6 من أصغر وأغرب الازواج والزوجات فى العالم !!

 

 

 

ربما يرى بعضنا فيما حوله بعض الزيجات التى يستطيع أن يلاحظ بكل سهولة مدى الأختلاف والتباين بين الزوجين ، ومع ذلك فان ما يثير الأستغراب هو كيف كان لهذه الزيجات النجاح والأستمرار . وكيف أقتنع كلا من الزوجين بشريكه ، لابد وان يكون بينهم من سنوات الحب ما يساعد على استمرار وبقاء تلك العلاقة . ولكن ماذا اذا ما كانت تلك الزيجات لمن هم ما زالوا صغارا ؟؟ , وهذا ما سنتاوله فى هذا المقال… نبدأ:

 

1- فى عام 2016 تناولت كل وسائل السوشيال ميديا فى مصر تلك الصور التى تعرض صوراً لحفل زفاف طفلين , وهما ” يوسف ناصر حسن ” والذى يبلغ من العمر 12 عام و ” غرام رضا محمد” والتى لم يتجاوز عمرها ال 11عام، ولقد صرح والدى الطفلين بأن الطفلين قد أحبا بعضهما البعض منذ ولادتهما , وأن الأسرتين قد قررا اتمام حفل زواج شرفي لهما كخطوة لتأكيد ما بينهما من علاقة حب على ان يتزوجا بصورة طبيعية بعد سنوات، دعونا نقول بأن هذا الزواج جعلهما أصغر زوجين فى العالم.

 

صورة ذات صلة

 

2- ” ليزلى كونلى ” فتاه أنجليزية لم يتجاوز عمرها الـ16 عام0 ولقد أصبحت أصغر عروس أنجليزية حينما تزوجت بعد ان تجاوزت عامها الــ16 ب 18 يوماً فقط . ولقد تزوجت من رفيقها ” بونى باكلاند”  والذى لم يتجاوز هو الأخر الــ17 عام من عمره ،  ولقد وقعت ” ليزلى” فى حب “بونى” منذ أن كان عمره 12 عاماً فقط ، والأن تزوجا ويقيمان فى أحد الغرف فى منزل العائلة ، هذا ويعمل ” بونى ” كفنى فى احدي المؤسسات , فى حين تعمل ” ليزلى” كربة منزل ،  ولقد أحتاجا الزوجين الى أذن أسريتهما حتى يتما الزواج , لآنهما لم يتجاوزا الــ18 عام ، وفى الحقيقة لم تمانع أى من الأسرتين هذا الزواج بل تمت مباركته .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Bonnie Buck land , leslie coneley ":-‬‏

 

 

3- تلك الصور تعرض أثنين تملأ وجهيهما أبتسامة جميلة تنم عن قصة حب رائعة ، أنها صورة لشاب لم يتم الــ19 عاماً وفتاة لم يتجاوز عمرها الــ15 عاماً من نيجيريا . ولقد أحدث زواجهما جدلاً كبير على صفحات الأنترنت، وبالرغم من أنه بالنظر الى وجهيهما يمكننا الجزم بأن بينهما من الحب ما يجعلهما مؤهلين تماماً لهذا الزواج , الا أنهما فى الحقيقة ما زالا صغيرين ، حيث أنهما ربما لم يكونا قد أنهيا دراستهما ،  وهو الأمر الذى جعل الكثير من الناس ينتقدون تلك العلاقة ، ولكن الزوجين فخورين بزواجهما ويقولان بأنهما جاهزين للبدء فى حياتهما معاً ، كما أنهما ينشران الكثير من صورهما معا احتفالاً منهما بزواجهما .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪The youngest nigerian couple ":-‬‏

 

 

4- حينما أخبر الطبيب ” جايلا” والتى لم تتجاوز الـ9 من عمرها بأنها مصابة بــ ” سرطان الدم “وأنه لم يعد لديها الكثير من الوقت لتحياه ، قررت عائلتها أن تحقق لها حلمها وهو الزواج من صديقها ” جوس جريجز ” والتى تقابلت معه فى نفس المستشفى حيث أنه يعانى هو الأخر من نفس المرض ، أنه شعور جميل ولكنه مؤلم فى نفس الوقت ، هذا الزواج بالطبع لن يشفى أحدهما من المرض ,  ولكنه سيترك على وجهيهما أبتسامة هم فى أمس الحاجة اليها ، ولقد أراد الأسرتين هذا الزفاف الصغير أن يكون رمزاً للحياة والصداقة بين هذين الزوجين الصغيرين الغير عاديين .

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Jose Griggs ,Jayla Cooper ":-‬‏

 

 

5- اوضحت بعض التقارير الصحفية فى الصين أنه قد تم عقد زواج أثنين من الأطفال فى حفل زفاف تقليدى فى أحدى المقاطعات فى الصين ، ولقد أخبرت التقارير بأن الطفلين قد أتما الـ16 عاماً وأن كان يبدوا عليهما أنهما لم يتجاوزا الـ13 عام . وسواء هذا أو ذاك فأن هذا الزواج غير مطابق للقانون ، حيث انهما لم يتجاوزا السن القانونى للزواج فى الصين ، ويقول الكثيرين بأن الأسرتين أرادوا أتمام هذا الزواج مبكراً بعدما حملت الفتاة ، ولقد أرتدا الزوجين الملابس التقليدية لدى الصينين أثناء الزفاف وتم التقاط الكثير من الصور , كما تم عزف الموسيقى والأحتفال بشكل رائع.

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪A teen couple of china":-‬‏

 

6- كما حدث من قبل مع ” جايلا كوبر ” لقد تم زواج طفلة تدعى ” ايلى باترسون” لم تتجاوز الـ5 من عمرها من صديقها ” هاريسون جارير” والذى يتجاوز هو الأخر الــ6 من عمره ، بعد أن شخص الأطباء بأنها مصابة بمرض السرطان كنوع من تحقيق جو من البهجة والسرور والأمل فى الحياه لها، ولقد اقيم حفل زواج كبير حضرته الاسرتين والأصدقاء .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Eileidh paterson , Harrison Grier ":-‬‏

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares