8 طرق مجنونة حولت أطفال الى مليونيرات !

نادراً ما نقابل مليونير عمره يقل عن الثلاثين . فما بالكم لو كان مجرد طفل !! , جمعنا لكم 10 أطفال أصبحوا مليونيرات وصنعوا ثرواتهم بأنفسهم  :

1-   أريك فينمان Erik Finman   :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Erik Finman  CRAZY WAYS KIDS BECOME MILLIONAIRES‬‏

من الطبيعى لأى طفل فى عمر ” أريك ” ان يقضى معظم وقته فى اللعب مع أصدقائه أو مشاهدة التليفزيون ، الا أن “أريك” قام بشئ مختلف ، حيث اكتشف شئ ما يدعى ” البيتكوين ” ، ولم يستغرق الأمر سنين حتى أصبح  ” البيتكوين ” مشروع ضخم . حيث أنفق ” أريك ” كل ما يملك من المال فى هذا الوقت وهو مبلغ لم يتعدى الـ”1000 ” دولار على ” البتكوين ” . ولقد قام ببيع هذا الأكتشاف بمبلغ 100 ألف دولار حتى يبدأ عمله التجارى الخاص . وبعد أن نجح هذا العمل التكنولوجى الذى قام به ، قام ببيعه فى عام 2015 . ولقد تعدت ثروته الأن 1.5 مليون دولار . كما أنه أصبح حديث الأعلام ، نظراً للصورة التى تتصدر حسابه على الأنستجرام دائماً مع أمواله . حيث يقول أنه يرى أن هذا المال يمثل ” البيتكوين ” التى يحب دائما أن يبقى معها . كما أن له صوراً أخرى تظهر مدى الترف والغنى الذى أصبح عليه .

 

 

2-   جاكوب سارتورياس jacob Sartorius  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪jacob Sartorius    CRAZY WAYS KIDS BECOME MILLIONAIRES‬‏

“سارتورياس ” هو أحد الأطفال المليونيرات و ولقد حقق ثروة تقدر بالملايين من خلال نشر مقاطع فيديو لأغانى متزامنة الشفاة مع الموسيقى . كما أنه حقق نجاحاً هائلا وشهرة واسعة على جميع مواقع التواصل الأجتماعى حيث  تخطى عدد المتابعين له علي وسائل التواصل الاجتماعي الـ14 مليون متابع . ويعد “سارتورياس ” من أول المطربين الذين صنعوا  هذا المجال . ولقد حقق ” سارتورياس ” أول مليون له وهو لم يتجاوز الـ13 عام . اما الان فقد تجاوز عمره الـ15 عام ، كما انه اصبح يملك الكثير من الملايين ، وهو ما يجعله أحد أشهر الأطفال الذين أصبحوا مليونيرات.

 

 

3-  أيبى فليك Abbey Fleck  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Abbey Fleck‬‏

تفقد الكثير من الأطعمه قيمتها الغذائية وكذلك شكلها الطازج بسبب الطريقة التى يتم طهيها بها وكذلك الأناء الذي يتم طهيها فيه ، ولكن هذا توقف حينما قامت “أيبى ” وهى فى سن الثامنة بأختراع صينية طهى بعمق بوصة مصنوعة من البلاستيك تحتوى على ثلاثة عوارض على شكل حرف “T” بارزة من المركز توضع فوقها قطع اللحم وغيره من الطعام المراد طهيه داخل الميكرويف ، حتى يتم الحصول على طعام صحى محتفظ بقيمتة الغذائية وكذلك شكله الطازج . وحينما أثبت هذا الأناء نجاحاً كبيراً ، قامت “ايبى” بتحويل هذا الأختراع الى منتج تجارى تقوم ببيعه والربح من خلاله ، وبالفعل حققت ثروه كبيرة من خلال هذا الأختراع البسيط .

 

 

4- نيك دى اليسيو  Nick D’Aloisio :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Nick D'Aloisio‬‏

حينما بلغ “نيك” سن الـ14 عام قام بأختراع أحد التطبيقات التى يتم أستخدامها على الأنترنت ، وبعد مرور عام فقط تم تحميل هذا التطبيق من قبل 200 ألف شخص , مما جعله بعد عام واحد فقط وهو فى عمر الـ15 عام يبيع هذا التطبيق مقابل 30 مليون دولار .وهو ما يعنى أنه أصبح مليونيراً رغم صغر سنه ، ويبلغ عمر ” نيك” الأن 22 عام وهو يدير الكثير من شركات التكنولوجيا والتى يقدر رأس مالها بقيمة 50 مليون دولار.

 

 

4- مادى براد شو Maddie Bradshaw  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Maddie Bradshaw ‬‏

وهى فى سن العاشرة قامت بالبحث عن أشكال جديدة من الزينة على الأنترنت ولكنها ولم تجد شيئا يعجبها ، لذا ابتكرت حلى للزينة عن طريق أستخدام “أغطية” زجاجات المياه الغازية . حيث حولت ” مادى ” هذا الشىء البسيط الى كنز حينما قامت بأعادة تصنيع تلك الأغطية وتحويلها الى قطع حلى . وبدأت ببيع تلك القطع الى أصدقائها فى المدرسة ، وحينما حقق هذا الأمر نجاحاً قررت تطويره وبيعه على الأنترنت وهو ما جعلها تحقق ربحاً يتعدى المليون و600ألف دولار بعد عام واحد فقط وهى ما زالت طفلة صغيرة .

 

 

5-  توى كيد Toy Kid  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Ryan Toys Review‬‏

يتصدر قائمة الأطفال الأغنى فى العالم طفل لم يتجاوز عمره السابعة يدعى “ريان Ryan ” . حيث يملك قناة على اليوتيوب يدعى ” Ryan Toys Review ” يتابعها أكثر من 15 مليون مشاهد وبها مئات الفيديوهات التى تعنى بالطبع ملايين الدولارات . ولقد بدأ كل من “ريان” وأبويه ” بصنع هذه الفيديوهات على سبيل المرح والمتعة ، ولكن حينما لاقت الفيديوهات رواجا شديداً ، تحول الأمر الى عمل تجارى مربح بشكل كبير ، كما أن صور “ريان ” توجد على معظم العاب الأطفال ، وهو الأمر الذى يعود بالربح ايضاً . وفى الحقيقة سن ” ريان ” يعد صغيراً جداً ولكنه بالفعل أغنى طفل فى العالم الان .

 

 

6- كيد هومونير Kid Homeowner  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Kid Homeowner ‬‏

صبى لم يتجاوز عمره الـ13 عاماً يدعى “لوقا ثيل Luka Thill” قام بعمل مشروع بناء منازل صغيرة تصلح سكناً للشباب وكذلك للأسترخاء فى الفناء الخلفى لمنزله . ولا يتعدى مساحه المنزل الواحد الـ89 قدماً مربعاً . كما أن تكلفة المنزل الواحد لا يتجاوز 1500 دولار ، وهو ما يعد مناسباً جداً لكثير من الشباب . ولقد بلغت تكلفة المشروع فى بداية الأمر 15 ألف دولار وهو مبلغ حصل عليه “لوقا” عن طريق عمله فى تقطيع الأشجار ونزع الحشائش من الحدائق. ولقد لاقى هذا المشروع نجاحاً كبيراً وحقق منه الفتى الصغير ربحاً تجاوز الملايين من الدولارات .

 

 

7- جوجو سيوا Jojo Siwa  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Jojo Siwa‬‏

فتاه لم يتجاوز عمرها الـ15 عام ، حققت ثروة تتجاوز الـ20 مليون دولار , ولكن كيف فعلت هذا ؟ ، بدأ الأمر حينما ظهرت كراقصه صغيرة فى أحد البرامج وهو الأمر الذى لاقى أعجاب كبير من المشاهدين ، حيث تتجاوز عدد المتابعين لها على الأنستجرام الـ7 مليون متابع وكذلك على اليوتيوب . مما أكسبها شهرة واسعة لدى الجميع وخصوصاً الأطفال .

 

 

8- دانيال بريجولى Danielle Bregoli  :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Danielle Bregoli‬‏

مغنية راب صغيرة لم يتجاوز عمرها الـ15 عاماً ومع ذلك تمكنت من تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الأجتماعى حتى بلغ عدد متابعيها على الأنستجرام الـ15 مليون متابع . وتعرف “دانيال” فى عالم الموسيقى والغناء بأسم ” Bahd Bahbie ” . ولقد حققت الكثير من أغانيها مئات الملايين من المشاهدات على اليوتيوب  ، ولقد تجاوزت ثروتها الأن الـ10 مليون دولار وهو ما يجعلها أحد الأطفال الأكثر ثراءاً وغنى فى العالم .

 

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares