9 حقائق غريبة ومثيرة عن المربيات الملكيات – مربيات الملوك !

الدفاع عن النفس ومعرفة الإسعافات الأولية والقيادة بسرعة عالية وفي ظروف صعبة ودراسة علم النفس! هل هذه شروط يجب أن تتوافر كي تصبح عميل FBI؟ لا هذه ليست سوي بعض المهارات التي يجب أن تتوافر في المربية التي ستعمل في العائلة المالكة البريطانية ، حسناً ما هي القدرات الاستثنائية الأخرى التي يجب أن تتوافر في تلك المربية الملكية، حسناً أنصت إلى فأنا على وشك أن اخبرك ببعض المعلومات شديدة السرية .

1-المربية الملكية يجب أن تحصل على شهادة جامعية محددة A royal nanny must have a good education :-

 

صورة ذات صلة

ان أردتي أن تصبحي جليسة أطفال فان حبك الأطفال يعد أمراً كافياً لتعملي بتلك الوظيفة ولكنه ليس كافياً بالمرة كي تصبحي مربية لدى العائلة المالكة البريطانية فهم يشترطون أن تكون المربية التي ستعمل لديهم حاصلة علي شهادة جامعية من كلية نورلاند تحديداً فهي تقدم تدريباً استثنائيا لرعاية الأطفال ،  وان كنتي تعتقدين أن أي شخص يمكنه الالتحاق بتلك الكلية ،  فعليك التفكير مرة أخري فهناك شروط يجب أن تتوافر في من ترغب في الالتحاق بها، من تلك الشروط أن تتمتع بحالة صحية جيدة وأن تتحدث الإنجليزية بطلاقة وأن يكون لها خلفية ثقافية كافية ولهذا لا تجد خريجات تلك الكلية أي صعوبة في الحصول علي وظائف كمربيات أو ممرضات في جميع أنحاء العالم فإمكانياتهم لا تقتصر علي العناية بالأطفال ولكنهم أيضاً يدرسون علوم هامة مثل علم النفس والتاريخ والفلسفة وعلم الاجتماع والأدب .

 

 

2-  المربية الملكية يجب أن تتدرب أولا بإستخدام  طفل آلي – A royal nanny must practice with a robot baby :-

 

صورة ذات صلة

شرط إضافي في كلية نورلاند في المربية الملكية وهو التدرب علي رعاية أطفال روبوت ،  ففي تلك الكلية لا يسمح لأي طالبة بالاعتناء بطفل حقيقي قبل أن تظهر مهارتها العملية والمهنية العالية في الاعتناء بطفل آلي ، ويعد هذا بكل الأشكال أمراً قاسياً وذلك لكون ذلك الطفل ليس طفل حقيقي ولا يمكن التنبؤ أو السيطرة على أفعاله ، حيث يمكن أن يستيقظ باكياً في منتصف الليل فقط ليجذب الانتباه أو ليطلب الطعام , ومع هذا لا يمكن للطالبة تجاهل احتياجات الطفل وهذا ينمي لديها الشعور بالمسؤولية .

 

 

3- المربية الملكية يجب أن تكون قادرة على حماية الطفل – A royal nanny must be able to protect a baby :- 

 

صورة ذات صلة

واحدة من المسؤوليات الكثيرة للمربية الملكية هي القدرة علي حماية نفسها وحماية الطفل في أي حالة طارئة ، لذا يجب أن تكون المربية الملكية رشيقة وخفيفة الحركة وقادرة علي اتخاذ القرارات اللحظية في الحالات الطارئة , لذا تقوم الكلية بتعليم الطالبات فنون الدفاع عن النفس علي يد أفراد الشرطة السابقين وأفراد الجيش , لذا لا تحاول أبداً العبث مع مربية ملكية لأنك بالتأكيد ستندم علي ذلك، وأيضا خلال أخر دورة تدريبية في الكلية قامت الكلية بتدريب الطالبات علي اتقان الإسعافات الأولية .

 

 

4- المربية الملكية يجب أن يكون لديها مهارات قيادة استثنائية – A royal nanny must have excellent drive skills :-

 

نتيجة بحث الصور عن ‪9 Surprising Facts About Royal Nannies‬‏

ان كان شرط قدرة المربية الملكية في الدفاع عن النفس غير مدهش بالنسبة لك، استمع إلى هذا الشرط الذي بكل تأكيد سيثير دهشتك، يجب أن تكون المربية الملكية واحدة من أفضل السائقين في الدولة , ففي الكلية يتم تدريبهم على القيادة بالسرعة القصوى ليكن قادرات على الفرار من أي مطاردة قد تحدث مع احترام قواعد المرور في الوقت نفسه، انه حقا أمر صعب .

 

 

5- المربية الملكية تعتبر جزءاً من العائلة المالكة – A royal nanny becomes part of the royal family :-

 

صورة ذات صلة

لا ينظر إلي المربية الملكية علي انها مجرد عامل مستأجر من قبل العائلة ولكن ينظر إليها علي انها عضو من أعضاء العائلة فهي تعيش بالقصر الملكي لتكون بالقرب من الأطفال ومرافقة لهم في أي مكان وخلال أي احتفال ، وبالحديث عن جدول أعمالها فأنا ليس لدي أي فكرة عنه ولكنى أعرف القليل عن ساعات العمل للمربية الملكية السابقة جون والر والتي قد عملت لدي الملكة اليزابيث الثانية في الاعتناء بابنها اندرو وكانت مواعيد عملها تنتهي في ال 8.30 مساءاً وكانت قواعد عملها صارمة للغاية حيث لم يكن مسموح لها حتي باستخدام الهاتف أثناء أوقات العمل .

 

 

6- المربية الملكية ينبغي أن تكون قادرة على حفظ الأسرار – A royal nanny must be able to keep secrets :-

 

صورة ذات صلة

يريد الجميع معرفة المزيد عن العائلة المالكة وعن شكل حياتهم اليومية خلف الأبواب المغلقة، ويمكنك أن تتخيل انه لا شيء أسوأ من ثرثرة احدي المربيات الملكية عن ما يدور خلف هذه الأبواب، لذلك هناك قواعد صارمة متعلقة بذلك الأمر تمنع منعا باتاً تسريب أي شائعة حول العائلة المالكة وهذا هو سبب عدم وجود أي مربية ملكية تظهر للأضواء مطلقاً فمثلا لن تجد لإحداهن حساب علي مواقع التواصل الاجتماعي ولن تقرأ عن مقابلة لها في احدي المجلات أو تشاهدها علي شاشات التلفزيون , وعند التوظيف توقع المربية وثيقة تقدم فيها وعداً كتابيا بالحفاظ علي أقصي درجة ممكنة من السرية للعائلة الملكية .

 

 

7- لا يمكن للمربية الملكية تعنيف الطفل – A royal nanny can never spank a child :-

 

صورة ذات صلة

واحدة من القواعد الهامة في كلية نورلاند حيث تقدم الكلية وعداً بعدم قيام أي واحدة من طلباتها الخريجات بالقيام بفرض أي عقاب جسدي علي الطفل كما أنه ممنوع منعا باتا عليها حتي جذب يد الطفل بعنف .

 

 

8- لا يمكن للمربية الملكية أن تحل محل الوالدين  – A royal nanny should never try to replace the parents :-

 

صورة ذات صلة

كل طفل لديه مكانة خاصة داخل قلبه لمربيته  ، ولكن مهما كانت تلك المكانة كبيرة فإنها لا تحل أبداً محل مكانة الوالدين، وكل مربية ملكية تعرف تلك الحقيقة، وهو الأمر الذي تحرص عليه الكلية حيث توصي طالباتها الخريجات بمحاولة اشراك الآباء دائماً في الأشياء التي يقوم بها الأطفال مثل الاستحمام او وضع الأطفال في السرير , وهذا يسمح للأطفال الصغار أن يشعروا بوجود علاقة فريدة مع والديهم حتي وان كانوا يعملون باستمرار وليس لديهم الوقت للعب معهم وتلبية احتياجاتهم .

 

 

9- المربية الملكية يجب أن تهتم بكل أطفال العائلة – A royal nanny has to watch all the royal kids :-

 

صورة ذات صلة

على الرغم من أن الأمير ويليام ولي العهد البريطاني وزوجته الرائعة الدوقة كامبريدج قد استأجروا العديد من المربيات لرعاية أطفالهم الثلاثة إلا أنهم لا يأمنون على ال 3 أطفال الا مع مربية واحدة فقط منهم  ، وهيا ماريا باريلا وهي بالطبع خريجة كلية نورلاند وقد بدأت تلك المربية في وظيفتها في القصر الملكي عندما كان الأمير جورج عمره 8 شهور فقط  ، ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل في القصر الملكي وهي أحياناً قد تكون حازمة وصارمة مع الأطفال ولكن يطغو حبها لهم وكذلك الأطفال يبادلونها نفس الحب.

حسنا ما رأيك في كل تلك القواعد الملكية هل هي عادية أم غريبة إلى حد ما، وهل ما زلت تريدين أن تصبحي مربية ملكية بعد معرفة كل هذا؟

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares