9 أشخاص يحملون صفات فريدة – مميزون عن باقى البشر !

 

 

 

لم يتفق جميع الناس حتى اليوم على تعريف للجمال. فالجمال شيء نسبي يختلف من شخص لأخر ، والوجوه التي يعتبرها البعض جميلة للغاية ، قد يراها اخرون عادية , دعونا نتعرف في هذا المقال على اغرب 10 اشخاص ذوي ملامح غريبة قد يرعبك تفاصيلها :

 

1- سارة ماكدنيل Sarah Mcdaniel :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sarah Mcdaniel‬‏تتميز سارة ماكدنيل بالعديد من المواصفات التي تجعلها ناجحة كعارضة ازياء وممثلة ومؤثرة على صفحات التواصل الاجتماعي . حيث تتميز سارة بانها تمتلك لونين مختلفين لعيونها ، واحدة من عيونها لها لون عسلي دافيء كلون الشوكولا ، بينما تتميز الاخرى بلون ازرق مائل للإخضرار. ويتابعها حوالي مليون شخص على الانستجرام .

 

 

2- ايلكا برهال Ilka bruhl ilka :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Ilka bruhl ilka‬‏

تثبت ايلكا برهال بملامحها المميزة ان الجمال شيء نسبي فقط. بالنسبة الى هذه المرأة الألمانية ذات الستة وعشرين عاماً فقد أخذت على نفسها عهداً بنشر القوة والايجابية في نفوس البشر عن طريق روي قصتها ومعانتها مع الجميع. لقد عاشت ايلكا حياة صعبة مليئة بالمتاعب حيث ولدت بعيب خلقي في وجهها متمثلاً في التباعد فيما بين قنوات التنفس داخل انفها . تنشر ايلكا صوراً لها على الدوا م لكي تحفز الناس للخروج من أزماتهم وأن يواجهوا العالم بجمالهم الحقيقي .

 

 

3- تسوناميا  Tsunaina model :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Tsunaina model‬‏

تسوناميا عارضة ازياء مولودة في اقليم التبت ، وعلى عكس كل مقاييس الجمال في عارضات الازياء التي كان ينبغي ان توجد فيها ، قد كان كل ما يميز تسوناميا شكل أنفها الشبيه بشكل سكان الفضاء الذي ظهر في فيلم ” Avatar  ” .اما عن بقية تفاصيلها فهي تتناسب بنعومة لافته مع بقية ملامح الوجة ، مما جعل منها حلماً للتصوير .كل شيء فيها يوحي بالتميز والتفرد ، بداية من انفها وبقع النمش السوداء المنتشرة على وجهها ، وجبهتها العريضة ، وشكل عيونها الشبية بعيون القطط ، وبشرتها الخزفية ، قد جعل منها آية من آيات الجمال المميز .

 

 

4- درا بريستا Dru presta :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Dru presta‬‏

عارضة الازياء درا بريستا البالغة من العمر 21 عاماً تغير مفهوم مجال الأزياء. ولدت هذه الفتاة بحجم الاقزام ، ولم يتعد طولها ثلاثة او اربعة اقدام ولكن كل ذلك لم يمنعها من تحقيق احلامها. لقد كانت تحلم على الدوام بان تصبح عارضة ازياء ، وهو ما عملت على تحقيقه بعد اسبوعين فقط من تخرجها حيث انتقلت على الفور الى العيش في مدينة لوس انجلوس لتبدأ رحلتها في عالم الأزياء .

 

 

5- صوفيا هادجبنتالي Sophia hadjapn tele :-

 

نتيجة بحث الصور عن عارضة الازياء ذات الحواجب الكثيفة

حينما قررت عارضة الازياء صوفيا هادجبنتالي صبغ حواجبها باللون الاسود اصبحت حديث العالم كله. تقول صوفيا انها ورثت هذا النوع من الحواجب من والدتها وانها ولدت بحواجبها الكثيفة هكذا ولم تفعل اي شيء لتكتسب حواجب كثيفة ومتشابكه هكذا ، تقول صوفيا ان الناس حول العالم يحبون ان يهذبون حواجبهم قليلاً ، الا انها تؤكد على ان افعال وتصرفات الاخرين لا يجب ان تملي عليك قناعاتك ومفهومك الشخصي للجمال .

 

 

6- كاسندرا نويد Cassandra Naud :-

 

صورة ذات صلة

كاسندرا نويد راقصة كندية محترفة .تقول ان الوحمة الكبيرة المميزة على وجنتها اليمنى هي ما يميزها عن غيرها في هذا المجال ، وعلى الرغم من ان كاسندرا كانت تحاول في الماضي جمع المال من اجل الخضوع لعملية تجميلية لازالة هذه الوحمة ، الا انها الان ترفض الخضوع للعملية ، وتقول انها تشجع الناس على تقبل جمالهم الخاص ، وتقول ان هذه الوحمة تحقق لها التميز بين الاخرين حينما تذهب الى تجارب الاداء ، وان الجميع لاحظوا جمالها الفريد .

 

 

7- ستيفن طومسون  Stephen Thompson :-

 

صورة ذات صلة

عمل ستيفن كمدرس في احدى مدارس نيويورك ، ولكنه قرر التخلي عن المهنة وبدأ يعمل كعارض ازياء وممثل .ستيفن ايضاً ولد بمرض المهاق ( مرض نقص الاصباغ في الجلد )، وهو ما يجعل حضوره مميزاً وفريداً .يعاني ستيفن ايضا من صعف البصر او العمى الكلي في واحدة من عينيه .

 

 

8- لارا ومارا باور Lara and Mara Bawar :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Lara and Mara Bawar‬‏

يعاني هذا التوأم ايضا من حالة من حالات المهاق ، وهي حاله مرضية تسبب فقدان الاصباغ في الجلد .وقد اثارت حالة هذا الثنائي البرازيلي اهتمام احد المصورين السويسرين الذي قرر ان يصور فيديو عنهم لصالح شركة تيرانوفا terranova . من المثير أكثر ان هذا التوأم مولود لأبوين أسمرين من غينيا في افريقيا وقد كانا يحلمان بان يصبحا عارضي ازياء عالميين وانهما فخورتين بما هما عليه .

 

 

9- نوفا جالكسيا Nova galaxia :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Nova galaxia‬‏

تعاني هذه المرأة ذات الست وعشرين ربيعاً من نمو متواصل لشعر وجهها ولحيتها.هذه الحالة المرضية التي جعلتها تحلق ذقنها لمدة عشر سنوات متتالية ، قد أجبرتها في النهاية الى ان تتوقف ، وأن تواجه العالم بشعر لحيتها , وقد تم تشخيص حالتها مرضياً ، وقد تم اسناد نمو هذا الشعر الكثيف الى اضطراب الهرمونات لديها وذلك بسبب زيادة الاكياس الموجودة في مبياضها ، وقد عانت كثيراً من التنمر بسبب شعر وجهها .

 

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares