الأسماء الحقيقية لمشاهير هوليود – لم تكن تتخيلها !

 

 

 

 

مرحبا، كلنا نعرف مشاهيرنا المفضلين بأسمائهم الفنية الرائعة ولكن هل فكرنا يوماً ما بأسمائهم الحقيقية؟ ،حسناً دعونا نتعرف علي أغرب الأسماء الحقيقية لبعض المشاهير… لنبدأ:-

1- نيكي ميناج – Niki Minaj :-

 

صورة ذات صلة

المثيرة دائماً للجدل نيكي ميناج قد نتساءل هل كانت ستصل إلى ما وصلت اليه لو استخدمت اسمها الحقيقي أونيكا تانيا ماراج ؟؟ , ولكن في الواقع ليست هي من قام بتغيير ذلك الاسم فهي لم تريد فعل ذلك انما الشخص الذي كان سبباً في أول عقد انتاج توقعه النجمة هو من قام بذلك .

 

 

2- هالسي – Halsey :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Halsey‬‏

هل رأيت أغنية هالسي لعام 2018 “Without Me” ، يمكننا أن نري كيف وصلت لهذا النجاح بذلك الاسم ولكن اسمها الحقيقي هو آشلي نيكوليت فرانجيبين , والذي لم يكن يليق بها كنجمة ولهذا السبب قامت بإعادة ترتيب حروف اسمها الأصلي Ashly ليتحول إلي Halsey .

 

 

3- برونو مارس – Bruno Mars :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Bruno Mars‬‏

اسمه الفني يبدو كأسم لقطعة حلوى ، وبينما يتعامل معه مشاهير هوليوود على انه حقيقي الا أنه ليس كذلك , اسمه الحقيقي هو بيتر جان هيرنانديز , ولكن من أين أتى اسم برونو؟ , حسب التصريحات ذلك الاسم الفني هو الكنية التي حصل عليها بيتر عندما كان طفلاً بسبب وجه الشبه بينه وبين المصارع الشهير برونو ساممارتينو – Bruno Sammartino.

 

 

4- كاردى بي – Cardi B :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Cardi B‬‏

قد تكون تعرف كاردي بي – Cardi B ذات الصوت الرائع ، ولكنك كواحد من معجبين بتلك النجمة عليك أن تعرف أن اسم كاردي بي ليس سوي اسم شهرة , حيث استوحت ذلك الاسم من الاسم المختصر بيكاردي الذي كان يناديها به الناس ثم عدلت عليه ليصبح أكثر اثارة نوعاً ما , ولكن اسمها الحقيقي هو بيلكاليس مارلينز ألمانزار .

 

 

5- ميغان ماركل – Meghan Markle :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Meghan Markle‬‏

الجميع يعرف من هي ميغان ماركل بطلة مسلسل “Suits” ولكنها اعتزلت بمجرد أن التقت بأميرها الساحر ،  وتحولت لتصبح واحدة من أفراد العائلة المالكة في بريطانيا مما اضطرها للإفصاح عن اسمها الحقيقي راشيل ميغان ماركل – Rashel Meghan Markle ولكن الأمر لم يمكن مهماً بالنسبة للأمير هاري أن يناديها براشيل أو ميغان .

 

 

6- ريهانا – Rihanna :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Rihanna‬‏

المطربة المعروفة في جميع أنحاء العالم قد لايعرف معظم الناس أن اسم ريهانا ليس اسمها الأول ، وأنها لا تجد مشكلة أو حرج في أن يناديها كل الوسط الفني في هوليود بذلك الاسم بدلاً من روبين ريهانا فينتي , مع العلم بأنها تحب مناداتها باسمها الحقيقي روبين بين أصدقائها المقربين وعائلتها .

 

 

7- براد بيت – Brad Pitt :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Brad Pitt‬‏

هل ستظل تري براد بيت ذلك البطل الجذاب إذا علمت ان اسمه الحقيقي هو ويليام برادلي ؟ , يبدو ملكي بعض الشيء أليس كذلك؟ , على كل حال والان بعد أن أصبح عازباً يفضل استخدام اسم ويليام عندما يقدم نفسه .

 

 

8- بيونسي – Beyonce :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Beyonce‬‏

ربما تعرفها باسم بيونسي أو بي ولكن أوراقها الرسمية تقول بأن اسمها هو بيونسي جيزيل نولز كارتر , ولكن هل عرفت أنها لم تضطر أن تبحث بعيداً عن اسمها الفني علي غرار النجمات الأخريات مثل شير ومادونا لم تحتاج سوي لاسم واحد فقط وهو بيونسي .

 

 

9- جيجي حديد – Gigi Hadid :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Gigi Hadid‬‏

الموديل الأمريكية الشهيرة ، التي تم تصنيفها من أفضل 50 عارضة أزياء في العالم. ربما لم تكن لتحظي بتلك الشهرة اذا كانت استخدمت اسمها الحقيقي ، حيث أن اسمها الحقيقي هو جيلينا نورا حديد , وقد كانت أمها أول من أطلق عليها اسم جيجي عندما كانت طفلة صغيرة الى أن التصق بها الاسم , والأن يعتبر ذلك الاسم رمزاً لشقراوات لوس أنجلوس .

 

 

10- دريك – Drake :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Drake‬‏

كمغنى راب ، لم نتخيل دريك أي شيء سوي دريك , ولم يكن في مخيلتنا أن اسم الرجل الحقيقي هو أوبري , وأن دريك هو اسمه الأوسط , حيث أن اسمه الحقيقي هو اوبري دريك غراهام < وقد أسقط اسمه الأول ليتحول إلي اسم دريك عندما قرر أن يمتهن غناء الراب .

 

 

11- ايما ستون – Emma Stone :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Emma Stone‬‏

نجمة فيلم “La La Land” كادت أن ترتبط باسمها الحقيقي ايملي جينز ستون , ولكن في ذلك التوقيت كان هناك نجمة بالفعل في هوليود بهذا الاسم ، لذا قررت النجمة وهي في عمر ال16 عام أن تغير من اسمها ليصبح ايما ستون ولا يعد ذلك الاسم درامي كبقية أسماء المشاهير في هذا المقال ولكن علينا أن نعترف انه أفضل بكثير من اسمها الحقيقي .

 

 

12- ليدى جاجا LADY GAGA :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪LADY GAGA‬‏

لن تنصدم كثيراً عندما تعرف أن ذلك ليس الاسم الحقيقي للنجمة الشهيرة ، فهل صدقت فعلاً أن هناك آباء غريبوا الاطوار للدرجة التي تجعلهم يسموا طفلتهم ليدي؟ , بالطبع لا خصوصاً وأنه اسم يتناسب أكثر أن يطلق علي احدى الحيوانات الأليفة وليس البشر، اسمها الحقيقي هو ستيفاني جوان انجلينا جيرمانوتا .

 

 

13- مايلي سايروس – Miley Cyrus :-

 

صورة ذات صلة

المطربة الشهيرة ، لم تكن تتوقع أبداً ما ستعرفه الان عنها،  في الواقع استوحت مايلي اسمها الفني من كنيتها عندما كانت طفلة صغيرة فقد اعتادت عائلتها مناداتها ب سمايلي لأنها كانت مبتسمة  دائماً .

 

 

14- اشتون كوتشر – Ashton Kutcher :-

 

صورة ذات صلة

أثناء استلامه جائزة في حفل توزيع جوائز في العام 2013 قام اشتون بإلقاء قنبلة صدم بها جميع الحضور، فقد صرح بأن اسمه الحقيقي هو كريستوفر أشتون كوتشر، وقد اتخذ اشتون من اسمه الأوسط اسما فنياً له في عالم هوليوود منذ الصبي .

 

 

15- ديمي مور – Demi Moore :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Demi Moore‬‏

أيا كان السبب، حذار أن تنادي ديمي باسمها الحقيقي ديمي جين غاينز فهو غير سلس , ولنكن صادقين انه يبدو كأسم لمرض اكتشف حديثاً أكثر من اسم ممثلة مشهورة، تزوجت ديمي في عمر ال17 عام من نجم الروك فريدي مور ولكن زواجهما لم يدم طويلاً الا انها اتخذت من الاسم اسماً فنياً لها .

 

 

16-  كاتي بيري – Katy Perry :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Katy Perry‬‏

 ولدت باسم كاترين اليزابيث هدسون والذي ان كانت احتفظت به لكان يتم مناداتها الأن كاتى هدسون , ولكن هناك كاتى هدسون واحدة فقط وهي ابنة الممثل الشهير غولدي هدسون ، و لحسن الحظ عرفت كاتي منذ بداية ظهورها باسم كاتي بيري ومنذ ذلك الحين التصق الاسم بها .

 

 

17- جيمي فوكس – Jamie Foxx :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Jamie Foxx‬‏

الاسم الحقيقي لفوكس سيئ للغاية فقد ولد فوكس باسم اريك مارلون بيشوب , ولكن منذ تأديته لأدوار ستاند أب كوميدي ، أدرك ان اسمه الحقيقي لن يناسبه لذا قام باستخدام اسم جيمي فوكس أثناء قيامه بالتوقيع علي احدي الورقات .

 

 

18- كالفين هاريس – Calvin Harris :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Calvin Harris‬‏

يبدو اسم المطرب الاسكتلندي كالفين هاريس أفضل بكثير من اسمه الحقيقي ادم ريتشارد وايلز ، ولكن علينا الاعتراف بأنه اسم ملكي وفخم للغاية، اختار كالفين اسم الشهرة ذلك بسبب اغنيته الأولي والتي كانت رومانسية للغاية ما جعل اسمه الحقيقي لا يتناسب معها لذا قام باختيار ذلك الاسم الفني الذي بدا ملائم أكثر لنوع الموسيقي التي يقدمها وبسبب حب الناس لذلك الاسم وتعلقهم به قرر أن يبقي عليه.

 

 

19- لورد – Lorde :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lorde‬‏

  لورد، بالطبع لن تصدق الاسم الحقيقي لمطربة نيوزيلندا الأولي، انه ايلا ماريا لاني يليكونر ولكن لحسن الحظ قامت النجمة الشهيرة باختيار اسمها الفني ليصبح لورد والذي يبدو قوياً وقاسي علي عكس اسمها الحقيقي ولكن هل تتخيل استخدام اسمها الحقيقي الكامل في توقيع الاوتوجرافات.

 

 

20- ماندي مور – Mandy Moore :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Mandy Moore‬‏

ماندي مور اسماً موسيقياً بكل تأكيد ولحسن الحظ فان ذلك الاسم لا يختلف كثيراً عن الاسم الحقيقي للنجمة ماندي مور وهو اماندا لي مور فهي لم تغير سوي اسمها الأول فقط ولنكن صادقين لا يوجد ما هو أسوأ من يناديك الناس باسمك الكامل.

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares