7 اشياء لو رأيتها فى الحلم لا تتجاهلها ابداً !!!

كم مرة أستيقظت من النوم تفكر فى تفسير ما رأيته داخل حلم ؟ , بعض الأحلام تكون سخيفة لا معنى لها ، ولكن هناك بعض الأحلام التى تحمل أشارات بأمكانها أن تغير حياتنا أذا ما أنتبهنا لها , اليوم نتحدث عن بعض العلامات الهامه التي ان ظهرت في الحلم فلها دلالات خطيرة :

 1- ” الطيران Flying “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Flying‬‏

الحديث عن الطيران يشعرنا دائماً بالسعادة والألهام ، كما أن حدوث هذا داخل الحلم له معنى يستحق الذكر ، فأذا ما رأيت نفسك طائراً فى الحلم ، فأن هذا يعنى أنه يجب عليك تغيير الكثير من القرارات فى حياتك تماماً ، ولكن هناك أيضاً جانباً مظلماً لهذا الحلم ، حيث أن طيرانك فى الحلم قد يعنى أنك تعانى الكثير من المشاكل التى تريد تجاهلها وعدم مواجهتها والتحليق فوقها دون حلها ، بطريقة أخرى هذه الأحلام ما هى الا طريقة يحاول ” اللاوعى ” أن يخبرك خلالها بأن هناك شئ ما فى حياتك فى حاجة الى التغيير .

 

 

2- ” السقوط Falling “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Falling‬‏

جميعنا قد يكون رأى نفسه يسقط داخل الحلم ولو مرة واحدة فى حياته . حيث أن الباحثين أقروا بأن الشخص الطبيعى يرى حلم السقوط هذا ما يقرب من الــ5 مرات فى حياته ، ولكن التفسير لهذا الحلم يختلف بأختلاف محتوى الحلم ، فأذا ما قام شخص ما داخل الحلم بدفعك حتى تسقط ، فهذا يعنى أنك تعانى الكثير من الضغط النفسى , وأذا ما كنت تعرف هذا الشخص الذى قام بدفعك داخل الحلم ، فأن هذا يعنى أن هذا الشخص فى الحقيقة هو سبب هذا الضغط ، أما أذا ما كان السقوط داخل الحلم نتيجة فقدك لتوازنك ، فأن هذا يعنى أن الضغط النفسى نابع من داخلك ، وهو ما يؤكد أنك تعيش فترة غير مستقرة فى حياتك ، وهو ما يستدعى أن تعمل كثيرا على تعزيز ثقتك فى نفسك.

 

 

3- ” الضياع Being Lost “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Being Lost‬‏

هل حلمتم يوماً بأنكم تائهين أو ضائعين ؟ , علماء النفس يؤكدون على أن هذا الحلم له العديد من التفسيرات ، ولكن أشهرها و أوضحها أنه يعنى فقدان الشخص الطريق الصحيح فى الحياة ، كما أنه يعنى أستمراره فى هذا الطريق غير الصحيح مع العلم بأن نهايته غير جيدة ، فاذا ما فقد شخص الطريق الى المنزل داخل الحلم ، فأن هذا يعنى أن هذا الشخص فى حياته الواقعية يؤجل الكثير من القرارات الهامة التى يجب عليها أتخاذها 0 لذا لابد عليه من تجميع قوته وأتخاذ تلك القرارات مهما كانت صعوبتها.

 

 

4- ” أن تكون مطارداً Being Chased “:-

 

صورة ذات صلة

حلم ” المطاردة ” هو حلم شائع جداً بين هؤلاء الذين يعانون الأكتئاب ، فنفسياً هذا الحلم يعنى أنك تحاول تجنب مواجهة شئ ما فى حياتك ، لذا فعليك فى المرة التالية الذى يأتيك فيها هذا الحلم أن تتذكر من هذا الشخص الذى يقوم بمطارتك ، فأذا ما كان شخصاً لا تعرفه ، فأن هذا يعنى بأن تلك المشكلة التى لا تريد مواجهتها تتعلق بعملك أو بحياتك المنزلية , أما أذا ما كنت تطارد نفسك داخل الحلم فأن هذا يعنى رفضك مواجهة الكثير من الأمور المتعلقة بشخصيتك  ومحاولة معالجته .

 

 

5- ” فقدان الأسنان Losing Teeth “:-

 

صورة ذات صلة

أكد علماء النفس أن تلك الأحلام المتعلقة بالأسنان تعبر عن القلق من فقدان الحيوية والشباب ، حيث أن ” اللاوعى ” يقوم بالبحث عن أكثر الأشياء التى تعبر عن الحيوية والشباب لدى أى أنسان الا وهى الأسنان ، ثم يقوم بأرسال تلك الأشياء عن طريق فقدان أحد تلك الأشياء . بطريقة أخرى أن تفقد الأسنان فى الحلم يعد أشارة الى أنك أصبحت غير قوى بالدرجة الكافية .

 

 

6- ” أن تكون عاري Being Naked “:-

 

نتيجة بحث الصور عن خجل

يقول علماء النفس بأن الأشخاص الذين يرون مثل هذا الحلم أنما هم أشخاص يعانون الخوف من المحاسبة عن أمر مهم قد أرتكبوه ، وأنهم دائماً ما يسعون الى أن يكونوا فى أتم صورة أمام غيرهم ، فى حين انهم قد يخفون بداخلهم ما يجعل الأخرين ينفرون منهم ، وبهذا يكون ” حلم التعرى ” مشابهاً ” لحلم الأسنان “ولكنه يختلف عنه فى أنه يتعلق بالشخصية وليس بالمظهر.

 

 

7- ” مقابلة المشاهير Meeting A celebrity “:-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Meeting A celebrity‬‏

تقول خبيرة الأحلام ” لورى لوينبرج Lauri Quinn Loewenbery ” أنه أذا ما حل أحد المشاهير ضيفاً فى أحد أحلامك ، فأن هذا يعبر عن رغبتك فى أن تصبح شخصا مشهورا أو معروفا0 كما أوضحت أيضا أن نوع هذا الشخص المشهور ومجاله أمرا بالغ الأهمية فى معرفة الرسالة التى يعنيها الحلم ، حيث أن هذا يعكس الكثير عن معايير التقييم والتقدير لديك ، أى أنه يمكنك أستخدام تلك الأحلام فى معرفة ما يستقر داخل ” اللاوعى ” وبالتالى تقرير ما تنوى عليه من سيناريوهات مستقبلية

  

  

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares