اغلى 10 طائرات في العالم للأغنياء فقط !! طائرات الصفوة !

الكثير منا يسافر على متن طائرة مرة أو مرتين فقط سنوياً و هناك ، على متن الطائرة لا تستطيع ان تسمع صراخ الاطفال ، مما يجعلك سعيداً اخيراً بالجلوس في مقعد طائرة من الدرجة الإقتصادية  ، ولكن الأشخاص التالي ذكرهم ، لا يجلسون الا في أفضل وأفخم الطائرات الخاصة التي إشتروها من اجل أنفسهم فقط . فاليوم نقدم لكم قائمة تضم افخم واغلى 10 طائرات في العالم :

10- المركز العاشر:

 

صورة ذات صلة

طائرة بيونسيه وزوجها ( Jay-z’s father’s day gift )تبلغ ثروة بيونسيه وزوجها جاي زي في الوقت الراهن حوالي مليار دولار ، وقد خصص هذا الثنائي بعض الأموال لشراء طائرة خاصة بهما . حيث إعتادت بيونسيه أن تمتع زوجها بالهدايا الفخمة ، حيث إشترت بيونسيه له طائرة خاصة جديدة تقدر قيمتها بحوالي 40 مليون دولار من طراز بومباردير تشالنجر 850  و يبلغ عدد مقاعد هذه الطائرة 16 مقعداً . وبها مطبخ وغرفة نوم فسيحة وحمامين . كما انها مزخرفة من الخارج ومحفور عليه اسمه الحقيقي شون كارتر . ويقوم جاي زي باستخدام الطائرة كمكتب متنقل له .

 

 

9-  المركز التاسع :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Celine dion’s matte black plane‬‏

طائرة سيلين ديون ( Celine dion’s matte black plane  )بما أنها احد انجح المطربين الغنائيين على مستوى العالم ، كان لابد للأمر أن يعكس عليها بعضاً من مميزاته , حيث تمتلك طائرة خاصة من طراز بوباردير جلوبال اكسبريس اكس ار اس والتي يقدر ثمنها بحوالي 42 مليون دولار ، وتأتي طائرة سيلين بمقاعد مغطاه بالجلد بالكامل ومع وجود ديكورات هندسية فخمة في الطائرة كلها . وتتميز بوجود مطبخ ، وحمامات كثيرة ، ومنطقة كبيرة مخصصة لغرفة المعيشة . وغالباً ما تقوم المغنية بإلتقاط الصور وهي متمددة على كرسيها الجلدي. مع وجود غرف تسع لـ 14 راكباً مخصصة للعائلة وللأصدقاء .

 

 

8-  المركز الثامن :

 

صورة ذات صلة

طائرة بيل جايتس ( bill gates’ super fast jet )طائرة اغنى رجل في العالم الخاصة من طراز بومباردير 700 جلوبال اكسبريس , وقد كلفته 45 مليون دولار حينما قام بشرائها ، وهو ما يضعنا امام واحدة من أغلى وسائل المواصلات الخاصة في العالم . وبما أن التكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياة بيل ، فقد أراد أن يشتري طائرة من أسرع الطائرات في العالم . وما يجعل طائرته مميزة جداً هو قدرتها الفائقة على السفر لمسافة 8500 ميل تقريبا دون توقف بسرعة 761 ميل في الساعة او ما يعادل ضعف سرعة أي طائرة تجارية أخرى .

 

 

7-  المركز السابع :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪oprah winfrey’s gulfstream jet‬‏

طائرة اوبرا وينفري الخاصة ( oprah winfrey’s gulfstream jet )منذ أعوام قليلة مضت ، قررت المذيعة الامريكية المشهورة اوبرا وينفري انها تستحق أن تشتري طائرة خاصة ،  فقمات بشراء طائرة من طراز جلفستريم جي 650 . وهي من افضل الطائرات الخاصة ، يوُعتقد ان المذيعة قد دفعت حوالي 70 مليون دولار من اجل إقتناءها ، بسبب إعادة تصنيع الطائرة حسب طلبات اوبرا  ، حيث طلبت اوبرا أن تكون المقاعد كلها ذات ملمس ناعم وأن تكون مبطنة بالريش وأن تكون الطاولات مرمرية . يعتقد ان اوبرا وأصدقاءها يستمتعون غالباً بالعشاء الفاخر والامسيات الساحرة امام شاشة تليفزيون ضخمة داخل الطائرة .

 

 

6-  المركز السادس :

 

صورة ذات صلة

طائرة البي تو   the b-2 spirit تم إطلاق طائرات البي تو الخاصة في عام 1989 وكان إبقاءها معلقة في الهواء يكلف الكثير من الأموال ،  حيث تكلف كل طائرة من هذا الطراز حوالي 135 الف دولار في الساعة لكي يتم تشغيلها فقط  ، مما يعني انه يمكن للأغنياء فقط في العالم أن يحجزوا مقعداً فيها . وتبلغ المسافة التي يمكنها ان تطير عبرها حوالي 6000 ميل , كما يجب ان يتم اعادة تزويدها بالبنزين كل ست ساعات . ولكن السبب الحقيقي الذي يجعل هذه الطائرة باهظة الثمن جداً هو قدرتها القتالية الخفية. حيث يتوافر بها نظام للتحكم في الرحلة ، كما انها مزودة بمكابح و لديها قدرة على تنفيذ المناورات العسكرية . ويبدو انها مخصصة للعسكريين أكثر .

 

 

5-  المركز الخامس :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Emirates’ zero-gravity seats‬‏

طائرة الأمارات ( Emirates’ zero-gravity seats )في عام 2017 أكملت الإمارات رحلتها الأولى لطائرتها طراز بيونج 777 المزودة بأجنحة فندقية من الدرجة الأولى والتي إستوحت تصميماتها من شركة السيارات المعروفة مرسيدس بينز . حين تم تحميل كل راكب من ركاب الدرجة الاولى ، ولكل منهم جناح خاص به وحده ، وداخل كل جناح تم توفير مقعد منعدم الجاذبية ، كما تم تصميم نوافذ وهمية وسماعات لإزالة الضوضاء . كما كان هناك منظار للرؤية عن بعد ، وشاشة تليفزيونية بحجم 32 بوصة وجهاز تحكم عن بعد ، المقاعد مرنة جداً  ومصممة لكي تكون مريحة مهما كان الوضع الذي يستخدمها المسافر. وهى فندق جوى معلق يمكن للاغنياء فقط ان يعيشوا فيه .

 

 

4-  المركز الرابع :

 

6-top-ten-most-expensive-private-jets

طائرة رومان ابراهيموفيتش ( the boeing 767-300)بالإضافة إلى إمتلاك البليونير الروسي رومان ابراهيموفيتش نادي تشيلسي الرياضي ، يمتلك هذا الثري أيضاً طائرة خاصة به . ودفع ما تقدر قيمته بحوالي 83 مليون دولار من اجل شراء طائرة اختارها خصيصاً من طراز بيونج 767-300 . وعادة ما تتسع هذه الطائرات لحوالي 350 مسافراً ، ولكن نسخة رومان المطورة خصيصاً له كانت مختلفة . حيث تتمتع بوجود نظام مضاد للصواريخ ، كما أن بها غرفة للعشاء تتسع لإستضافة ثلاثين شخصاً ، كما أنها مزودة ببعض المميزات الفخمة مثل غرف النوم الكبيرة والحمامات الواسعة بالاضافة الى غرفة معيشة هائلة المساحة .

 

 

3-  المركز الثالث :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Trump’s Air Force One ‬‏

الطائرة الرئاسية الأولى الرئيس ترامب (Trump’s Air Force One  )يتساوى طول هذه الطائرة مع إرتفاع مبنى مكون من ستة طوابق ، ولهذا فهي تفرض حضورها الطاغي في اي مكان . وتبلغ مساحتها الداخلية حوالي4000 قدم مربع تنقسم إلى قاعة مؤتمرات ، وغرفة لتناول الطعام ، وغرف خاصة للرئيس ، كما انها تضم مكاتباً للموظفين وبقية المسافرين على متنها ، وتحتوي أيضاً على غرفة طبية للعلاج لأنه لابد أن يسافر طبيب خاص لمرافقة الرئيس في كل رحلة له ، كما تضم الطائرة منطقة خاصة بالصحافة . وإذا لم يكن كل ذلك مذهلاً بالنسبة لك ، هناك غرف لتحضير الطعام تستطيع ان تقدم حوالي 100 وجبة .

 

 

2-  المركز الثاني :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪the Saudi prince’s personalized plane‬‏

طائرة الوليد بن طلال الخاصة   the Saudi prince’s personalized planeقامت طائرة الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود بالكثير من الرحلات الدولية ويبدو أن الامير يخاف من الشعور بالملل حينما يكون على متن الطائرة ، ولهذا قرر الأمير أن يعيد تصميم طائرة لتكون كأنها قصر سماوي ، حتى ظهرت الطائرة افضل من أغلب البيوت التي نراها على الأرض ، ويقدر البعض سعرها بـ 485 مليون دولار , وذلك لإعادة تصميم طائرة من طراز ايرباص ايه 380 لتتناسب مع طلبات الأمير ، وعادة ما تتسع هذه الانواع من الطائرات لحمل 600 مسافر ، واُعيد تصميم الطائرة من الداخل بحيث تم توسيع الجزء الخاص بالمسافرين وتمت إضافة جراج خاص ليتمكن من قيادة السيارة إلى امام مصعد الطائرة ، كما ان هناك خمسة أجنحة فندقية رئيسية بها ، كما تضم سجاد صلاة مصممة بالكمبيوتر وموجهه دوماً ناحية الكعبة . كما توجد قاعة إحتفالات تتسع لعشرة أشخاص ، كما أنها مزودة بقاعة إجتماعات وقاعة ساونا كبيرة الحجم .

 

 

1-  المركز الأول :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Putin’s PLANE  )‬‏

  لدى الرئيس بوتين أربعة طائرات نفاثة تحت تصرفه الشخصي ، وتبلغ قيمة واحدة فقط فيهم 512 مليون دولار . والآن ، لعلك تتساءل ما هو الشيء المميز في طائرة يجعلها تساوي هذا المبلغ ؟ أولاً ، تتمتع هذه الطائرة بطلاء خارجي خاص يمكنه ان يخفيها عن أجهزة الرادار ، كما انها تحتوي على نظام متقدم من التواصل مما يمكن الرئيس من مناقشة الأمور السياسية للدولة في أي مكان في العالم . وهي الطائرة الوحيدة في العالم التي تحتوي على مقعد حمام من الذهب الخالص . كما أنها مزودة بصالة ألعاب رياضية ، وقاعة إجتماعات .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares