10 كنوز ثمينة لم تكتشف حتى الان | تنتظرك للبحث عنها !

هل سمعت عن كنوز تم دفنها من قبل ، ربما لا . ولكن هذا صحيح فهناك أشخاص قاموا بدفن أو فقد كنوز  لديهم ولم يعثر عليها أحد حتى الأن  ، دعونا نستعرض معاً   10 كنوز لايزال يمكنك البحث عنها و إيجادها حتى الأن  :

1- ثروة ” دوتش شولتز Dutch Schultz Fortune ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Dutch Schultz Fortune‬‏

 ” دوتش شولتز” هو أحد الأمريكين الذين كانوا يملكون ثروة ضخمة فى عشرينات و ثلاثينيات القرن الماضى , حيث أنه كان العقل المدبر لكثير من الجرائم . وفى عام 1930 قام ” دوتش” بجمع أكثر من 7 مليون دولار وإخفائها فى مكان ما فى أحد الجبال ، وحدث بعد ذلك بعامين ما لم يكن يتوقعه وهو أصابته بمرض قاتل ليتوفى على اثره , ومنذ ذلك الحين قام الكثيرين بالبحث عن ذلك الكنز كل عام ولكن دون جدوى

 

 

2- ” بوتش كاسيدى Butch Cassidy” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Butch Cassidy‬‏

“بوتش” هو أحد أساطير الأجرام فى أمريكا والذى كان يتزعم أحد العصابات المسماه بـ ” وايلد بانش ” وقد كان هدفه إخفاء ما تحصل عليه من ثروة عن طريق الأجرام وابقائها بعيداً عن الشرطة ، لذا قام بدفن أكثر من 21 مليون دولار فى مكان يدعى ” أيريش كانيان , ونظرا لأنه مكان شاسع ، لم يستطيع أحد العثور على هذا الكنز حتى الأن .

 

 

3-  البوم الذهبية The Golden Owl ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪The Golden Owl‬‏

قام أحد الفرنسيين يدعى ” ماكس بالنتين ” بصناعة تصميم ” بومة ذهبية ” ودفنه فى مكان ما فى فرنسا عام 1993 على الأرجح ، ثم الف كتاباً يحوى احد عشر لغزاً بحلها يمكن الوصول لمكان الكنز . ومع ذلك فمنذ ذلك الحين لم يتم العثور عليه . حيث انه استغرق ما يزيد عن 450ساعة لصناعة تلك الالغاز ، لذا فمن المستحيل حلها .

 

 

4- منجم الذهب المفقود  “Lost Dutch Mans Gold :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lost Dutchman's Gold‬‏

ربما يكون هذا المنجم هو أحد أشهر مناجم الذهب المفقودة فى التاريخ ،  ففى القرن التاسع عشر أدعى أحد المهاجرين الألمان الذين هاجروا الى  أمريكا ويدعى ” جايكوب والز ” أنه أكتشف مكان المنجم المفقود فى مكان ما فى وسط صحراء “أريزونا ” لكنه لم يخبر أى شخص عن مكان المنجم حتى مات ولا أحد يعرف ما هو مقصده  من هذا , ولكن منذ ذلك الحين حاول الكثير من المستكشفين أيجاد المنجم ولكن دون جدوى .

 

 

5-  ” كنز غابة فين Fenn Treasure” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Fenn Treasure‬‏

كنز يقدر بملايين الدولارات التى تم إخفائها فى مكان ما فى أحد الغابات بواسطة شخص يدعى” فين ” ويقدر هذا الكنز بما يزيد عن 3 مليون دولار من المجوهرات والذهب ، ولقد كتب “فين” شعراً يحوي 9 الغاز بحلها يمكن الوصول الى الكنز وحينما سئل ” فين ” لماذا فعل هذا ، أجاب بأنه فعل ذلك لأعطاء الناس بعض الأمل . كما أنه قال بأن هناك الكثيرين اقتربوا من الكنز حتى أن البعض لم يكن يفصل بينه وبين الكنز سوى 200 قدم ولكنهم لم يعثروا عليه , ولا يزال الكنز بمكانه الأمن حتى الأن.

 

 

6- ” كنزالشفرات  The Ciphers ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪The Ciphers  Treasure‬‏

الأسطورة تقول بأنه فى عام 1816 كان هناك رجل يدعى ” توماس بير ” أكتشف أحد مناجم الذهب والفضة والذى يقدر اليوم بحوالى 63 مليون دولار . ولكى يتأكد من أن أبناءه سوف يحصلون على هذا الكنز بعد موته قام بعمل 3 شفرات . الاولى بها مكان الكنز ، والثانيه بها محتويات الكنز ، والثالثه بها أسماء المستحقين لهذا الكنز .كما أوصى بأن لا يتم فتح تلك الشفرات الا بعد 10 سنوات . ولكن لم يتم حل الشفرات ولا معرفة أى شىء عن مكان الكنز أو محتوياته حتى الأن .

 

 

7- “كنز كوون تشى هوانج  Quin Shi Huang ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Qin Shi Huang Treasure‬‏

“شى هوانج ” هو أول أمبراطور حكم الصين فى القرن الثالث قبل الميلادى . وحينما مات جمعت كل كنوزه معه ودفنت فى ضريح داخل مدينة وأحيطت تلك المدينة بأفضل جنوده  ،   وفى عام 1974 تم إكتشاف تلك المدينة تحت الارض والغريب فى الأمر أنه قد وجدت كامل محتويات المدينة كما هى , ولكن لم يتم العثور على أى كنز ولا يزال هذا الكنز مفقوداً حتى الأن .

 

 

8-  ” كنز ليتل بيج هورن  Little Big Horn ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Little Big Horn  Treasure‬‏

ربما نكون قد سمعنا عن معركة ” بيج هورن” ،  هى معركة خلفت الكثير من الدمار ، وقبل أن يذهب الجنود الأمريكين الى المعركة وعًدوا بأنهم سوف يحصلون على ذهب وفضه وأموال أذا ما كسبوا المعركة , ولكنهم حينما خسروا قاموا بأخفاء كل تلك الأموال فى مكان ما . وهناك شخصين قد نجحا بالفعل فى الوصول الى مكان هذا الكنز المفقود وقامو برسم خريطة  للحصول عليه ولكنه لم يتم العثور عليه حتى الأن .

 

 

9- ” كنز لآلىء بحر سالتون Pearls Of the salton sea ” :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Pearls Of the salton sea   Treasure‬‏

فى عام 1615 غرقت سفينة المستكشف الأسبانى ” خوان دى أيتربى ” فى بحر سالتون فى خليج كاليفورنيا وبها ثروة عظيمة من “اللؤلؤ الأسود” . ولقد شاع خبر العثور على هذا الكنز مؤخراً  ، الا أن هذا الخبر لم يكن صحيح ولا يزال الكنز مفقود حتى الأن فى أنتظار من يكتشفه .

 

 

10- ” ذهب بحيرة توبلينز Lake Toplitz Gold “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lake Toplitz Gold   Treasure‬‏

فى أواخر الحرب العالميه الثانية وحينما أوشك الألمان على الهزيمة قاموا بدفن كل ما اغتنموه من ” سبائك ذهبيه ” و ” الماس ” على بعد أكثر من 338 قدم فى أعماق بحيرة ” توبلينز” الأسترالية حتى يكون بعيداً عن أيدى الغواصين والباحثين عن الكنوز. ولا يزال هذا الكنز مختفياً حتى الأن

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares