8 اسباب ستجعلك تتزوج فتاة كرواتية !

 

 

 

 

تقدم لكم المؤلفة ديان كولانوفيش سولافا أهم عشرة اسباب تدفعكم لمواعدة او الزواج بفتاة من كرواتيا :

1- أولا السبب الأكثر أهمية لكل رجل , الجمال .. الحقيقة ان الشعب الكرواتي عموماً معروف بالجمال رجالاً ونساء , اليكم بعض المشاهير من الشعب الكرواتي مثل جوران فينشياش ، اريك بانا ، نينا موريك ، دينيس ريتشاردز ، جيينا الفمان ، جيلينا روزجا ، نينا بادريك . هل صادفتم شخصاً غير جذاب من كرواتيا ؟ بالتأكيد لا

2-  الرجل يعشق كرة القدم وبالتأكيد يتمنى الارتباط بفتاة تحب كرة القدم , إذا شاهدتم كيف تحتفل الكرواتية بفوز فريقها ، ستحبون ذلك جداً . ان اغلب نساء كرواتيا عاشقات لكرة القدم بالفطرة , ان مواعدة الكرواتية يشبه الدخول في مبارة كرة قدم طوال العمر .

3- من المنعش حقاً أن تواعد شخصاً يحب ان يستمتع بكل شيء في الحياة ، حتى ارتشاف قهوته الصباحية . أن يستمتع بالوقت الذي تستغرقه انت في اعداد الطعام ؟ , يستطيع الكرواتين تقدير كيف تحدث الاشياء بغض النظر عن كمها . حيث يستهدف الكرواتيين العيش في حياة رغيدة ، ولهذا فمن المفيد دائماً الاتباط بشخص محب للحياة .

4- الكرواتية طباخة بارعة , الحقيقة ان الجميع فى كرواتيا يجيدون الطهي . ومن المعروف عالمياً ، ان الاطباق في كرواتيا مميزة جداً . بداية من طبق سمك التون الازرق ، وطبق فطر الكمأة ، الى الحلويات منزلية الصنع التي يضاف اليها زيت الزيتون الصحي ، كل هذه الاطباق تضيف للمطبخ الكرواتي المزيد من البهجة .

5- يستمتع كل طفل في كرواتيا بزياره منزل أجداده على شواطيء البحر الادرياتي. وبغض النظر عن الفتاة التي قد تتزوجها ، انت تضمن أن تستمتع مجاناً في احد المنازل الصيفية في اي وقت تشاء . واذا لم يكن هذا المنزل على شواطيء البحر ، يمكن ان يكون المنزل في اي منطقة جبلية خلابة آخرى من مناطق كرواتيا. وبما ان كل فرد في الشعب الكرواتي يحب الاندماج مع العائلة والاصدقاء ، فأنت بذلك تضمن اجازة كاملة مجانية سوف تتذكرها طوال حياتك .

6- حينما يتحدث شخص ما بلغته الاصلية ، ينبهر به كل من يستمع اليه ، ويعتبر ذلك نتيجة لما يحدث في المخ . وربما يرجع ذلك الى طبيعة بشرية متأصلة في كل فرد منا وهي التي تستطيع أن تقارب ما بين ثقافات شعوب العالم أجمع . ودعونا نعترف بالامر ، إن الاستماع الى لهجة أخرى قد يبدو مثيراً أحياناً ، وأغلبية الشعب الكرواتي يستطيع الحديث بلغات أجنبية آخرى كما انهم يمتلكون لهجة مميزة .

7- سوف تنبهر من طريقة الشعب الكرواتي في تناول الطعام والشراب وفي الضحك . يستطيع الشعب الكرواتي ان يتستمع بوقته تحت اي ظرف كان . حيث يتميز الشعب الكرواتي ببعض الصفات منها انهم متحدثون جيدون ، كما انهم اذكياء ، ومضحكون وساخرون ، وقد لا تشعر بالضجر أبداً معهم .

8- الحب يوجه نحو المجهول منا ، ولذلك فإن الوقوع في غرام شخص مختلف تماماً عنك ، قد يكون تجربه مليئة بالدهشة تشبه في غموضها المشي في شوارع مدينة زادار الحجرية او لمس الجدران القديمة في مدينة دوبروفنيك . وقد يعني اكتشاف ثقافة آخرى غريبة عنك ، إعادة إكتشافك لنفسك ، ففي كل مرة تكتشف فيها المدينة التي يعيش فيها شريكك سوف تعيد ذكرياتك وعشقك للمدينة التي جئت منها ، فكما ترى يسهل الوقوع جداً في غرام فتاة من كرواتيا .

 

 

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares