صداقات غريبة بين المشاهير لم تسمع عنها من قبل – ستتعجب منها الى اقصى حد !!

من المعروف أن الحفاظ على علاقة الصداقة يعد أمراً صعباً ، فما بالكم أذا ما كانت تلك الصداقة بين أثنين من المشاهير ، والأن دعونا نلقى نظرة على مجموعة من اشهر الصدقات بين النجوم والمشاهير :

1- بريانكا تشوبرا وميجن ماركل priyanka Chopra & Meghn Markle:-

 

صورة ذات صلة

جميعنا سمع عن الحب من أول نظرة ولكن ماذا عن الصداقة من أول نظرة ؟ . هذا ما حدث بالفعل مع كل من ” بريانكا وميجن ” ، حيث تقابلا أول مرة فى حدث نظمته مجلة ” أيلى ” للسيدات على أحد القنوات التليفزيونية ، وهو ما كان كافياً لأنشاء صداقه بينهما , ومنذ ذلك الحين فهما مستمرين فى الظهور معاً .

 

 

2-  سيلينا جومز وجينفر أنيستون Selena Gpmez & Jennifer Aniston:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Selena Gomez & Jennifer Aniston: Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

أستغرقت الصداقة بين كل من ” سيلينا وجينفر” وقت طويل حتى تتم ، ولقد تقابل الأثنين أول مرة فى عام 2009 , ثم كان للقاء الثانى فيما بينهم القدرة على الحسم وإستمرار تلك الصداقة وتقويتها وبمجرد أن حدث هذا قامت ” جينفير” بدعوة ” سيلينا ” الى منزلها .

 

 

3-  جينفر أنيستون و بول رود  Jennifer Aniston& Paul Rudd:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ Jennifer Aniston& Paul Rudd Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

حينما تكون الصداقة بين نجوم هوليود فأنها تبدو عابره ، وفى هذا الأمر يبدو أن ” جينفر” هى أحد أكثر نجوم هوليود من حيث عدد الأصدقاء ، هل تعلمون أن لها صديقاً مقربا أخر يمكن أن تندهشوا عند معرفته ؟ , هذه المرة هو ” بول رود ” الذى تربطها به صداقة قديمة تمتد لعقود ،  وكثيراً ما يظهران مع بعضهما البعض فى كثير من البرامج التليفزيونية , كما أنه ليس لديهما أدنى مشكلة فى تقاسم القبلات على الشاشة .

 

 

4- ليوناردو ديكابريو و توبى ماجواير LeinardoDicaprio& Tobey Maguire:-

 

Just before The Great Gatsby release, I found this pic. - Imgur

الصداقة بين كل من ” ليوناردو ديكابريو وتوبى ماجواير ” أحد تلك الصداقات التى أستمرت لسنوات حتى الأن . فكلاهما بدأ حياته المهنية فى “هوليود” فى نفس الوقت تقريباً ، لذا فليس هناك ما يدعو للتعجب من وجود صداقة فيما بينهما ، فى الحقيقة أنهم تقابلا أول مرة حينما تقدما  لأحد ” أختبارات الأداء ”  المرشحة لعمل أحد الأدوار فى أواخر الثمانينيات . وبالرغم من أنهما كانا مراهقين الا أنهما تعاهدا على الصداقة فيما بينهم . ويبدو أنهم تمكنا من هذا بالفعل  .

 

 

5- سيلينا جوميز و سارة ديلفين SelenaGomez& Cara Delevingne:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Selena Gomez Cara Delevingne Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

فى عام 2015 تصدرت أخبار الصداقة بينهما عناوين الصحف حيث رأت بعض الصحف أن الأمر فيما بينهما أكثر من كونه صداقة عادية ،  كما أن الكثير من لصحف تدعى بأن العلاقة فيما بينهما تشوبها الريبة. وترى  ” سيلينا ” أن كل هذه الأدعاءات خاطئة ، وتقول انهم أصدقاء من الدرجة الأولى ويكنون لبعضها حب واحترام كبير .

 

 

6- دايفيد بيكهام و أسنوبى دوج David Beckham&Snoop Dogg:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪David Beckham Snoop Dogg Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

اذا كان هناك عدم أحتمال وجود صداقه بين أثنين فلابد أن نعترف بأن كل من ” بيكهام و أسنوبى دوج ” لا يمكن أن يكونا صديقين للأختلاف الكبير بين شخصية كلاً منهم , لكن العكس هو ما حدث حيث تربطهم علاقه صداقة قوية جدا .حيث بدأت صدافتهم فى عام 2007 عندما اشترك ” بيكهام ” مع “أسنوبى” بتصوير أحد العروض الخاصة بكرة القدم ، لتبدأ صداقة استمرت حتى اليوم .

 

 

7- جون كريسنسكى و كريس برات John Krasinski & Chriss Pratt :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪John Krasinski and Chris Pratt Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

ربما نعتقد أنه بسبب كونهما نجمين كبيرين فى هوليود فأنهما قد يكونا عدوين أو أن يكون بينهما نزاع دائم على الأدوار ، الا أن ” جون وكريس” ليس بينهما أى نوع من هذه المنافسة ، بل على العكس فى الحقيقة يبدو كل منهما داعما للأخر بشكل مذهل ، فلو أننا تتبعنا ما ينشره هذين النجمين على وسائل التواصل الأجتماعى يمكننا أن نجد فيديو أو أثنين لهما وهما يمارسان التمرينات الرياضية معا .

 

 

8- كريس هامزوورث و مات دامون Chriss Hems Worth &Matt Damon:-

 

صورة ذات صلة

يعد ” كريس ومات ” من أكثر الأشخاص الذين لا يمكن أن نتوقع وجود صداقه فيما بينهم الا أنهم يقضيان معظم الأجازات مع بعضهم لبعض. فتقول التقارير أن عائلتيهما قضيا معا أجازة ممتعة فى يوليو عام 2018 . لذا فهناك العديد من الأشياء التى تعمل على تقوية تلك الصداقة فيما بينهم .

 

 

9- جينفر لورنس و أديل Jennifer Lawrence& Adele:-

 

صورة ذات صلة

تقابل الأثنان لأول مرة فى عام 2013 فى حفل توزيع جوائز الاوسكار ، وتقول ” جينفر ” أنها رأت ” أديل ” تقوم بأداء بعض الأغانى الموجودة فى الحفل داخل الكواليس وهو الأمر الذى جعلها تشعر برغبة فى التقرب منها . وحينما تقابلا نشأت بينهما علاقة صداقه قوية . كما أنهما أضافا صديقة أخر أليهما وهى ” أيما واطسون” .

 

 

10-  بيت ميدلر و فيفتى سنت Bette Midler &50 Cent:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Bette Midler &50 Cent Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

فى هذا المقال رأينا بعض الصداقات منطقية وبعضها لم يكن كذلك ، ولكن حينما نأتى الى تلك  التى سنتحدث عنها الأن ، فلابد أن نقر بأنها غير متوقعة ابدا ، هذا لأن كل من ” بيتى ميدلر” و” فيفتى سنت” يبدوان من الوهلة  الأولى مختلفين فى كل شىء . ولكن كما يقولون فأن هذا الأختلاف فيما بينهما هو ما جذب كل منهما للأخر . فقد تقابلا فى عام 2008 أثناء عملهما معا ضمن مشروع أعادة ترميم مدينة ” نيويورك” . ومنذ ذلك الحين أصبح التعاون فيما بينهما سمة واضحة خصوصا ً فى المجال الموسيقي.

 

 

11- بيانسيه و بليك ليفلى Beyonce & Blake Lively:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Beyonce & Blake Lively Celeb Besties That You Never Knew About‬‏

” بيانسيه وبليك ”  وبالرغم من أختلاف مجال كل منهما عن الأخر ألا أنه من المثير للدهشة أن نعرف أنهما على درجه كبيرة من القرب والصداقة ، فهما صديقتان مقربتان منذ أكثر من عشر سنوات حتى الأن . كما ظهرت ” بليك ” فى عام 2014 فى أحد الكليبات الغنائيه لـ “بيانسيه و جاى زى ”   .

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares