10 نجوم أطفال لن تصدق كيف اصبح شكلهم الان واين هم ؟!

 

 

 

 

 

حينما يدخل الممثل المجال الفني في سن صغير ، تظل صورته معلقة في أذهاننا ، رغم مرور الزمن ، على انه طفل لا يكبر . ولكن ذلك عكس الحقيقة بالتأكيد . لذا دعونا نتعرف معاً على أكثر 10 نجوم اطفال لن تعرفهم اليوم :

 1- أباجيل بريسلين ( Abigail breslin ) :

 

شاهد الجميع أول دور تقوم به الممثلة الصغيرة اباجيل بريسلين في عام في 2002 في فيلم ” ساينز ” كطفلة صغيرة تجسد دور إبنة الممثل الكبير ميل جيبسون . وكانت تبلغ من العمر خمسة سنوات وقتها ، ولكن شخصيتها الظريفة و المضحكة ساعدتها في الحصول على ادوار عديدة في أفلام آخرى ، مثل فيلم ”  Little Miss Sunshine ” الذي تم ترشيحها فيه للحصول على جائزة الاوسكار . وعلى الرغم من أن الجميع لازال يتذكرها في أدوارها الطفولة ، تبلغ الممثلة الآن قمة نضجها كأنثى في الثانية والعشرين من العمر . وقد إستطاعت ان تتغلب على نظرة الناس لها على انها لاتزال طفلة .

 

 

2- كول سبراوس ( Cole Sprouse )  :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Cole Sprouse 10 famous kids you won’t recognize today‬‏

لدى كول أخ توأم يدعى ديلان ، وقد قاما الأخوين في السابق بتجسيد شخصيتي جاك وكودي في مسلسل امريكي شهير ، إلا أن حياة جاك و كودي لم تعد جميلة كما كانت في السابق ، حيث أصبح كول الآن رجلا في الخامسة والعشرين من العمر . يتمتع بملامحه الشباب والطفولة ولكنه يحاول لفت بعض الإنتباه السلبي حوله بسبب تغريداته المستفزة . وعلى الرغم من ذلك ، فقد نجح كول في أن يصنع لنفسه مكاناً تحت الأضواء . حيث يمكنكم ان تتابعوه في مسلسل تليفزيوني بعنوان ” Riverdale

 

 

3-   إلايزا بينيت ( Eliza Bennett ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Eliza Bennett now and then‬‏

يمكن للكثير من الناس أن تتذكر هذه الممثلة الصغيرة من ادوارها في أفلام مثل ” انكهارت ” و ” ناني ماكفي ” ” ink heart” و ” Nany McPhee” ، ومما يدعو للأسف أنه بالرغم من أدوارها الواعدة التي حصلت عليها في فترة الطفولة ، لم تحقق الممثلة الصغيرة اي نجاح في أدوار آخرى اليوم . ولكنها تسعى لتغيير ذلك الآن ، بعمر السادسة والعشرين ، تمثل إلايزا في دور قد يعيدها للشاشة مرة آخرى . حيث مثلت هذه الممثلة الموهوبة في مسلسل تليفزيوني يعرض على قناة ” ام تي في “بعنوان ( سويت فيشيس sweet viciouss .

 

 

4- ادوارد فيرلونج  ( Edward Furlong  ) :

 

صنع ادوارد فيرلونج لنفسه شهرة واسعة بسبب تجسيده لشخصية جون كونر في فيلم terminator 2″ الذي كان احد اضخم الأفلام السينمائية في التسعينات والذي وضع فيرلونج على سلم المجد ، ولكن تورط الشاب في بعض التصرفات الإجرامية كما أنه أقدم على شرب المخدرات مما عمل على تدمير مسيرته الفنية بالرغم من إعتباره أيقونة جيل المراهقين في التسعينيات . والآن ، يبدو فيرلونج كشخص بائس في الاربعين من عمره .

 

 

5- ستيفن انطوني لورانس ( Steven Anthony Lawrence )  :

 

صورة ذات صلة

من أفضل الشخصيات التي لا يمل الأطفال من مشاهدتها شخصية ” beans” فى المسلسل الكوميدي الشهير للأطفال . “ Even steven والتي قدمها الممثل الصغير ستيفن انطوني لورانس ، الذي تقدم في العمر الآن ، لا يزال يشبه كثيراً بينز شخصية الأطفال المحبوبة وهو ما يجعل شكله غريباً جداً علينا اليوم . إلا انه لايزال يقوم بادوار فنية على الشاشة ، رغم بلوغه السابعة والعشرين .

 

 

6- تايلور مومسن ( taylor Momsen ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪taylor Momsen 10 famous kids you won’t recognize today‬‏

هناك فرقة روك مشهورة تسمى ” The Pretty Reckless”” ، وقد إشتهرت الفرقة بكلمات اغانيها العميقة وبحفلاتهم الصاخبة المجنونة .وإذا لم تتذكروا الفرقة ، فقد تندهشون من معرفة أن المغنية الرئيسية لديهم هي في الاصل سيندي لو التي مثلت في عام 2000 فيلماً بعنوان ( How the Grinch Stole Christmas) . الممثلة والمغنية تدعى تايلور مومسن ، فمن يصدق ان هذه المغنية الطائشة هي نفسها الطفلة البريئة بالفيلم.

 

 

7- ماكولي كولكن ( Macaulay Culkin ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Macaulay Culkin 10 famous kids you won’t recognize today‬‏

في كل مرة يظهر فيها النجم ماكولى كولكين الشهير بدور الطفل “كيفين مكاليستير” في فيلم “Home alone” يثير الكثير من الجدل حول مظهره الغريب والتغير الجذرى الذى طرأ على شكله ، لم يستطع الطفل الشهير ​ماكولاي كولكين​ الحفاظ على الصورة البريئة التي كونها في أذهان المشاهدين , حيث غاب عن الشاشة لفترة طويلة بعد ان كان أول طفل ينال  أجدر مليون دولار ، ومن ثم يظهر بشكل مختلف تماماً الأن ، دخل كولكن في دوامة إدمان المخدرات وتدهورت صحته ، وأصبح نحيفاً للغاية ، الا أنه اليوم يبدوا بصحة أفضل وعاد للظهور مجدداً بشكل أكثر راحة بعد دخوله في علاقة منذ فترة مع حبيبته بريندا سونغ .

 

 

8- باريس ثيمين ( paris Themmen ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪paris Themmen 10 famous kids you won’t recognize today‬‏

عاد الممثل باريس ثيمين إلى الأضواء مرة آخرى بعد ان كان مختفياً عنها لمدة 45 عاماً. ربما ينسى البعض اسمه ولكنكم بالتأكيد لن تنسوا شخصيته ، حيث لعب دور الطفل المدلل الذي فاز بالتذكرة الذهبية في فيلم ” Willy Wonka and the Chocolate Factory ” وذلك حين كان يبلغ من العمر 11 عاماً فقط.

 

 

9- جايسون جايمز ريتشر ( Jason james richer ) :

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Jason james richter 10 famous kids you won't recognize today‬‏

كان من أشهر الشخصيات في فيلم ” Free Willy” شخصية الطفل جيسي وهي الشخصية الرئيسية في الفيلم ، ولعب جايسون جايمس ريتشر البالغ من العمر 13 عاماً دور جيسي في هذا الفيلم . وكان هذا الفيلم هو أهم الأدوار التي مثلها في حياته الفنية ، حيث يتمتع الممثل اليوم بمسيرة مهنية جيدة وهو يبلغ من العمر 38 عاماً .

  

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares