فتاة تتواصل مع شخص غريب عبر الانترنت ، لينتهى به الأمر بمفاجأة مذهلة !

 

 

بغض النظر عن فوائد الانترنت الكثيرة ، ثمة فائدة أكثر أهمية له بالنسبة للبعض ، وهو انه يعتبر فرصة جيدة للتعرف على اشخاص جدد . في يناير عام 2017 ، تواصلت مايا جايمس مع شخص غريب عبر الانترنت لمساعدة عائلتها , حيث تعيش مايا في مدينة فيلاديلفيا بولاية بنسلفانيا ، ويعيش معها والدتها كاثرين واختها الاكبر ماريا في نفس المنزل

 ولسوء الحظ ، تعاني اخت مايا الكبيرة من بعض الإعاقات الجسدية مثل الصرع والعمى والشلل الدماغي . ولهذا كانت ماريا تحتاج إلى العناية على مدار الساعة خاصة مع اصطحاب والدتها لها من والى المستشفيات . وبسبب حالة ماريا الصحية ، تسافر العائلة على الدوام على متن سيارة كبيرة حتى تستطيع ان تستوعب حجم كرسيها. ولسوء الحظ ، توقفت هذه السيارة تدريجيا عن العمل مما وضع الام وبناتها في ورطة كبيرة . الى ان قررت مايا ان تساعد والدتها على حل هذه المشكلة

 بعد ان تصفحت عدة مواقع على الانترنت ، عثرت الفتاة على موقع لبيع السيارات ، فارسلت مايا اليهم رسالة الكترونية على الفور تشرح فيها وضع اختها الصحي ومحاولات والدتها البائسة لاصلاح السيارة التي اصبحت قديمة وتعاني الكثير من الاعطال ، كما شددت على اهميتها بالنسبة لوالدتها لانها الوسيلة الوحيدة التي تستخدمها الام في نقل ابنتها الى المستشفى .

طلبت مايا من الشركة ان يفكروا بالتبرع باحدى سياراتهم من أجل عائلتها . بعد وقت قليل ، استلمت مايا رداً من تاجر السيارات الذي اخبرها انه لديه فريق دعم فني سوف يعمل على اصلاح سيارة والدتها . ولكن القصة لم تتوقف عند هذا الحد ، حينما تدخل فيها بيل اندرسن المذيع على قناة فوكس . حيث انضم اندرسن لفريق التصوير الخاص ببرنامجه إلى حيث منزل مايا . تفاجأت الام بوصول هذا الفريق من المصورين يصحبهم المدير التنفيذي لشركة السيارات الى منزلها مع جهلها التام بما قامت به ابنتها .

فحص الفريق السيارة ، وبعدها فجر داني ليفاي مفاجأة آخرى للأم . حيث اشار مؤسس الشركة للام ان تنظر تحت شجرة واقعة في نهاية الشارع ، وقال لها ان السيارة التي تقع أسفلها هي ملكاً لها حالياً   ، استطاع داني ان يؤكد لها ان هذه السيارة لها وحدها لمساعدتها في توصيل ابنتها للمستشفى صرخت الأم من الفرحة وأنهمرت عينيها بالدموع  , فبالاضافة الى هذه السيارة حصلت كاثرين ايضا على ضمان للسيارة لمدة 4 اعوام و مبلغاً مالياً يقدر ب 500 دولار. وحينما سالت الام ابنتها لماذا قررت ان تساعدها بهذا الشكل ؟

 قالت للجميع ان والدتها قد فعلت الكثير من اجلها كما انها تحب اختها ولا تريد ان تخسرهما . كما اعرب مؤسس الشركة عن سبب مساعدته لهذه الاسرة قائلاً ان رسالة مايا أثرت فيه بشكل كبير. حيث صرح جو انه لم ير الرسالة على انها رسالة شخص يطلب المساعدة فقط ، وانما شعر بأن هناك قصة خلف هذه الرسالة . كما انه شعر ان عليه ان يساعد هذه العائلة في نضالها ضد المرض ، وانه شعر بانه يريد ان يكون جزءاً من حياة هذه العائلة ..

 بمجرد رفع الفيديو الذي يصور هذه الحادثة على الانترنت ، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالمشاركة والتعليقات التي تبارك رد فعل مايا على وضع العائلة . كما كتبت هيلين فيرجيز : أنا أحسد هذه الام على ابنتها . التي اظهرت تضحية كبيرة ومحبة للآخرين وخاصة اختها ووالدتها وهو امر لا نجده كثيراً عادة . ليباركها الرب ويبارك عائلتها  .

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares