13 حقائق غريبة لا تعرفها عن النجمة ريهانا !!

 

 

 

اليوم نتحدث عن بعض الحقائق التى لم نسمع بها من قبل عن النجمة “ريهانا”  ،  هناك العديد من الأشياء التى قد تحبون معرفتها عن تلك النجمة المشهورة :

 1- ريهانا متعلقة جداً بوالدتها مونيكا بريثوايت التي كانت تعمل كمحاسبة، وتحب إرسال لها الهدايا بشكل دائم، وكان آخرها منزل مؤلف من خمس غرف نوم. أما والدها رونالدو فينتي فكان مشرف على أحد المستودعات، كما كان مدمن على الكحول والمخدرات وعيّشها بحالة نفسية صعبة قبل انتهاء علاقته بولادتها حين كانت ريهانا بعمر الـ14 عاماً .

2- كانت ريهانا قبل الانتقال الى الغناء تبيع الملابس مع والدتها في كشك على رصيف الشارع وبالرغم من ذلك رفضت عدة عروض للظهور على مجلة “بلاي بوي” الإباحية .

3- حققت أغنيتها “pop De Replay ” نجاحا كبيراً وشهرة واسعة ، ولكن صوت ” ريهانا ” فى تلك الاغنية يختلف قليلا عن صوتها التى تؤدى به فى اغانيها الحالية ،  والسبب فى ذلك أن ” ريهانا ” من جزيرة ” باربيدوس Barbados ” والتى يتميز أهلها بلكنة مختلفة الى حد ما . ولكن بعد اغنيتها الشهيرة pop” De Replay ”  بدات “ريهانا” الغناء باللكنة الأمريكية حتى تكون اغانيها أكثر تقبلاً وأنتشارا وحتى يصبح صوتها أكثر احترافية . ولم يتوقف الأمر على الغناء فقط ، ولكنها أستخدمت تلك اللكنة الأمريكية فى جميع حواراتها ولقاءات العمل الخاصة بها .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪pon De Replay‬‏

4- ربما تكون ” ريهانا ” مصدر لآلهام الكثيرين ، ولكن ربما تندهش حينما تعرف من هو مصدر الألهام ” لريهانا ” نفسها 0لقد أعترفت ” ريهانا ” بأنها متأثرة كثيراً بتلك الموسيقى والطريقة والأسلوب الخاص بــ ” مادونا “، واذا ما فكرنا فى هذا ، سنجده صحيحاً الى حد كبير ، فكلا النجمتين طور فى أدائه وأعاد أكتشاف نفسه الى حد كبير  ، كما ان ” ريهانا ” تقول دائماً بأنها تقدر تماماً ما قامت به ” مادونا ” من تطوير وتغيير فيما تقدمه من موسيقى ,  وكيف حافظت على نفسها قوية وموجودة على الساحة الموسيقية لسنوات .

5- فازت ” ريهانا ” بجائزة فى جمال السيقان ،  وفى عام 2007 أختارت ” Venus ” أحد المشاهير للفوز بتلك الجائزة ، وبفضل شخصيتها الرائعة ومظهرها الرائع الأنيق ، ولكن الفوز بتلك الجائزة لم يكن هو الشئ المدهش ، ولكن المدهش هو ما فعلته ” ريهانا ” بعد ذلك ، حيث قررت ” ريهانا ” عمل ” بوليصة تأمين ” بقيمة مليون دولار للتأمين على ساقيها .

6- تضم متاحف مدام تيسو من حول العالم 20 تمثال شمع لريهانا .

 

نتيجة بحث الصور عن تمثال شمع لريهانا .

7- دخلت ريهانا موسوعة جينيس , حيث أنها الفنانة الوحيدة التي استطاعت خلال 5 سنوات متتاليه (2007 الى2011) أن تتصدر المرتبه الأولى لقائمة الأغاني في المملكة المتحدة .

8- الوصول الى أتفاق مع أحد نجوم الغناء لحضور وأحياء أحد العروض يعد أمر غاية فى الصعوبة ويستلزم الكثير من التفاوض حول الكثير من الأمور المادية وتقديم الكثير من التنازلات لتوفير مطالب هذا النجم التى قد لا تنتهى ، وعادة ما تكون بسيطة ، ولكن كل نجم يمكن ان يطالب ببعض الأمور الأضافية الخاصة به ، وربما يأتى فى بالكم أن نجمة مثل ” ريهانا ” قد تطلب أمورا بها قدر من المبالغة . ولكنها دائما ما تطلب أشياء غريبة جدا ، حيث تطلب وجود ” الشيتوس ” الحار والعادى ، كما أنها قد تطلب فى بعض الأحيان أشياء أخرى ، ولكن جميعها أمورا بسيطة مثل ” الكورونا و”مياه جوز الهند ”  ،  هذا الى جانب من بعض الأنواع المعينة من الأطعمة والمشروبات ، كما أنها أيضا تطلب سجادة نظيفة ، وكنبة واسعة تكفى للأسترخاء وأخذ غفوة من النوم .

 

نتيجة بحث الصور عن ريهانا فى المدرسة العسكرية

9- احد اكثر اغانيها نجاحاً هي اغنية  ” Umbrella ”   فهى أحد أشهر الأغانى التى جعلت الناس تتابع ” ريهانا ” وحققت لها شهرة واسعة ،  ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن تلك الأغنية فى الأصل لم تكن  مكتوبه  ل ” ريهانا ” حيث أنها كتبت فى بادئ الأمر لـ ” بريتنى سبيرز ” والتى كانت فى هذا الوقت تسجل ألبومها ، لذا فلم يكن لديها المساحة لآخذ تلك الأغنية التى ذهبت بعد ذلك الى ” ريهانا ” والتى أبدعت فى أدائها بالفعل .

10- تقول احد المصادر القريبة من ريهانا انها قبل دخولها لحفلاتها تتسلل بين الجمهور متخفية حتى تتمكن من الشعور بحماس الجمهور .

 

صورة ذات صلة

11- بالنسبة ” لريهانا ” فأن حياتها كانت مليئة بالكثير من الأثارة حتى قبل أن تصبح نجمة   ” ريهانا ” ولدت فى ” باربيدوس ” وذهابها للكنيسة كان الجزء الأكبر من حياتها ، فى تلك الفترة . وبالرغم من مغادرتها الكنيسة خلال فترة مراهقتها بسبب أنشغالها بالحياة الموسيقية ، فلقد لاحظت ” ريهانا ” فى بداية الأمر بعض الأمور الغريبة ، فالكنيسة التى كانت تذهب اليها ” ريهانا ” كانت مشهورة بأجراء الكثير من جلسات أستخلاص الأرواح  ، ولقد أعتادت ” ريهانا ” على رؤية الكثير من تلك الجلسات بشكل طبيعى ، حتى أن هذا الصراخ الذى تسمعونه فى تلك الأفلام المرعبة التى تظهر عملية أستخلاص الأرواح كانت جزء من حياة ” ريهانا ” اثناء فترة خدمتها داخل الكنيسة ، وبالرغم من أن مثل تلك الأمور تبدوا لها مضحكة حينما أصبحت بالغة ، الا أنها تعترف بأنها كانت مرعبة لها حينما كانت فتاة صغيرة ..

12- ” ريهانا” كانت أحد تلاميذ المدارس العسكرية خلال نشأتها فى ” باربيدوس ” ،  حيث نشأت على نظام عسكرى يطبق على كل من الشباب والفتيات . نعتقد أن هذا شئ يصعب تخيله على نجمة مثل ” ريهانا ” ولكن هذه هى الطريقة التى قضت بها ريهانه شبابها . ومع ذلك فان فريق عمل ” ريحانا ” أبدى تعبه من اتباع تلك القواعد الصارمة ،  كما أنها أعترفت بأنها فى كثير من الأحيان لا تستطيع تجاوز تلك الطباع التى أكتسبتها من تلك الفترة  .

 

نتيجة بحث الصور عن ريهانا فى المدرسة العسكرية

13- تقدر ثورة ريهانا بما يقارب 245 مليون دولار , وأطلقت ريهانا إسم Fenty على علامتها التجارية لأنه إسم عائلتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares