تعرف على حياة سيلينا جوميز قبل وبعد الشهرة !!

ولدت سيلينا غوميز في بلدة صغيرة في ولاية تكساس الامريكية ، وهي تلك الفتاة الصغيرة التي حاولت ان تنجح في ان تغزو العالم بصوتها وبأن تصبح أيقونة المراهقين حول العالم ، اثبتت هذه الفتاة الصغيرة ان ما من شيء على الإطلاق يمكنه ان يبعدك عن حلمك سواء كانت المشاكل الصحية او المشاكل العائلة او حتى المشاكل العاطفية . وهذه هي قصة المغنية والممثلة الشابة سيلينا جوميز .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪The Selena Gomez as kid‬‏

ولدت سيلينا جوميز عام 1992 لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي. فهي ابنه الممثلة اماندا كورنت ووالدها ريكاردو جوميز ، اللذان حظيا بسيلينا في عمر 16 و 17 عاماً فقط ، وقد اتفق الوالدان على ان يطلقا على طفلتهما الجديدة اسم سيلينا ، نسبة الى أسطورة الغناء سيلينا كوانتينلا التي توفيت بعد ولادة سيلينا بثلاثة أعوام ، حتى ان والدها أخذها ذات مرة لزيارة التمثال المنحوت لسيلينا كونتينلا وهو يؤكد على ان معرفة ابنته بتاريخ هذه الاسطورة الغنائية امراً مهماً للغاية في حياة ابنته.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪The Selena Gomez as kid‬‏

بعدها بخمس سنوات فقط تم الطلاق بين والدا سيلينا مما كان له بالغ الاثر على حياة هذه الطفلة الصغيرة في هذا العمر المبكر ، وأدركت سيلينا انه من وسط كل هذا الصخب ، كان من الافضل لها ان تستقر في منزل جدها ، وقد قررت والدتها ان تستغل عملها كممثلة في توفير فرصة عمل لابنتها الصغيرة ، وقد فتح هذا التفكير عيون الفتاة الصغيرة على عالم الترفية وبدأت تحلم بمكانه لها كلما رأت والدتها تصعد على خشبة المسرح ، وبدئا في البحث عن تجارب اداء للفتاة الصغيرة ، ونجحا فعلاً في توفير فرصة لها في مسلسل ” بارني واصدقاءه Barney and friends  ” وكان اول دور لسيلينا جوميز في مجال الفن ، وحصلت سيلينا على دور تيانا في المسلسل لمدة سنتين ، وهناك عقدت سيلينا صداقة مع صديقة عمرها ديمي لوفاتو ،  وجمع بينهما الكثير من الاشياء المشتركة ، أهمها أنهما كانا يعيشان مع أمهات يعشن بمفردهن وكانا يعرفان ويقدران مدى المتاعب والمشاكل التي تواجهها أمهاتهن يومياً .

بعدها بدأت سيلينا في التمثيل في الكثير من الافلام وكان اولها ” Spy kids3 : game over  ” ثم بعدها بسنوات قليلة شاركت في فيلم ” Texas Ranger ”  . بعمر الحادية عشرة  ،حظيت سيلينا باول تجربة اداء لها مع شركة ديزني ، وحين سألوها ما الذي ستفعله بعد التخرج من الثانوية أجابت :” الجامعة بالطبع ، ولكني لن اتخلى عن حلم النجومية ! , كان من الواضح انها تعلم جيداً ما الذي تريده. بعدها لعبت دور جوين في مسلسل ”  the sweet life of Zack and Cody ” ، ثم حصلت على دور اليكس كوسو في ” Wizards of Waverly Place :” والذي يعتبر بداية مسيرتها المهنية الحقيقية حيث استمرت سيلينا في العمل فيه لمدة خمس سنوات ، ثم حصلت سيلينا على اول دور صوتي لها كشخصية هيلجا في فيلم ” Horton “. والذي أصدرت بعدها اول اغنية منفردة لها .

 

نتيجة بحث الصور عن سيلينا غوميز

 

بعدها بدأت في مواعدة جاستن بيبر بالتزامن مع عدة ادوار كانت تؤديها في عدد من الافلام والتي ودعت من بعدها عالم ديزني وبدأت تشتهر كإسم فني كبير ، كان على سيلينا أن تثبت نفسها خارج عالم ديزني وان تؤكد انها تستحق حياة مهنية افضل ، فحصلت على ادوار في افلام ” spring breakers , get away , the big short  “.وبحلول عام 2013 اصدرت سيلينا اول البوم غنائي لها بعنوان ” Star dance ” وكان يعد بمثابة بداية حياتها في عالم موسيقى البوب ، وفيما توطدت علاقة الثنائي ، سيلينا وجاستن ، اصبحت سيلينا حلم كل رجل ، في عام 2014 حركت سيلينا مشاعر العالم بأغنيتها العاطفية الحزينة ” The heart wants what it wants  ” والتي كانت بمثابة اعلان رسمي عن انفصالها عن جاستن بيبر ، اصدرت بعدها بعام واحد البومها الثاني بالتعاون مع المغني زيد الالبوم بعنوان ” I want you to know” الذي تنبأ لهما الجميع بانهما على علاقة سوياً . ألا ان علاقتهما لم تدم طويلاً ، وكان البومها الغنائي ”  Revival  ” هو ثاني انجح البوم غنائي لها

وكجزء من حياة اي شخص ناجح ، هناك خفايا لا يعملها الكثير حول حياة سيلينا. لقد تم تشخيص سيلينا جوميز في عام 2014 بمرض الذئبة الجلدي ، وقد خضعت للعلاج واعادة التأهيل في احدى مستشفيات ولاية اريزونا ، وفيما توقع الكثيرين انها هناك تخضع لعلاج نفسي اثر انفصالها عن بيبر ، صحرت سيلينا :” أنا هناك لأنني مصابة بمرض جلدي واتعالج كيميائياً للتخلص منه. هذا هو كسر القلب الحقيقي الذي اعاني منه ، لقد ابتعدت عن الاضواء والاصدقاء حتى اشعر بالراحة والثقة في نفسي من جديد !

 

نتيجة بحث الصور عن سيلينا غوميز

حصلت سيلينا على كبد جديد وخضعت لعملية نقل اعضاء ، حيث تبرعت لها صديقته الممثلة فرانسيا رازيا بجزء من كبدها من أجل أن تتعافى من مرضها ، وبعد العلاج ، حاولت سيلينا ان تركز في مجال الانتاج. وبدأت بانتاج مسلسل بعنوان ” 13 reasons why ? ” وهو مسلسل يعرض على قناة نتفليكس Netflix . كان من المقرر ان يصدر المسلسل كفيلم سينمائي اولاً حينما كانت سيلينا بعمر 16 عاماً حيث كان من المقرر ان تلعب هي دور البطلة  ،  الا ان انتاج الفيلم ظل متوقفاً لسنوات عديدة مما دعى الى تحوليه الى مسلسلاً درامياً واختارت سيلينا ان تبقى كمنتجة تنفيذية فقط فيه. وحقق المسلسل نجاح عالمي منقطع النظير ، من الواضح ان حياة سيلينا كانت مليئة بالمصاعب والمتاعب ولكن من الجيد حقاً انها لم تستلم ، بالعكس لقد اثبتت ان كل شيء يمر عليك في حياتك لا يمكنه ان يعبرعنك ، انت فقط من يمتلك قرار ان تعبر عن نفسك بارادتك وافعالك .

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares