9 حقائق هامة يجب ان تعرفها قبل شراء كلب هاسكي !

 

 

 

نقدم لكم في هذا المقال 10 نصائح يجب معرفتها قبل شراء كلب هاسكي  :-

1- يحتاج هذا النوع من الكلاب الى التدريب والتمرين اليومي ولذلك يجب على صاحبه ان يقوم بتمشيته كثيراً ، وباجراء الكثير من التمرينات معه.فقد يشكو الكثير من اصحاب الكلاب الهاسكي من ان الكلب لا يتوقف عن النباح او الحركة ، وربما يرجع سبب ذلك الى ان الكلب في حاجة الى الخروج الي الهواء وممارسة التمارين .

 

2- يشترى معظم الناس كلب هاسكي واحد فقط ويكتفون به. وهو امر غير صحيح اطلاقاً ، حيث تحب هذه الكلاب ان تكون صداقات وتبقى في مجموعات سواء من نفس فصيلتها وفصيلة أخرى ، ولذلك ينصح لأي شخص يقدم على شراء هاسكي ان يقوم بشراء كلب اخر معه .

 

نتيجة بحث الصور عن كلب هاسكى

 

3- تقوم هذه الكلاب بإختيار اغرب وضعيات لتسقط في النوم ، واشهرها واطرفها على الاطلاق هو انها تنام وجسدها يشكل حرف s .

4- تحب كلاب الهاسكى ان تمضغ اي شيء موجود امامها ، فهي ان لم تتدرب مع صاحبها ، سوف تشعر بالملل ووقتها ستقوم بمضغ كل شيء تقريباً. ولذلك ينصح بشراء الكثير من الالعاب البلاستيكية لها لكي تمضغها دون ان تنكسر .

 

نتيجة بحث الصور عن كلب هاسكى

 

5- في عالم الكلاب ، يعرف صاحب الكلب الهاسكي باسم الفا alpha . فاذا كنت الالفا الخاص بكلب الهاسكي سوف يعتاد الكلب على وجودك ، حتى ان تركته لظروف قاهرة في يوم ما او لظروف العمل فانه سوف تحدث مشاكل كثيرة من ضمنها الدخول في وضع العزلة بالنسبة للكلب. ولذلك ينصح بتدريب الكلب على تجاوز هذه الامور وان يعتاد على عدم وجودك .

6- من الطريف انه على غرار النباح المتواصل العالي لبقية الكلاب ، تتمتع كلاب الهاسكي بلغة خاصة تتكون من الاصوات المميزة لها ، هي لا تشبه نباح الكلاب في شيء ، ولكنها محاولة من هذه الحيوانات ان تتحدث وتتواصل مثل البشر .

 

صورة ذات صلة

 

7- لابد لك ان تجعل كلاب الهاسكي تتأقلم مع الكلاب الآخرى ، وذلك لان هذه الكلاب تشبه الذئاب ولهذا فان الكلاب الاخرى تشعر بعدم الارتياح معها .

8- سوف تشعر ان الامر يستغرق اياماً طويلة من التدريب  ، حتى يعتاد كلب الهاسكي على فعل ما تأمره به وليس ما يريده هو. لانها كلاب تتمتع بشخصية مستقلة جداً وغالباً ما تنفذ ما تريده هي وليس ما يريده صاحبها، كما انها تتمتع بعقلية يمكنها ان تعرف ما الذي تريده بالظبط.

 

صورة ذات صلة

 

9- تستطيع كلاب الهاسكي ان تتأقلم ومن ثم تعيش جنباً إلى جنب مع القطط المنزلية تحت سقف واحد دون مشاكل او متاعب .

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares