اكثر 10 عـروض غـرابة وطـرافةً في برنــامــج امـريـكـا لديها مـواهــب !!

يحوى برنامج “”America’s Got Talent العديد من الاشياء الغير مسبوقة فهو النسخة الاصلية للبرنامج المواهب الذى اصبح عالمي يعد ان انتج عدد كبير منه في العديد من الدول ، واليوم سوف نقدم لكم اكثر 10 عروض طرافة في برنامج المواهب الشهير أمريكا جوت تالنت :

1- راى جاسيل ” Ray Jessel ” :

“راى جاسيل” هو احد فرسان السباقات , كما كان والده , وحينما صعد “راى ” على المسرح وقدم عرضه الذى كان عباره عن أغنيه مضحكه ، لم يتمالك الحكام أنفسهم من الضحك.

 

 

2-  السلحفاة تيسى”Tessie the Tortoise” :

حينما ظهرت تيسى على المسرح توقع الجميع عرضاً رائعا , ولكن الغريب أنها لم تشارك مدربتها العرض بالرغم من أنها حاولت معها بكل الطرق ، وهو ما جعل الجمهور يصفقون لها تشجيعاً حتى تبدأ العرض , ولكنها لم تستجب لذلك وهو الشىء الذى جعل جميع أعضاء لجنة التحكيم يطالبون بايقاف العرض.

 

 

3- لينش “Drew Lynch”

يعتبر ما قدمه “لينش” واحدا من أكثر العروض طرافةً وتسلية سواء من حيث الموضوع الذى قدمه أو من حيث ما علق به من نكت ، وهو ما جعل له معجبين كثيرين , حيث أنه يتمتع بنوع فريد من الكوميديا.

 

 

4- الطفل المثير ” Sexy Baby “

هذا الطفل الصغير الذى يرتدى حفاضه قام بأداء عرضه عن طريق الرقص واستعراض عضلاته المستعارة وهو ما أعتبرته لجنه التحكيم عرضاً هزلياً وعندما ضغطوا زر” Buzz” لأيقاف العرض ، قام الطفل بنزع الحفاضة كرد فعل وهو ما وصفه أحد أعضاء لجنه التحكيم بأنه أسرع ردود الفعل التى رأها مباشرة على خشبه المسرح.

 

 

5- الوجة المعبر ” Tape Face ” :

هذا العرض الذى قدمه أحد الفنانين يدعى “سام” وهو عباره عن أستخدام تعبيرات الوجه فقط فى الرد على ما يثار حوله من أشياء وأحتفاظه بشريط لاصق على فمه ظناً منه بأن وجهه كافى للتعبير وهو ما أثار ضحك وسخرية الجمهور حتى ان نجمه مثل ” ديانا روس Diana Ross” أعتبرته أكثر العروض بعداً عن الواقع.

 

 

6- الدجاجة الفنانة ” Jok Go ” :

فى الموسم الثانى عشر من هذا البرنامج قامت متسابقتين وهما ” شينين ماير ” و ” سافى ادى” بتقديم الدجاجة ” Jok Go “على أنها قادرة على العزف على الأورج وهو ما لم يحدث فى بداية العرض مما جعل الأمر محرجاً الا أن الدجاجة بعد ذلك قامت بالعزف وهو ما أعتبره الكثيرون مثل افلام الكرتون .

 

 

7 – دايفيد و ليمان ” David And Leeman ”  :

دايفيد و ليمان هما متسابقان شابين أدعيا أنه بأمكانهما من خلال الضغط على الرأس جعل أى شخص ينسى مهاراته الأساسية كالقراءة مثلاً ، وحينما قاما بتجربة هذا على أحد اعضاء لجنه التحكيم ثم قاما بعرض ورقه بها بعض الكلمات عليه لم يستطع قرائتها وهو ما جعل الامر بالنسبة لكثير من المشاهدين محيراً فى حين أن البعض الأخر رأه مضحكاً .

 

 

8- المغنى ترامب “The Singing Trump ” :

 ” جاف تيراتا” أدهش الجميع حينما قدم شخصيه ” ترامب ” فى عرض الأداء الخاص به فى الموسم الثانى عشر ، حيث أندهش الجميع حينما وجدوا أمامهم ” ترامب ” يقوم بالرقص وغناء الكثير من الاغانى لبعض المطربين المشهورين وهو ما أثار ضحك أغلب أعضاء لجنه التحكيم وكذلك الجمهور .

 

 

9- عرض داستين   ” Dustin ‘s Dojo ”  :

” داستين ” هو أحد المتسابقين قدم عرضاً فى تجارب الأداء فى الموسم التاسع حينما ظهر على المسرح وقام بتقليد سخيف لبعض مهارات الحركة ، مما أثار الكثير من التساؤلات حول الغرض من ما يقوم به مما جعل أحد أعضاء لجنه التحكيم يقوم بالضغط على جميع أزرار ” Buzz” الخاصة بكل الحكام حتى ينهى هذا العرض السخيف ، ويبدو أنه الشىء الوحيد الأيجابى فى هذا العرض كونه كوميدياً .

 

 

10- تيريزى دى ” Trizzie D ”  :

فى الموسم العاشر ظهر متسابق يدعى ” تيريزى دى” يريد أن يسجل رقم قياسى جديد فى” موسوعه جينيس ” عن طريق تكسير أكبر عدد من ثمار البطيخ برأسه فى دقيقه واحده ، وبالفعل  حقق” تيريزى” هدفه , حيث قام بتكسير 45 ثمرة بطيخ فى دقيقه واحده مما أبهر جميع الحاضرين سواء كانوا جمهور أو لجنه تحكيم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares