فتاة تخون شريكها ثم تقوم بالحديث عن ذلك في محادثه بينهما – فينتقم بطريقة اغرب مما تعتقد !

 

 

 

 

لا يوجد شيء أبشع من الخيانة ، فهي دائماً ما تجعلك تشعر بأن شريكك لا يحب ولا يقدر قيمتك ، وهي غالباً ما تكون شيئاً سيئاُ سواء للرجل او للمرأة ، اليوم نتحدث عن قصة رجل يدعى جوردان الذي كان يواعد فتاة تسمى زوي ـ والذي كان يظن ان الامور بينهما كانت تجري بشكل عظيم لمدة عامين كاملين ، ولكن الشيء الذي كان يجهله جوردان هو انه شريكته تقوم بخيانته دون أن يعلم.

في احد الايام ، حينما كانت زوي تراسل احدى الاصدقاء لطلب النصيحة حول كيفية تدبيرها للأمر ، قامت زوي عن طريق الخطأ بإرسال طلب النصيحة هذا الى شريكها جوردان. وجاءت الرسالة لتكشف عن استعداد زوي للقاء صديقها الآخر في غفلة من جوردان. الا ان جوردان اخبر صديقته انه لن ينوي الذهاب الى العمل في ذلك اليوم ، وانه يخطط لقضاء هذا اليوم معها. الا ان زوي ذهبت لتراسل احد الاصدقاء لتطلب منها المساعدة لمعرفة ما الذي ينبغي عليها ان تفعله ، خاصة انها لا تريد ان تخسر كلا الرجلين ، وانها تود الاحتفاظ بعلاقتها معهما ، وانها تريد المشورة لمعرفة كيف يمكنها ان تقضي هذا اليوم خاصة ان صديقها الاخر قد توقع منها ان تتخلى عن خططها الآخرى من أجلهما. وقد أنهت رسالتها لهذه الصديقة انها كانت قد استعدت لقضاء ليلة رومانسية مع صديقها الآخر في حالة ذهاب جوردان للعمل .وكانت المفاجأة حينما أرسلت كل هذا الحديث الى جوردان نفسه ، حيث استشاط جوردان غضباً ، وشعر كأنه قد تحطم قلبه

وفوراً ، قام جوردان بكتابة منشور على صفحته الشخصية على تويتر قائلاً :”حينما تراسلك صديقتك للتحدث معك عن خيانتها لك , “هشتاج ,عامان_مع_خائنة”. وما جعل جوردان يستشيط غضباً هو انه كان يعمل عملاً إضافياً كي يتمكن من توفير المال له ولزوي لكي يستطيعا أن يسافرا سوياً في رحلة . ولهذا فقد نشر منشوراً آخر على تويتر قائلاً:”لقد كنت أعمل 60 ساعة اضافية بالاسبوع لكي اتمكن من الذهاب معها في رحلة الى فلوريدا ، وها انا أكتشف أنها تواعد شخصاً آخر.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪This Is What Happens When You Cheat On Your Boyfriend and Accidentally Text Him About It‬‏

 

حينما علمت روزى ، حاولت ان تهدأ من جوردان وتقنعه بان الرسالة كانت لصديقتها لتحكي لها عن حلماً كانت قد رأته سابقاً إلا ان جوردان لم يصدقها ، ثم كتب منشوراً آخر على تويتر : ” لقد قمت بالغاء كل الترتيبات حتى الآن ! , المضحك أنها تقول أنها كانت تراسل صديقتها لتحكي لها عن حلماً رأته ،  لقد قمت بنعتها بالعاهرة “.وبينما كان جوردان عصبياً ويحاول نشر كافة التفاصيل لاصدقاءه على تويتر ، تابع الاصدقاء بشغف احداث القصة ، ومن ثم قاموا باعادة نشرها 53 الف مرة ، وفيما حاول بعض الاصدقاء تقديم الدعم ، كتب أحدهم له معلقاً ” حسناً ، على الاقل لست مضطراً للتفتيش في الامر والبحث لاكتشاف خيانتها لك”. فيما علقت صديقة آخرى بانها لا تصدق ان زوي ارسلت له الرسالة بدون قصد ، لقد كانت تعلم انها ترسلها له وانها على الأرجح تعمدت ذلك حتى تجعل جوردان يتركها اولاً.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪This Is What Happens When You Cheat On Your Boyfriend and Accidentally Text Him About It‬‏

 

وفيما كانت الامور تزداد جنوناً وغرابة ، تلقت احدى صديقات جوردان على تويتر والتي كانت تحمل نفس اسم صديقته ” زوي ” مئات والاف الرسائل من متابعي جوردان يخبرونها انها انسانه سيئة وان جوردان يستحق فتاة احسن منها ، أصيبت الفتاة بالصدمة والاحباط فيما كانت تحاول ان تقنع الناس انه ليست صديقة جوردان المقصودة ، وحينما علم جوردان بمأساة الفتاة ، قرر ان يتدخل بينها وبين اصدقاءه معلقاً على تويتر ” زوي ليس لديها حساب على تويتر ، فهل يمكنكم جميعكم أن تتوقفوا عن مضايقة كل فتاة تحمل اسم زوي؟” والخلاصة الاخلاقية التي يمكن استنتاجها من هذه القصة ، هو انه اذا لم تكن تشعر بالسعادة والاكتفاء في علاقتك مع الطرف الاخر ، افعل الشيء الصائب  ، وانهي العلاقة بود كما بدأتها بود ولا داعى ابدا للخيانة .

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares