السبب وراء منع الطائرات من التحليق فوق منزل ليونيل ميسي !!

 

 

(نحن ممنوعين من السفر او التحليق بالطائرات فوق منزل ليونيل ميسي ، وهذا الامر ليس مطبقاً إلا هنا فقط ! ) قال أحد الطيارين هذه الجمله التي فجرت جدلاً كبيراً في اسبانيا بين مؤيد ومعارض ، وعلى خلفية هذا الجدل القائم ، استطاع لاعب الكرة الاسباني لويس سواريز هو الآخر ان يتمتع بنفس الامتيازات والاستثنائية التي يتمتع بها ليونيل ميسي ، حيث استطاع لويس سواريز ان يبني لعائلته منزل جميل في نفس الضاحية التي يعيش فيها ليونيل ميسي مع عائلته .. فمبروك للعائلتينولكننا لم نعرف حتى الآن لماذا تم منع الطائرات من التحليق فوق منزلي هذين اللاعبين بالتحديد ؟

يقال ان منزل كلاً من ميسي وسواريز لديهما شيء مشترك مع مدينة باريس والعاصمة واشنطن ، حيث تقع هذه الاماكن كلها في مناطق ” ممنوع التحليق فوقها “هذا هو القانون “وهذه هي الجملة التي قالها المدير التنفيذي لشركة الطيران الاسبانية فويلينج ، والذي كان عليه ان يفسر للناس سبب هذا الاستثناء والتمييز .

فهل يستطيع اللاعب ليونيل ميسي وصديقه سواريز ان يستخدما شهرتهما في تغيير القانون الاسباني ؟؟ بالطبع لا يمكنهم ذلك  ، لأن هذا القانون والاستثناء يخضع لقانون عالمي خاص بحماية البيئة. حيث يعيش ميسي وسواريز في منزليهما في منطقه محمية منذ وقت طويل ، حيث يقال ان الضوضاء الكبيرة والازعاج الذي تسببه الطائرات لها بالغ الاثر السلبي على الحياة البرية الموجودة هناك في هذه المنطقة ، ولذلك يحظر على الطائرات ان تتوجه مباشرة للتحليق فوق البحر بعد الاقلاع مباشرة ، فينبغي عليها ان تطير بمحاذاة الشاطيء اولاً .

ولهذا فقد كان من حظ ميسي وسواريز ان يعيشا في اهدأ مكان على وجه الأرض ، وهي اخبار سارة بالطبع لاطفال اللاعبين ، ولكن مثل هذه التصريحات قد سببت جلبه وسوء فهم كبير في اسبانيا ، حتى ان الوضع اضطر بعض القائمين على شركة الطيران فيولينج ان يقدم تفسيراً وتوضيحاً للشعب .

حيث صرح المدير التنفيذي ان الامر كله كان نتيجة سوء فهم لسياق الحديث ، وان الشركة لم تكن تنوي ابداً ان تدرج اسم ليونيل ميسي في هذا الحديث ، وكما يبدو ان ميسي لا يتمتع بالقوة الكافية لتغيير القانون ، الا انه يمتلك المال الكافي لشراء منزل كبير في منطقة من اكثر المناطق هدوءاً في العالم ، فلدى ميسي ما يكفي من المال ليشتري السلام والهدوء والاستقرار .

وقد علق احد اللاعبين في فريقه بشكل طريف عن ذلك الامر ، قائلاً  : ” حينما اشترى ليونيل ميسي منزله ، كان الامر مزعجاً بالنسبة لجيرانه ، ولهذا كان عليه ان يشتري منازلهم كلها لكي يعود الحي هادئاً ، “حيث يبلغ سعر هذا السلام والهدوء النفسي حوالي مليون و200 الف دولار،هل يبدو السعر خيالياً بالنسبة اليكم ؟؟ ولكن سيكون السعر معقولا بالنسبة اليك اذا كنت تدعى ليونيل ميسي او لويس سواريز .

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares