10 أغرب أزواج وزوجات اثبتوا ان الحب أعمى بالفعل !!

يقولون ” الحب أعمى ” ، وهذه الزيجات تثبت صدق هذه المقولة الى حد كبير . فبالنسبة لبعض الناس  يكون المهم أن  يجدوا شريك حياتهم الأفضل من وجهه نظرهم هم وليس من وجهه نظر غيرهم ،  فهذه الزيجات لا يهتم اصحابها بالمظهر أو المستوى , وأنما يبحثون عن الجمال الحقيقى من وجهة نظرهم وهو ما جعلهم أغرب الأزواج وأكثرها إثارة للدهشة والتى تثبت  فعلاً أن الحب أعمى :

1- بايا كامبرا، جينفر بروكلهارست Bayu Kumbara ، Jennifer Brocklehurst  ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Bayu Kumbara ، Jennifer Brocklehurst‬‏

ان زواج ” بايا كامبرا ” من الانجليزية ” جينفر بروكلهارست” يثبت أنه لا مستحيل فى الحب ، ولقد اشتهر الزوجين على الأنترنت ب “الجميلة والوحش” . ولقد بدأ الأمر فى يناير عام 2014 حينما قامت ” جينفير ” بزيارة ” سوماطرا ” حيث وقعت فى حب ” بايا ” وسرعان ما قرر كل منهما الأرتباط بالأخر . وبالفعل تزوجا , ولقد أثبت ” بايا و جينفر ” أن الحب أكبر من أى أمور مادية .

 

 

2- ” عارف أبراهيم ، أمينه Arif Ibrahim ، Ameena “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Arif Ibrahim ، Ameena‬‏

” عارف ابراهيم ” شخص لا يتعدى طوله الــ 3.5 قدم ، لذا فقد قرر أن يعيش بمفردة ، إلا أنه أخيرا وهو فى عمر الـ 32 عام وجد الحب . حيث وقع فى حب أمرأه يتعدى طولها ضعف طوله ،  فهو يقول بأنه يشعر بأن ” الله” قد أخذ منه شئ الا أنه عوضه عنه مرة أخرى ، حيث كان قد فقد الأمل فى الحياه ، و الأن يملك ما يتمنى العيش من أجله ، وتبلغ زوجته ” أمينه ” من العمر 21 عاما ولقد قررت الزواج منه بالرغم من معارضه اسرتها دون النظر الى ما ستؤول اليه تلك العلاقة فيما بينهما . وبوجود أول مولود لهم قررا الزوجان الظهور أمام العامة مؤمنين بأن الحب الذى يجمع بينهما سيمنحمهما الثقه فى مواجهة كل شئ .

 

 

3- حمدان هاشم ، نور هدايه حسن Hamdan Hashim ، Nour Hidaya Hassan ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hamdan Hashim ، Nour Hidaya Hassan‬‏

يبحث الناس دائما عن حياة زوجية سعيدة و وهادئة ، وهو ما حدث مع ” حمدان ” البالغ من العمر 30 عاماً  و” نور ” البالغة من العمر 29 عاما ً، حيث عاشا 3 سنوات من السعادة والهدوء فى بداية حياتهما الزوجية ، ولكن الأمر تغير حينما أصيب ” حمدان ” فى عينه مما استدعا ذهابهما الى الطبيب ، وحينما شخص الطبيب الحالة وقام بأعطاء ” حمدان ” الدواء الملائم من وجهه نظره، أثر هذا على ” حمدان ” بالسلب مما أودى به بعد ذلك الى فقدان البصر كما أثر أيضا على مظهرة الخارجى ، وهو الأمر الذى أثار الحزن لدى زوجته الا أنها قالت بأنها تحبه وستدعمه وتعتنى به ولن تتخلى عنه .

 

 

4- هيلديد ، كيجريزن Hieldead ، Kejrizan ” :-

 

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن ‪Hieldad ، Kejrizan film artist married an old man‬‏

اشتهرت ” كيجريزن ” بجمالها الفاتن وأصبحت حلم الكثير من الشباب . الا أنها قررت الزواج من أحد ممثلى الأفلام يدعى ” هيلديد” وهو ما كان صدمة للكثير من الناس ، حيث تساءل الكثيرين عن سبب زواج ” كيجريزن ” من رجل عجوز مثل ” هيلديد ” . لكن الواقع أنها حطمت كل القيود و تزوجته بالفعل ، بل والأكثر من هذا أنها تقول أنها تحبه أكثر مما يحبها وأنها سعيدة بحياتهما الزوجية المليئة بالحب والسعادة .

 

 

5- زوجين صينين فى سن المراهقه Jose Manule Reilla ، Martina lopez “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Jose Manuel Riella and Martina Lopez might just be the oldes‬‏

قرر عجوز يبلغ من العمر 103 عاماً يدعى ” مانويل ريلا ” أتمام الزواج الديني من شريكة حياته والتى تبلغ من العمر 99 عاماً وتدعى ” مارتينا لوبيز ” بعد علاقه حب دامت بينهما أكثر من 80 عام ،  ولقد أقيم حفل الزواج فى حديقة المنزل الخاصة بهما . ولقد حضر الحفل أبنائهم الثمانية  وحوالى 50 من الأحفاد و35 من أبناء الأحفاد و20 من أبناء أبناء الأحفاد ، ولقد قال القس الذى أجرى مراسم الزواج أنهما أكبر زوجين جديدين من حيث العمر يتولى عقد قرانهما ، حيث أنهما قد أجريا مراسم الزواج المدنى قبل ذلك أى بعد مرور 49 عاماً  من علاقه الحب بينهما . وهو الأمر الذى يؤكد مدى قوة الحب بينهما وأنهما زوجين مثاليين .

 

 

6- ” توم ميلر، ريبا Thom Miller ، Reba ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Thom Miller ، Reba " :-‬‏

يعيش القس ” توم ” حياة زوجية هادئة مع كلاً من زوجتيه الأولى ” بيلندا” والتى تبلغ من العمر44 عاماً وزوجته الصبية ” ريبا ” التى تبلغ من العمر 22 عاماً  . والغريب أنه تزوج من زوجته الثانية فى حين أنه كان يعرفها وهى طفله صغيرة ، والاكثر غرابة هو مباركة زوجته الأولى هذا الزواج دون وجود اى مشكلة ، ويعيش الثلاثه حياة زوجية سعيدة وخصوصا بعد ما أنجبت ” ريبا ” مولودتها  ” كاثرين ” حيث تقاسم ثلاثتهما حب تلك المولودة الجديدة بنفس الدرجة حتى أن كلا من ” بيلندا ” و ” ريبا ” تعتبر نفسها أماً ” لكاثرين ” .

 

 

7- فيرا ناندا بوترى ، جين Vera Nanda Putri ، Jun” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ Vera Nanda Putri ، Jun‬‏

جميعنا يحلم أن يقابل شريك أحلامه الذى يتخيله فى عقله وبالرغم من أن هذا الامر لا يحدث كثيراً  الا أن البعض قد ينجح ،  وهو ما حدث مع ” فيرا ناندا ” وهى فتاه تبلغ من العمر 22 عاماً  قررت ان تسافر فى عام 2015 إلى ” كوريا ” لتعلم اللغة الكورية فى جامعة ” سيول ” الوطنية ، حيث قابلت مصمم جرافيك يدعى ” جين ” ليصبح فيما بعد شريك حياتها فى نهاية عام 2016 . وأحب كل منهما الأخر . والحقيقه أنه لا أحد كان يعتقد ان هذا الزواج سيتم نظراً لما بينهما من إختلاف فى الديانة وكذلك ما أثارته الصور التى جمعت بينهما من جدل على وسائل التواصل الأجتماعى  ،  ولكن ” فيرا ناندا ” قررت أن تواجة كل هذا وأن تسافر الى ” جاكرتا ” حتي تقنع أسرتها التى كانت معارضة  لهذا الزواج  ،  وبالفعل فى عام 2017 تزوجا فى حفل اقيمت مراسمه على الطريقة الكورية بالرغم مما واجهوه من نقد ومعارضة . وهو ما يدل على وجود ما يسمى بالحب الأعمى .

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares