10 مشاهير اعطوا معجبيهم هدايا باهظة الثمن تعرف عليهم !

 

 

 

 

من أمتع الاشياء التي قد يعشقها المرء اذا كان مشهوراً ، هو انه يستطيع ان يغدق على اهله واصدقاءه الكثير من الهدايا القيمة . ولكن هناك بعض المشاهير الذين تجاوزوا هذه المرحلة وبدأوا في اغداق معجبيهم المحظوظين بهداياهم القيمة . ابقوا معنا في هذا القمال لتتعرفوا على المشاهير الذين اعطوا معجبيهم هدايا باهظة الثمن :-

1- تايلور سويفت :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Taylor swift Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

حينما نتحدث عن تايلور سويفت ، فان الجميع يعرف أن حبها لمعجبيها كبير جداً . حيث تبرعت في أحد المرات بخمسه آلاف دولار من اجل جنازة أحد معجبيها . كما انها قامت بشراء منزل كامل لإحدى المعجبات بها بعد ان علمت انها كانت شريدة وبلا مأوى طوال مدة حملها ، وكان ذلك هو الشيء الاكثر جنوناً التي فعلته تايلور مع معجبيها .حيث قامت بشراء منزل لستيفاني وزودته بكل ما يمكن لها ان تحتاجه في رعايتها لابنها .

 

 

2- نيكى ميناج :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Nicki Minaj Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

ابهرت نيكي ميناج الجميع حينما صرحت على حسابها الشخصي على تويتر انها سوف تتكفل بمصاريف جامعه معجبيها اذا حصلوا على علامات ممتازة في الاختبارات. حيث طلب منها بعض المعجبين ان تتبرع من اجلهم ليغطوا مصاريف وتكاليف شراء الكتب وغيرها من احتياجات الجامعه , ولكن احد المعجبين طلب منها ان تتبرع ب6000 دولار له. ويقال انها دفعت ما يقرب من 25 الف دولار من اجل مصاريف معجبيها لدخول الجامعه. وهي بذلك ألهمت الكثيرين للحصول على علامات جيدة ، بالإضافة الى مساعدتهم في الدخول للجامعة .

 

 

3- كريس هيمسورث :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Chris Hemsworth Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

وجد الشاب تريستان بيكر ذات مرة محفظة مفقودة نساها أحدهم على طاولة مطعم . ولم يتوقع تريستان ابداً ان تكون هذه المحفظة تخص الممثل الاسترالي كريس هيمسورث . ولذلك فقد قام هذا الفتى بتسليم المحفظة وكل مقتنياتها الى صاحبها ، ولكي يعبر الممثل عن امتنانه للشاب فقد ظهر الاثنان على شاشة التليفزيون في برنامج حواري واعطى كريس كل الاموال التي كانت في المحفظة للشاب . كما كتب كريس رسالة توصية له في الجامعه ، كما حصل الشاب على جائزة قيمتها 10 الاف دولار لمساعدته في دفع مصاريف الجامعة .

 

 

4- سنايك :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪DJ Snake Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

قام الدى جا الشهير سنايك بشراء تذكرة لاحد معجبيه الى باريس. وبدأت القصة بان ارسل اليه احد معجبيه رسالة يسأله ان يشتري له تذاكر لحفلته .ولكن منسق الاغاني ذهب بالامور الى ابعد من ذلك ، حينما طلب من فريق العمل لديه ان يشتري لهذا المعجب تذكرة للسفر الى باريس .ربما لن ينسى هذا المعجب هذه الحفلة لأنها ايضا تصادف يوم عيد مولده .

 

 

5- جورج كلونى :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪George Clooney Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

من المعروف عن الممثل الامريكي جورج كلوني انه ممثل راقي ، حيث أعطى اصدقاءه ذات مرة ، هدايا بقيمة 1.3 مليون دولار لكل واحد منهم كطريقة منه للتعبير عن إمتنانه لهم لأنهم من ساعدوه على الدخول الى المجال الفني. ومن المؤكد أن جورج كلوني شخص كريم جداً . ففي أحد المرات صدمت سيارته ، سيارة آخرى تخص سيده ، وحينما توجهت السيدة لاصلاح سيارتها ، عادت لتستلم سيارة اخرى جديدة كلياً غير سيارتها .

 

 

6- جاستين بيبر :-

 

صورة ذات صلة

احد معجبات جاستن بيبر انتظرته كثيراً ليخرج من حفلته ، ثم شوهد جاستن وهو يعطي لها حيوان هامستر الخاص به ، ويطلب منها ان تعتني بها . ولكن للأسف مات هذا الحيوان الصغير قبل اشهر قليلة مضت .

 

 

7- ذاك إيفرون :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Zac Efron Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

كان هذا المعجب يطارد سيارة الممثل زاك افرون محاولاً ان يلتقط فيديو يخلد هذه اللحظة ، حينما وقع منه الجهاز الخاص به على الارض مما تسبب في كسره . لم يستطع زاك حينها ان يكمل مشواره غير مبالياً به ، فدعا الشاب الى  سيارته واشترى له جهاز تليفون جديد كلياً يقدر بحوالي 949 دولار . كما كتب زاك على احد مواقع التواصل انه سعيد بمقابلته وانه يشكره على حبه واخلاصه له .

 

 

8-  الين ديجينيرس :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Ellen Degeneres Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

من المعروف عن المذيعة الامريكية الين ديجينيرس انها مصدر السعادة والبهجة لكل الامريكيين . ذات مرة ، وهي على الهواء تذيع برنامجها أخبرت كل الحاضرين انها ستوزع عليهم مقداراً متساوياً من المال لكل منهم حيث يبلغ في مجموعه مليون دولار امريكي . نحن نعرف ان الاستديو الخاص بها يتحمل 400 مشاهد ، وهو ما يعني ان كل واحد منهم قد تلقى 2500 دولار

 

 

 

9- كايلى جينر :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Kylie jenner Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

في عام 2018  اشترت كايلي جينير حقيبة من لويس فوتون تبلغ قيمتها 2000 دولار لتهديها الى معجب قديم لها بمناسبة عيد ميلاده. هذا المعجب مهووس جداً بنجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر لدرجة ان اي وشم يضعه على جسده يعود الى حبه لكايلي . من المعروف انه دائم الحضور الى المناسبات التي تظهر فيها كايلي وهو ما منحه الفرصه لتكوين صداقات معها  .

 

 

10- المذيع التليفزيوني سايمون كاول  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Simon Cowell Famous people who gave their fans crazy expensive gifts‬‏

من المعروف عن المذيع سايمون كاول انه صريح بشكل فظ ، ولكنه ايضاً معروف برقيه وحسن تعامله مع الاخرين.حيث تبرع سايمون في عام 2016 بمبلغ 33 الف دولار لمساعدة طفل صغير على علاجه ضد السرطان . كما انه اشترى للولد ووالدته تذاكر لزيارة مدينة نيويورك لاستلام هذا المبلغ . ولم يكن ذلك هو الشيء الوحيد الذي فعله ، فقد قام ايضا بالتبرع بمئات الالاف من الدولارات ليساعد الفائزة ببرنامج ” بريطانيا لديها مواهب Britain’s got talent  “لاجراء عمليات جراحية لازمة لها لكي تساعدها على مواصلة حلمها كراقصة استعراضية.

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares