 430 باوند مما يجعل جسمه بالطبع هائل الحجم مع عضلات ضخمة للغاية حتى أنه يضطر إلى استهلاك 12000 سعر حرارى يومياً للمحافظة على حجم هذا الجسم العملاق. ويعترف إيدى أن جسمه الضخم يجعل ركوب السيارات أو الجلوس على الكراسي العادية من المستحيل تقريباً.

 

 

10- هافثور بجورنسون (hafthor Bjornsson)

 

gregor-clegane

يعد العملاق الأيسلندي هافثور بجورنسون (hafthor Bjornsson) من أقوى الرجال فى العالم فى الوقت الحالى إن لم يكن أقواهم، يبلغ طوله أكثر من مترين ويزن أكثر من 400 باوند ، ينافس فى مسابقات الفايكينغ وألعاب القوى الأيسلندية منذ عام 2009 وليس من الغريب أنه مهيمن تماماً على هذه المسابقات نظراً لقوته الغير طبيعية.

قام أيضاً بلعب شخصية السيد غريغور كليغان فى المسلسل الشهير لعبة العروش (game of thrones) وبالإضافة إلى قوته الواضحة على الشاشة ، فهو أيضاً قادر على رفع قضيب حديدي مصنوع من الإطارات التي تزن أكثر من 1000 باوند ،كما أنه قام بتحطيم الرقم العالمي عندما تمكن من إلقاء برميل ضخم يبلغ وزنه أكثر من 14 كيلو لأعلى بإرتفاع 24 قدم فى الهواء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares