اليوم سنعرف حقيقة الرقصة التي أثارت جنون العالم – رقصة الكيكي من أخترعها ؟ وكيف ظهرت ؟ – ومن اين جاءت ؟ ومن هى كيكى الحقيقية ؟

 

 

 

 

اجتاحت وسائل التواصل الأجتماعى ظاهرة غريبة أثارات هوس الناس في كل مكان ، وأنت أكيد شاهدت تلك الرقصة العجيبة و شاهدت الفيديوهات التي  تحمل اسم تحدى رقصة الكيكى, وهو اتجاه راقص انتشر بسرعة رهيبة يحمل ملامح خاصة وفريدة  تؤدى بجانب سيارة متحركة , واول من قام بها هو مغنى الراب الكندى درايك   drakeفى اغنية my dream .

تحدى رقصة الكيكى تعرف أيضاً باسم تحدى my dream , وتتضمن شخص يفتح طواعيتاً الباب الجانبى لسيارة متحركة ويبدأ فى الرقص بجانبها  فى بداية اغنية  drake ولكن من اين جاءت تلك الرقصة المثيرة ؟

الرقصة نفسها جاءت بصورة بعد ان قام كوميدى الانترنت  shiggyبنشر فيديو على انستجرام يقوم فيه ببعض الحركات الراقصة على اغنية داريك  in my feelings ، وبالفعل إنتشر الفيديو كالنار في الهشيم حتى أن بعض مشاهير هوليود قاموا بتقليده ومنهم النجم ويل سميث الذى رقص فوق جسر بودابست ، محذر متابعيه من القيام بذلك لما فيه من خطورة شديدة  ، هنا يجب علينا ان ننوه عن ملحوظة مهمة وهى ان الفيديو الاصلى لأغنية درايك لم يحتوى على سيارة ، وتطور الموضوع عندما قام صديق shaggy  المقرب  odell beckham jr.بتصوير نفسه وهو يرقص نفس الرقصة خارج حافلة, وعندها ولدت رقصة كيكى .

 

من هى كيكى الحقيقية  ؟

نعم كلكم تعرفون الأغنية الاصلية , والذى قام بمشاهدته اكثر من 10 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من نشره ، بدأ الفيديو مع المغنى drakeعند وصوله منزل كيكى , وتقوم بتمثيل الدور la la Anthony وهى صديقة مقربة لعائلة كارديشان , يقوم درايك برمى حجر على نافذة كيكي والاعتراف لها بحبه , وعندما تقوم امها والتى تقوم بتمثيلهاfelicia bradish بالظهور تطلب منه الذهاب والأبتعاد عن أبنتها , ولكنه يبدأ فى الرقص فى شوارع نيو أورلنز منادياً على حبيبته كيكي ، بعدها شاهدنا كوميدى الانترنت  shiggyيظهر حركات راقصة ولدت اتجاه مجنون فى الرقص , ولكننا لا نعتقد أن لالا أنتونى هي كيكى الحقيقية

ولكن هذا الفيديو يوضح لنا من هي كيكي الحقيقية أنها  keisha champagne  كيشا شامبنج , وذلك لعدة أسباب , ففى بداية الفيديو قالت كيكي : انك كبير على هذه الحركات , وفى نهاية الفيديو نكتشف انه كان مجرد حلم  , لذلك من المحتمل ان درايك كان يحلم بالماضى , وكلنا يعلم ان  drake و  kashaكانوا اصدقاء طفولة فى كندا , لذلك هو يحلم بماضيه ،  ليس هذا فقط ولكن   dark صرح انه  كان مقرباً من والدة keisha والتى تسمى باسم  tessa والتى تشبه تماماً شخصية والدة كيكى واسلوبها القوى فى بداية الفيديو ,المحبان السابقان عرفوا بالرومانسية الحالمة خلال الاعوام الماضية , وهذه ليست المرة الاولى التى يغنى فيها drake  عنها , ومن الواضح انها ملهمته, كما يبدو ان كيكى هو اسم دلع كيشا !

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares