رجل يضع كاميرا في المطبخ ليعرف اين يختفي طعامه – فكانت المفاجاة !

 

قرر رجل أن يضع كاميرا خفية في مطبخه بعد ان لاحظ تكرار إختفاء طعامه . في البداية ، لم يكن الرجل متأكداً مما يحدث ، وقد إعتقد ان صديقته هي المسئولة عن إختفاء الطعام فقد تقوم بتناوله كله . ولكنه اراد ان يتأكد ، فوضع كاميرا في المطبخ وخباها جيداً ، ثم إنتظر حتى يشاهد ما يحدث , فكانت المفاجأة المذهلة .

جو كمبينجز يعيش في شقة صغيرة في مدينة مانهاتن ، الا انه يسعى جاهداً لترك هذه الشقة والبحث عن غيرها . وبمرور الوقت بدأ يلاحظ ان الطعام يختفي فجأة من داخل الثلاجة ، قرر ان يضع كاميرا لتلتقط له صديقته وهي تقوم بسرقة الاكل فقد يكون مقلب تعده له منذ فترة ، إلا انه لم يتخيل قط ان الوضع أسوأ مما كان يظن. ويبدو ان الشاب لم يكن مستعداً للحقيقة الصادمة ، لدرجة انه وضع الكاميرا على وضع التصوير الليلي واصبح  مستعداً لمواجهة الحقيقة .

 يظهر الشاب وهو يبتعد عن موقع الكاميرا ، ليصبح المطبخ فارغاً بالكامل ، ولكن بعد عدة ساعات ، تغيرت الأحداث بسرعة. حيث فًتح الباب العلوي لخزانة المطبخ ، ونزلت منه سيدة ما ، وتأكد الشاب للوهلة الاولى انه قد عثر على صديقته وهي تسرق طعامه.وتسائل لماذا كانت تخفي عنه هذا الامر؟ أكانت تعبث معه ؟ فتابع مشاهدة الصور الى ان حدث شيئاً مرعباً .استمر الشاب في متابعة المراة وهي تزحف على الطاولة وتأخذ كرسياً صغيراً لتنزل على الارض بهدوء في تحركات يبدو انها حفظتها لكثرة تكرارها سابقاً . ثم نجحت الكاميرا في تصوير جزء من وجه هذه السيدة التي لم تكن بالتأكيد صديقة الشاب.

 فزع كامينجز وحاول ان يعرف كيف جاءت هذه السيدة الى منزله ؟ ولم يستطيع ان يزيح ناظريه من على الكاميرا بينما تتجول السيدة بحرية تامة في مطبخه .حيث ذهبت لتشرب العصير من الثلاجة . ثم توجهت مباشرة الى خزانة الطعام فيما بدا وكأنها تعتبر نفسها في منزلها . الآن فقط عرف كامينجز كيف كان يختفي طعامه ، كما أظهرت الصور أن الشاب قد استيقظ ونزل ليشرب بعض الماء فإختبأت السيدة في مكان قريب الى ان انتهى الشاب. ولكنها لم تكتفي بذلك ، حيث ظهرت مرة آخرى وتناولت ما يكفيها من الطعام وتناولت الماء قبل أن تعود مرة آخرى الى المنطقة التي تختبيء فيها .

حينها فقط تأكد انه لم يكن وحيداً كل هذه الفترة دون ان يدرى , لم يكن امامه سوى ان يتصل بالشرطة . بعد ان تمالك نفسه ، وهزم  خوفه ، إتصل بالشرطة ليخبرهم انه عليهم أن ياتوا إلى منزله على الفور لأن أشياء مرعبة تحدث فيه . وبعد البحث والتحقق ، عرفت الشرطة ان هذه السيدة تختبيء في مطبخه منذ اسبوعين وقد تم القبض عليها مؤخراً .وبعد ان تم رفع هذا الفيديو على الانترنت ، إنتشر بسرعة فائقة ، لدرجة أن الكثير من الناس قاموا بالتفتيش في كل مكان في منازلهم خوفاً من وجود اي شخص مختبيء بداخله .

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares